أفضل ألعاب 2019 قادمة بقوة ، ألعاب بلايستيشن 4 2019 / الجزء الأول

كان عام 2018 حافلا بالعديد من الألعاب المختلفة و بما أن عام 2019 على الأبواب. لنستعرض أهم الألعاب المتوقع صدورها في 2019 ، كل عام و أنتم بخير .

1 : لعبة ANTHEM

هي لعبة قادمة من استديوهات Bioware المملوكة لشركة AE و هي نفسها المطورة للعبة Mass Effect و بعد أن أحبطت Mass Effect من الكثيرين لعبة Anthem هي أمل شركة Bioware لابهار الجميع مرة أخرى ، اللعبة تأتي بنمطين للعب المنظور الشخصي الأول و المنظور الشخصي الثالث و تدور أحداثها في زمن بعيد بعد وقوع كارثة على العالم و هي لعبة عالم مفتوح ينقسم فيها العالم إلى جزئين يفصلهما سور ضخم على جانب من السور يعيش اللصوص قاطعي الطرق و على الجانب الآخر تعيش وحوش مفترسة ، اللاعب الأساسي هو جندي مرتزقة يقوم بتنفيد المهام المطلوبة منه و هو يرتدي بدلة حماية معززة يقوم اللاعب بتعديلها و تطويرها حسب اختياراته و ستصدر اللعبة في 22 من فبراير على المنصات الأساسية .

2 : لعبة DAYS GONE

في عالم مدمر تسيطر عليه الزامبي يلعب اللاعب بشخص يكسب قوت يومه باصطياد الناس الأشرار ، اللعبة قد تكون مشابهة قليلا للعبة the last of us لكن من العروض التشويقية اتضح أن اللاعب سيستخدم البيئة المحيطة به كثيرا في مقاومة الأخطار سيقوم بوضع الأفخاخ رمي الأحجار و حتى إستخدام الزامبي أنفسهم في الهجوم على الأعداء و ستصدر اللعبة في 26 من أبريل حصريا على منصة بلايستيشن 4 .

3 : لعبة METRO EXODUS

لعبتي metro و metro last light من أفضل ألعاب الجيل القديم الألعاب التي وضعت اللاعب في عالم تدمر تماما بسبب الحروب النووية فقام الناس في روسيا بالعيش في داخل المحطات ميترو الأنفاق و بسبب الإشعاعات النووية تحولت بعض الكائنات في العالم السطحي و أصبحت وحوشا و لعبة Metro Exodus ستكون مثل الأجزاء السابقة سيقاتل فيها اللاعب العديد من المخلوقات المتحولة و العديد من الأخطار المختلفة في عالم مفتوح و سيكون هناك اهتمام كبير بالقصة و ستصدر اللعبة في 22 من فبراير على المنصات الأساسية .

4 : لعبة THE DIVISION 2

صدور لعبة the division كان به بعض النجاحات و أيضا بعض الأخطاء و مع الوقت لابد أن شركة Ubisoft حددت مشاكل الجزء الأول و محاولة تفاديها في الجزء الثاني و على حسب المؤشرات يبدو أن the division 2 ستكون أفضل و أكثر تحسينا من سابقتها حيث تم نقل المكان من نيويورك إلى مدينة واشنطن و سيلعب اللاعب دوره في الحرب الأهلية هناك و سيكون هناك العديد من النشاطات لفعلها كما ستعود منطقة dark zone و ستصدر اللعبة في 15 من مارس على المنصات الأساسية .

5 : لعبة DEVIL MAY CRYS 5

الجزء السابق من devil mry cry الذي طوره ستوديو ninja theory لم يكن له أي علاقة بقصة السلسلة الأساسية لأنه أعاد تصوير كل شيء من أحداث القصة إلى الشخصيات لكن هذا الجزء الجديد بإسم devil mry cry هو الجزء التالي الحقيقي و تدور أحداثه مباشرة بعد أحداث devil mry cry 4 و تعود الشخصيات الأساسية مثل Nero و Dante و من المتوقع صدور اللعبة في 8 من مارس على المنصات الأساسية .

6 : لعبة RESIDENT EVIL 2 REMAKE

قررت CAPCOM بإعادة صنع لعبة Resident Evil 2 أحد أجزاء السلسلة المميز بإمكانيات الجيل الحالي و مثل اللعبة الأصلية يتحكم اللاعبان Lion S . Kennedy و Claire Redfield اللذان يحاولان النجاة في المدينة المحاطة بالزامبي من كل مكان و على عكس اللعبة الأصلية أصبحت الرؤية من فوق الكتف و الأعداء أصبحوا أقوى و أذكى و المؤثرات الخاصة أصبحت أفضل كثيرا عن سابقتها التي كانت محدودة نظرا لامكانيات منصة بلايستيشن 1 وقتها و لهذا من المتوقع أن هذا الريميكس سيوفر تجربة منعشة و مخيفة و سيصدر في 25 من يناير على المنصات الأساسية .

يتبع …. 

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.