أفضل ألعاب لهواتف أندرويد 2018

 

لقد كانت الألعاب على الجوّال تتحسن بمعدل أعلى بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. ويبدو أن ألعاب Android تحقق ارتفاعات جديدة كل عام. فمع إصدار Android Nougat و Vulkan API، والذي لا يمكن الوصول إليه إلا بمرور الوقت. لن يمر وقت طويل قبل أن يرى الجوّال بعض العناوين الأكثر إثارةً للإعجاب مما لدينا الآن! وبدون مزيد من التأخير، فإليك أفضل ألعاب Android المتوفرة الآن!

  • Crashlands

تم إصدار Crashland في عام 2016 ولا يزال من بين أفضل ألعاب Android على الإطلاق. وهي عبارة عن سائق شاحنة يدور بين المجرات إلى أن ينتهي به الحادث إلى السقوط على كوكب غريب. ومهمته به هي معرفة ما يجري فيه، وبناء قاعدة لنفسه، وجمع العناصر المختلفة (وصنعها)، وحفظ العالم من مؤامرة شريرة. وتحتوي اللعبة أيضاً على عنصر RPG لتطوير الشخصيات، وأطنان من العناصر التي يمكنك جمعها وحيازتها.

Crashlands

  • Evoland 1 and 2

Evoland 1 و 2 هما من أكثر ألعاب Android إثارة. وكلاهما يستخدمان مجموعة متنوعة من ميكانيكا اللعب. ويتضمن ذلك لغز، RPG، وهو مطلق النار من أعلى إلى أسفل، أي المقاتل الكلاسيكي، مع بطاقة التداول، وميكانيكي منهاج. ومع كل تبديل في أيضا تتغير الرسومات لتناسب هذا الجزء من اللعبة بشكل أفضل. إنها حقا تجربة فريدة من نوعها. تقدم كلتا اللعبتين أيضًا دعم وحدة التحكم في الأجهزة، ولكن لا يوجد عمليات شراء داخل التطبيق، ولا إعلانات، كما يوجد بها الكثير من القصص التي يمكن تشغيلها. هذه الألعاب بالتأكيد ممتازة.

Evoland 1 and 2

  • MADFINGER Games

تتميز ألعاب MADFINGER بتاريخ طويل من النجاح في الألعاب المحمولة. كما أن لديهم بعض عناوين FPS المتاحة مثل سلسلة Shadowgun (بما في ذلك Shadowgun Legends التي تم إطلاقها مؤخرًا)، و UNKILLED، وسلسلة Dead Trigger. وعن سلسلة Shadowgun فهي ألعاب الخيال العلمي مع كل من الحملات وأوضاع اللاعبين المتعددين. و UNkILLED وألعاب Dead Trigger هي عبارة عن  لعبة الرماية بالزومبي مع الكثير من المهام والأشياء التي يجب القيام بها. وهذه هي أفضل الأمثلة على لعبة FPS جيدة على الهاتف المحمول. كما لا يزال Modern Combat 5 رائعًا للعديد من اللاعبين، لكن لا يمكنك التغلب على تجربة عنوان MADFINGER.

MADFINGER Games

  • Minecraft

Minecraft هي لعبة شعبية في جميع أنحاء العالم تتناسب مع الأشخاص من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم اللعب بها، فيضعكم Minecraft في عالم عملاق حيث تقوم بإنتاج المواد، وبناء الأشياء، وضرب الأشرار، والقيام بكل ما تريد. وهناك أيضاً وضع البقاء على قيد الحياة حيث يجب عليك استخراج الموارد الخاصة بك والمواد الغذائية جنبا إلى جنب مع وضع الإبداع والذي يمنحك كل شيء غير محدود. لقد أضافت التحديثات المتكررة الكثير من المحتوى والإمكانيات الجديدة.

اللعبة إلى حد كبير على قدم المساواة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية ونظراء وحدة التحكم. ففي الواقع، يمكنك اللعب على خوادم متعددة مع أشخاص على هذه المنصات. إنه تطبيق أنيق. كما يوجد هناك عمليات شراء داخل التطبيق.

Minecraft

  • Monument Valley

يعود وادي Monument إلى القائمة مع إصدار Monument Valley 2. فكلا هذه  الألعاب لا تزال ممتازة. وفي الواقع، فكلاهما لديهما ميكانيكا لعب ورسومات لعب متطابقة تقريبا. فهي تتميز بمغامرات اللاعب من خلال الألغاز على غرار ايشر Escher-style حيث يتم نقل مستويات لإكمال المسار باستخدام الأوهام.

الفرضية لا تزال ساحرة كما أن Monument Valley  لا يزال قائما كأحد أفضل ألعاب الهاتف المحمول من أي وقت مضى. يتم تشغيل الإصدار الأول مقابل 3.99 دولارًا أمريكيًا باستخدام شراء اختياري داخل التطبيق بقيمة 1.99 دولارًا أمريكيًا لـ DLC Forgotten Shores. أما اللعبة الثانية فتعمل مقابل 4.99 دولار في الوقت الحالي.

Monument Valley

Advertisements

التعليقات مغلقة.