أفضل ألعاب الرعب 2018 للهواتف الذكية – لا ينصح بها لأصحاب القلوب الضعيفة !

أهلا بك في هذه المقالة حيث سنتعرف على سلسلة العاب الرعب لعشاق الغموض والالعاب المخيفة جدا للاندرويد والايفون، لن تستطيع النوم بعد لعبك لبعضها، فهي العاب رعب مخيفة جدا.

أفضل ألعاب الرعب 2018 للهواتف الذكية – لا ينصح بها لأصحاب القلوب الضعيفة !

The Walking Dead

تعتبر لعبة الرعب الشهيرة The Walking Dead Season من اقوى الالعاب، وتجسد هذه اللعبة من المسلسل الشهير The Walking Dead ، حيث أن هذا المسلسل يتحدث عن انتشار المرض المعروف بمرضى زومبى او العودة من الحياة، والذى ظهر حينما حاول بعض العلماء اكتشاف او صنع ترياق يحمى به الناس من الموت او يجعل الناس احياء او يعيد الموتى. ولكن هذا الترياق جعل البشر كالحيوانات يسفكون الدماء ويقتلون بعضهم البعض وهو سريع الانتشار، وتجسد اللعبة كل هذا فهى تدور حول شخصية Lee و الطفلة ذات الثمان أعوام تدعى بـ Clementine و الذي يجدها في إحدى المنازل.

التحميل للأندرود

التحميل للـ iOS

Sinister Edge 

في هذه اللعبة انت في مهمة البحث عن عائلتك الضائعة، و لإيجادها ستكون مطالبا بخوض العديد من المغامرات المرعبة و المخيفة، بالاضافة الى حل الالغاز الصعبة، الجميل في اللعبة انه يمكنك لعبها عن طريق الواقع الافتراضي، الشيء الذي يجعل تجربة اللعبة اكثر واقعية، بالاضافة الى رسوميات ثلاثية الابعاد عالية الجودة، اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها على اجهزة الاندرود و الـ IOS.

التحميل للاندرود

التحميل للـ iOS

Granny

لقد تم احتجازك في احد آكل لحوم البشر، طبعا يجب ان لا تبقى مكثوف اليدين، بحيث انه يجب عليك ان تبحث عن طريقة من اجل فتح باب الغرفة و النجاة، لكن احذر ان تسقط شيء في الغرفة او تصدر صوت لا ارادي، فهنا صوتك سوف يسرع من وفاتك، لديك خمس ايام للهروب اذا فشلت في ذلك مع الاسف ستكون وجبة دسمة لآكل لحوم البشر، اللعبة تتوفر على مؤثرات صوتية و موسيقى مرعبة، تجعلك تحس بالخوف بشكل لا ارادي، يمكنك تجربتها مجانا مع مشتريات بداخلها على اجهزة الاندرود و الـ IOS.

التحميل للأندرود

التحميل للـ iOS

Demonic Manor

ستمثل في هذه اللعبة دور صحفي دخل الى القصر المسكون بالاشباح و الجن، حيث يجب عليك البحث عن كل ما يساعدك من اجل الهروب من هذا المكان المخيف، و اثناء عملك ستسمع العديد من الاصوات المخيفة، التي قد يكون مصدرها هو الجن او الروح الشريرة لصاحبة القصر، لذلك حاول قدر الامكان ان لا تجعلك هذه الاصوات توقفك عن البحث، اللعبة مجانية مع وجود اعلانات بداخلها، و هي متوفرة على اجهزة اندرود و IOS.

التحميل للأندرود

التحميل للـ iOS

Scary Clown : Halloween Night

تبدأ قصة اللعبة بسكان المدينة الذين بدؤا بالاختفاء واحدا تلو الاخر، ليقرر بعد ذلك شخص صغير السن بالتحقيق في هذا الامر بعد ان اختفى احد اصدقائه، ليكتشف بعد ذلك، ان هناك مستشفى يعمل على القيام بتجارب على البشر من اجل تحويلهم الى Zombie، دورك هو ان تساعد هذا الشاب في انقاد كل المحتجزين في ذلك المستشفى، لكن في نفس الوقت يجب عليك ان تواجه العديد من المهرجين الاشرار، الذين يحمون المكان، بالاضافة الى كاميرات المراقبة، و دون ان ننسى ايضا اسوار الليزر القاتلة، اللعبة مجانية على اندرود في انتظار اصدار نسخة خاصة بالـ IOS.

التحميل للأندرود

التعليقات مغلقة.