أضف هذا التأثير الرائع عند شحن هاتفك الأندرويد، حقًا يستحق التجربة

أضف هذا التأثير الرائع عند شحن هاتفك الأندرويد. تعتبر بطارية الهاتف بمثابة خزان الوقود التي يتم تعبئتها من أجل أن يعمل الهاتف بانتظام وبطريقة عادية، وعند توصيل الشاحن في الهاتف هناك بعض من الهواتف التي تدعم تأثيرات مختلفة على الهاتف والتي تسمى أنيميشن الشحن، فالكثير من الهواتف اليوم أصبحت تدعم هذا النوع من التأثيرات عند شحن الهاتف، ويختلف هذا التأثير من شركة إلى أخرى.

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق مميز يسمح لكم بإضافة تأثير مميز جدًا يظهر بمجرد توصيل الشاحن في الهاتف، حيث يضفي هذا الأمر جمالية كبيرة لهاتفك الأندرويد Android عند شحنه. فالهاتف اليوم هو بمثابة مرآة عاكسة لصاحبها أمام الأخرين، ويبحث كلٌ منا عن التميز عن الآخرين في شكل الهاتف ومواصفاته وبكافة تفاصيل ومظهر هذا الهاتف الخاص. هناك الكثير من الهواتف التي لا تدعم تأثيرات شحن الهاتف أو الأنيميشن Animation، ولكن مع تطبيق اليوم الذي سنقدمه لكم سيكون بالإمكان تفعيل هذا التأثير في أي هاتف سواء كان الهاتف يدعم هذه الميزة أو لا.

التطبيق الذي نحن بصدد الحديث عنه واستخدامه هو تطبيق True Amps، حيث يوفر هذه التطبيق ميزة إضافة تأثير الشحن على كافة هواتف الأندرويد، بكل سهولة، كما أنه يتميز بحجمه الصغير جدًا واحتوائه على العديد من التأثيرات المختلفة. التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي ويمكنكم تحميله من المتجر بشكل مجاني.

إقرأ أيضًا: تطبيق Edge Lighting لإضاءة حواف الشاشة عند إستقبال إشعارات للرسائل أو المكالمات

أضف هذا التأثير الرائع عند شحن هاتفك الأندرويد

خطوات استخدام وتفعيل هذه الميزة التي يقدمها التطبيق سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص القيام بها في هاتفه الأندرويد، ولكن يجب التأكد من أنك تمتلك لهاتف يعمل بنظام أندرويد 6.0 فما فوق، وهذا لضمان سلاسة عمل هذا التأثير في الهاتف.

خطوات استخدام تطبيق True Amps

كأول خطوة يجب القيام بها هي تثبيت تطبيق True Amps من خلال متجر جوجل بلاي، حيث أن التطبيق مجاني، ولكن هناك بعض المزايا الإضافية في التطبيق التي يجب شرائها بالأموال.

تحميل تطبيق TRUE AMPS

تحميل تطبيق TRUE AMPS

بعد تثبيت التطبيق نقوم بتشغيله فستظهر لنا رسالة نوافق فيها على قوانين التطبيق من خلال النقر على كلمة Accept ومن ثم سيطلب منا الموافق على منح الصلاحيات للتطبيق مرة أخرى ليعمل بشكل سلس في الهاتف فننقر على كلمة ALLOW Now وبطبيعة الحال نمنح الصلاحيات له.

منح الصلاحيات للتطبيق

الآن من الواجهة الرئيسية للتطبيق ننقر على قسم Animation Settings حيث أن هذا القسم هو الخاص بالتأثيرات التي سنضيفها للهاتف عن توصيله بالشاحن.

أضف هذا التأثير الرائع عند شحن هاتفك الأندرويد 1

والآن من الواجهة التالية التي ظهرت لدينا نقوم باختيار Charging Style وهذا من أجل الاختيار من بين هذه التأثيرات التي يوفره التطبيق حيث أن تأثير Sphere هو التأثير الأساسي والمجاني الذي يوفره التطبيق، في حين أن باقي التأثيرات هي مدفوعة، ولكن يمكنكم مشاهدة إعلان من أجل الحصول على هذا التأثير وغيره من التأثيرات الأخرى المدفوعة.

أضف هذا التأثير الرائع عند شحن هاتفك الأندرويد 2

بمجرد اختيار التأثير نقوم الآن بضبط الألوان التي نريد، فأول شيء نقوم به هو تفعيل خيار Custom Colors وهذا من أجل تخصيص الألوان التي ستظهر لنا.

الأن أسفل هذا الخيار سنجد خيارين وهما Color A وكذلك Color B حيث أن الخيار الأول من أجل اللون الذي سيظهر عندما يكون شحن البطارية أقل من 50 بالمئة، في حين الخيار الثاني هو من أجل اللون الذي سيظهر عندما يكون شحن البطارية هو فوق 50 بالمئة.

أضف هذا التأثير الرائع عند شحن هاتفك الأندرويد 3

الآن عند توصيل الهاتف بالشاحن وهو في وضع الإغلاق على شاشة التأمين سيظهر لنا تأثير الشحن الذي قمنا بتفعيله عبر تطبيق True Amps، حيث سيبدو هذا التأثير بشكل مميز ورائع وعلى شكل أمواج متحركة كخزائن الماء.

أضف هذا التأثير الرائع عند شحن هاتفك الأندرويد 4

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.