أسهل وأفضل 3 طرق لشحن شدات ببجي

تعتبر ببجي موبايل ضمن أفضل ألعاب الباتل رويال المحببة للاعبين في وقتنا الحالي، نظرًا للتحديات الممتعة التي تقدمها دوريًا اللعبة لعشاقها، فيما يبحث العديد منهم عن التميز للفوز بعدد أكبر من المعارك القادمة، عن طريق شراء شدات ببجي.. لهذا، نقدم لكم اليوم أسهل 3 طرق لشحن شدات ببجي، من دون تعريض حساباتكم لخطر الحظر من اللعبة، أو أن يقوم أحدهم بالنصب عليكم وسرقة أموالكم.

أولاً: ما هي شدات ببجي موبايل؟

PUBG Unknown Currency (UC) أو كما نطلق عليها شدات ببجي، تعتبر عملة افتراضية مخصصة للعبة ببجي، وتستخدم العملة في شراء عناصر مميزة داخل اللعبة، مثل الأزياء والسكينات وغيرها.. وأيضًا لتفعيل الرويال باس الذي يُتيح المزيد من الجوائز كلما تقدمت في المستوى داخل اللعبة، مما يُعطي اللاعب تميزًا غير مسبوقًا على بقية اللاعبين، ويعزز من فرص فوزه في المعارك التي يخوضها.

ثانيًا: أفضل طرق لشحن شدات ببجي

هناك ثلاث طرق سهلة للغاية كما ذكرنا سابقًا في بداية المقال، يمكنك من خلالها شحن شدات ببجي بأمان تام دون الخوف من الوقوع في خطر النصب عليك من قبل أحد الأشخاص، أو تعريض حسابك لخطر الحظر من اللعبة، وهم:

1- بطاقات ببجي:

أول وأسهل طريقة لشحن شدات ببجي، هي شراء بطاقة ببجي وشحنها على حسابك الخاص داخل اللعبة، وأفضل مكان ستجد فيه بطاقات ببجي بأفضل سعر داخل المملكة العربية السعودية، هو موقع بطاقاتي المتخصص في بيع جميع بطاقات الشحن

طريقة شحن بطاقة ببجي:

1- اشترِ البطاقة من خلال موقع بطاقاتي
2- بمجرد شراء البطاقة سيصلك كود تفعيلها في ثوانِ على بريدك الإلكتروني
3- بعد حصولك على كود البطاقة، أذهب إلى موقع Pubg الرسمي من هنا:

PUBGMOBILE

4- أكتب أسم الـ ID خاصتك في اللعبة الذي تريد شحن الشدات له، ومن ثم أدخل كود البطاقة الذي تلقيته عبر البريد الإلكتروني، وأخيرًا أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة، وأضغط على كلمة Redeem

2- بطاقات آيتونز

إذا كنت تمتلك هاتف آيفون أو جهاز آيباد، فهذه الطريقة مخصصة لك، فمن خلال رصيد الـ Apple ID الخاص بك، والذي يتم شحنه عن طريق بطاقات الآيتونز، يمكنك شحن شدات ببجي لحسابك بسهولة، فقط كل ما عليك اتباع الخطوات التالية:

طريقة شراء شدات ببجي برصيد آيتونز:

أولاً: قم بشحن رصيد Apple ID الخاص بك باستخدام بطاقات الآيتونز
ثانيًا: أفتح لعبة ببجي وسجل الدخول باستخدام الحساب الذي تُريد إضافة الشدات له
ثالثًا: أضغط على شكل شدات ببجي من داخل اللعبة، واشترِ الكمية التي تُريدها
رابعًا: أدفع باستخدام رصيد آيتونز (Apple ID) خاصتك

الجدير بالذكر، أنه بإمكانك شراء بطاقات ايتونز للمتجر السعودي أو الأمريكي من خلال موقع بطاقاتي بأفضل سعر داخل المملكة العربية السعودية.

3- بطاقات جوجل بلاي

أصحاب الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، يمكنهم شحن شدات ببجي أيضًا باستخدام بطاقات شحن متجر جوجل بلاي، فقط كل ما عليهم اتباع الطريقة الآتية:

طريقة شحن شدات ببجي برصيد جوجل بلاي:

أولاً: قم بشحن رصيد حساب جوجل الخاص بك باستخدام بطاقات جوجل بلاي
ثانيًا: أفتح لعبة ببجي وسجل الدخول باستخدام الحساب الذي تُريد إضافة الشدات له
ثالثًا: أضغط على شكل شدات ببجي من داخل اللعبة، واشترِ الكمية التي تُريدها
رابعًا: اختار طريقة الدفع باستخدام رصيد حساب جوجل بلاي الخاص بك

الجدير بالذكر أيضًا، أن بإمكانك شراء بطاقات جوجل بلاي للمتجر السعودي والأمريكي من خلال موقع بطاقاتي بأفضل سعر داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت