أرسل الآن رسائل SMS غير محدودة بالمجان لأي رقم في العالم بهذه الطريقة الجديدة !

الموقع الذي سوف نتانوله في هذه المقالة يسهل عملية إرسال رسائل SMS قصيرة مجانا دون الحاجة للتسجيل و بطريقة بسيطة سوف نتعرف عليها، هذا الموقع يمكن من خلاله إرسالة رسالة باللغة العربية فهو يدعم ذلك كما يمكنك إعتماد أي لغة أخرى في كتابة الرسالة و إرسالها.

رسائل SMS غير محدودة بالمجان لأي رقم

WIKO

الموقع يدعى WIKO، يمكنك من خدمة إرسالة رسائل SMS دون الحاجة للتسجيل. موقع بواجهة بسيطة، يدعم كل دول العالم بمعنى أنه يمكنك إرسال رسائل إلى أي شخص في أي منطقة حول العالم، و الرسالة المرسلة من خلاله تأخد بضع ثواني لتصل إلى وجهتها.

الدخول للموقع

عند الدخول للموقع تذهب إلى International Number على الجهة اليمنى من الصفحة، ثم تقوم بإختيار البلد الذي يوجد به الهاتف المحمول الذي تود أن ترسل له الرسالة، بعد ذلك تمر لمرحلة إدخال الرقم الهاتفي، و كتابة الرسالة داخل مربع Text SMS. و فور الإنتهاء من هذا كله تمر لتأكيد الكابتشا، حينها تنقر على Send SMS.

و بهذا تكون قد نجحت في إرسال رسالتك من خلال هذا الموقع البسيط، لكن تجدر الإشارة لشيء مهم، هو أن بين رسالة و رسالة قمت بإرسالها لابد أن تنتدر لمدة دقيقتين، كما أنه لا يمكنك إرسال روابط و عند وضعها بالرسالة يقوم الموقع بفصل رموزها عن طريق فواصل.

التعليقات مغلقة.