أداة blackmagic لمتابعة زيادة أعداد المتابعين بطريقة ذكية على تويتر

أداة blackmagic ، هل تريد زيادة متابعين Twitter بطريقة أو بأخرى ولكن تريد أن تجرّب أحد الطرق وتتعرف على مدى فعاليتها؟ ثم يمكنك تجربة أداة Twitter الفريدة هذه لتتبع متابعيك من خلال إظهار شريط التقدم في صورة الملف الشخصي الخاص بك. كل ما عليك فعله هو ربط الأداة بحسابك على Twitter وتحديد هدف من المتابعين الذين تريد الوصول إليهم. سيعرض شريط التقدم بشكل واضح في صورة ملفك الشخصي الذي يمثل النسبة المئوية لإكمال هدفك. لتتعرف أكثر على هذه الأداة وطريقة عملها واستخدامها، تابع هذا الموضوع حتى النهاية.

أهم الحالات لاستخدام شريط تقدم المتابع في تويتر blackmagic

عندما يحدد المرء هدفًا ويعلنه للجمهور، فإنك بذلك تكون قد عرضت هذا التحدي على الملأ. وهذا بدوره يساعد في تحفيز المرء على مطاردة الهدف بشكل أكثر صرامة. من ناحية أخرى، إذا كان لديك قناة على YouTube أو موقع ويب أو أي خدمة تقدمها، فيمكنك تجربة عليها هذه الطريقة باستخدام هذه الأداة. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يمنح جائزة ما إذا وصل إلى عدد معين من المتابعين. قد يساعد الإعلان عن الهدية مع متابعيك على Twitter جنبًا إلى جنب مع الهدف الذي تريد تحقيقه في اكتساب متابعين جدد بسرعة.

بدلاً من مجرد استخدام أداة blackmagic لتتبع تقدم متابعين لتويتر، لديك أيضًا خيار استخدامها لتتبع أهداف الحياة بشكل أكثر تطورًا. على سبيل المثال، يمكنك بدء تحدي البرمجة أو الصالة الرياضية أو القراءة لمدة 100 يوم واستخدام هذه الأداة لعرض التقدم بشكل عام. نظرًا لأن كل شخص يمكنه عرض تقدمك، فسيحفزك على إكمال المهام. هناك الكثير من الاستخدامات والمزايا التي يمكن تحقيها من خلال أداة بلاك ماجيك.

الأداة سهلة في الاستخدام، وأنت بحاجة فقط إلى ربط حساب تويتر بها، ومن ثم تحديد عدد المتابعين الذين تُريد الوصول إليهم. فبمجرد أن يتم هذا الربط وتحديد الهدف، قم بتحديث صفحة حسابك على Twitter لتجد أنه قد تم إضافة هذا الشريط المهم لحسابك مباشرة. وبالتالي يمكنك مراقبة تقدم أعداد المتابعين عبر هذه الأداة المهمة لحساب تويتر.

أداة مهمة لحساب تويتر الخاص بك تساعدك على متابعة زيادة أعداد المتابعين

سنعرض لكم لآن خطوات استخدام أداة blackmagic وكيفية ربطها بحساب تويتر. كما وسنعرفكم على كيفية تحديد الهدف الخاص بعدد المتابعين الذي تريد الوصول إليه لبدء تفعيل شريط تقدم متابعين Twitter.

خطوات استخدام أداة blackmagic

أولاً، افتح صفحة أداة Black Magic Twitter وانقر فوق تسجيل الدخول باستخدام Twitter لربط حساب Twitter الخاص بك بالأداة.

رابط أداة BLACK MAGIC

أداة blackmagic

الآن، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل وانقر فوق Authorize app وذلك من أجل للأداة بالوصول إلى حسابك.

أداة blackmagic 1

بمجرد منح الصلاحيات لهذه الأداة ، ستتم إعادة توجيهك إلى موقع Black Magic على الويب حيث يمكنك تكوين شريط التقدم.

أداة blackmagic 2

هنا يمكنك تحديد هدف متابعين Twitter الخاصين بك مثل 100 و 1000 وحتى 10000 متابع من القائمة المنسدلة. حدد خيار حساب المتابعين بالضبط لتحديد العدد الدقيق للمتابعين الذين تريد استهدافهم.

أداة blackmagic 3

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تحديد القراءة من السيرة الذاتية Read from bio لإضافة الهدف إلى السيرة الذاتية أيضًا ليظهر حسابك وكأنك شخص يسعى لأهدافه.

أداة blackmagic 4

في السيرة الذاتية Bio، تحتاج فقط إلى كتابة تنسيق “(xxx / yyy)” ويختار BlackMagic تلقائيًا خيار X كتقدم مكتمل وخيار Y كتقدم إجمالي.

على سبيل المثال، أنا أضع هدفًا لمدة 100 يوم من تعلم البرمجة، لذلك سأغير سيرتي الذاتية إلى أن أقوم بتحدي 100 يوم من البرمجة وقد أمضيت 14 يوم من 100 يوم وبهذا تكون على النحو التالي (14/100).

أداة blackmagic 5

سيظهر شريط التقدم هذا في صورة ملفك الشخصي على موقع تويتر. وأنك لقد أكملت 14 بالمائة. أي 14 يوم من 100 يوم، إلى أن تصل إلى 100/100.

أداة blackmagic 6

ولكن سيتعين عليك تغيير التقدم يدويًا إلى 15،16 في المائة وهكذا في السيرة الذاتية لتحديث التقدم في صورة الملف الشخصي.

كما ويمكنك أيضًا تغيير لون الخلفية وشريط التقدم. لا حاجة لحفظ أي تغييرات، حيث ستتم مزامنة أي تغييرات تجريها هنا مع حسابك خلال 120 ثانية فقط.

Advertisements

التعليقات مغلقة.