أخبار الموبايلات

أحصل على رصيد مجاني و إتصل إلى أي رقم في العالم بالمجان بهذه الطريقة الجديدة !

تطبيقات الحصول على رصيد مجاني للإتصال نادرة، و قليلا هي التي تقدم الأمر بشكل حقيقي، و من بينها فلقد جلبت لكم اليوم أحد التطبيقات المميزة لهذا الأمر، الذي يتوفر على العديد من الخصائص التي من شأنها مساعدتك على الإتصال بالمجان بعدة خيارات مختلفة الأشكال.

tikki

تحميل التطبيق

tikki، هذا التطبيق يمكن من الإتصال بتكلفة منخفضة، أي يمكنكم التحدث لساعات بأقل تكلفة، كما أنه يمنحكم رصيد مجاني عند إستعماله لأول مرة، طبعا هذا الرصيد قد يختلف من بلد إلى آخر لهذا ليس من الضروري أن تحصل على نفس الرصيد، لكن ما هو مؤكد أنه يمكنك تجربة التطبيق في الأول و الإتصال بالمجان.

شيء آخر، يمكنك أن تتصل بأي رقم هاتفي و ذلك عن تجربة شخصية، فلقد قمت بالإتصال بأحد الأشخاص من خلال هذا التطبيق، و لهذا الغرض لم أقم قط بكتابة رمز +، فقط قمت بكتابة كود الدولة متبوعا بالرقم الذي تود الإتصال به. أيضا يمكنك الإتصال بهوية مجهولة عن الطريق التوجه إلى الإعدادات، ثم الضغط على Caller ID، حيث يمكنكم تحويلها من رقمكم الهاتفي إلى هوية مجهولة. للإشارة فإن التطبيق يمكنكم من الإتصال بأرقامكم الهاتفية و بالتالي فالشخص المتصل به لن يعرف هل أنت متصل من شريحة SIM أو من خلال التطبيق.

غير هذا فإن التطبيق كذلك يمكن من الحصول على Credits أو رصيد مجاني، فقط عن طريق مشاركة التطبيق مع الأصدقاء و دعوتهم إلى إستخدامه. أيضا هناك ميزة جيدة في التطبيق و هي إمكانية تحويل الرصيد إلى رقم هاتفي آخر فقط عن طريق خيار Transfer Credits، و عندها كتابة الرقم المراد إرسال الرصيد إليه ثم Transfer.
بطبيعة الحال، للناس المهتمين بشراء رصيد، فالأمر سهل جدا، ما عليكم سوى إستعمال خيار Buy Credits و إختيار الدولة ثم الرصيد، و الدفع يكون عن طريق البايبال، البطاقة المصرفية، أو Google Wallet.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد