أخبار الموبايلات

أحصل الآن على رقم أمريكي لتفعيل حساباتك و إجراء مكالمات مجانية !

أحصل الآن على رقم أمريكي لتفعيل الحسابات الخاصة بك بالإضافة لإجراء مكالمات مجانية نحو أي بلد في العالم و إرسال رسائل و القيام بدردشات مع أصدقاء مع هذا التطبيق الرائع، و الذي سوف يمكنك من كل هذا المزايا مجانا. إذن مع عليك سوى تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل المقالة حتى تحصل على رقمك الأمريكي.

أحصل الآن على رقم أمريكي لتفعيل حساباتك و إجراء مكالمات مجانية

FreeTone Free Calls & Texting

عن طريق هذا التطبيق يمكن الحصول على رقم أمريكي، مع مكالمات و رسائل مجانية نحو أي بلد في العالم. يمكننا طلب رقم أمريكي و التحدث مجانا سواء مع الهاتف المحمول أو الثابت. كما يمكننا إنشاء محادثة و إرسال الصور و الفيديوهات و الملفات عبر هذا التطبيق.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

للحصول على الرقم نذهب من على التطبيق إلى قائمة الإعدادات ثم ننقر على خيار Account & Settings لتنبثق لنا قائمة أخرى بعدة خيارات ما يهمنا نحن هو خيار Get Number ننقر عليه في الحين، و فور ذلك تكون لنا الإمكانية للإختيار بين رقم كندي أو رقم أمريكي و طبعا هو رقم عالمي. و هكذا نكون قد تمكنا من الحصول على رقم أمريكي.

كما يمكننا مع هذا التطبيق من خلال خاير Inbox الموجود على القائمة الرئيسية القيام بدردشات مع الأصدقاء و إرسال رسائل نصية بالإضافة إلى الإتصال الهاتفي، لكن بالمقابل يجب دفع تكلفة هذه الرسائل و المكالمات، لكن هنا طريقة الدفع تختلف فهي تعتمد على رصيد من النقاط الذي يجب أن تعمل على جمعه من خلال الذهاب لخيار Earn Free Credits، عندها التطبيق سوف يعرض لك مجموعة من المهام التي يجب عليك القيام بها حتى تربح بعض النقاط، من بين هذه المهام مشاهدة الفيديوهات و مشاركة التطبيقات أو تحميلها و دعوة أصدقاء جدد إلى غير ذلك.

تحميل التطبيق

التعليقات مغلقة.