أحصل الآن على تطبيق يترجم بشكل طبيعي بدون الحاجة للأنترنت – مميز جدا !

سبق لنا أن قمنا بشرح موضوع يخص الترجمة بالنسبة للنصوص و قلنا أن موقع Yandex Translate يعتبر من أفضل المواقع التي تؤدي هذه الخدمة، حيث يمكنك أن تقوم بترجمة الكلمات و الجمل و النصوص الطويلة، بشكل طبيعي و متناسق. لكن ما سنعرضه من خلال هذه المقالة طريقة رائعة جدا تمكنك من القيام بالترجمة دون الحاجة إلى الإتصال بالشبكة.

أحصل الآن على تطبيق يترجم بشكل طبيعي بدون الحاجة للأنترنت

Yandex.Translate – offline translator & dictionary

هو تطبيق متميز في أداء خدمة الترجمة، و الأهم أنه تستطيع من خلاله القيام بترجمة أي شيء دون الحاجة للإتصال بالأنترنت.

بعد تحميل التطبيق و تثبيته على جهازك الذكي، و بعد أن تقوم بفتحه ستجد واجهة بإطارين أولاه تضع عليه نص الترجمة و ثانيها تتم عليه الترجمة للغة التي تريد، مع إمكانية إدراج النص عبر الميكرفون صوتيا يكفي النقر على زر الميك.

لكن ما يهمك الأن، هو الذهاب إلى Settings أي إعدادات التطبيق و تقوم بالنقر على Download offline translation و التي تفيد تحميل حزمة الترجمة بين لغتين، مثلا تقوم بالنقر من خلالها على Arabic – English و التي تأتي بحجم 37 ميجابايت و فورا يتم التحميل معك. و بعد ذلك تعود على Setting من أجل تفعيل خيار Offline mode و الذي من خلاله ستتمكن من ترجمة ما تريد من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية أو العكس في غياب الإتصال بالإنترنت.

يتميز هذا التطبيق بالسرعة في الأداء و تحديد اللغة التي تم إدراج بها النص، كما تجد معه إمكانية حفظ كل الترجمات التي قمت بها، و يمكنك تحميلها أيضا بالنقر على زر التحميل.

تحميل التطبيق للأندرود

تحميل التطبيق للـ iOS

التعليقات مغلقة.