أخبار الموبايلات

Advertisement

أحصل الآن على الوندوز 10 على هاتفك الذكي بكل مزاياه الأصلية مع هذه الطريقة الجديدة !

هنالك العديد من الطرق لتحميل أنظمة الويندوز على الهاتف، لكن السؤال المطروح هل بالفعل هذه الأنظمة بالفعل تشتغل كما لو أنها موجودة على الحاسوب؟، بالتأكيد لا، لذلك جئتكم اليوم بطريقة يمكننا بأنها تتمثل في إظهار شاشة حاسوبك على الهاتف، لكن العنوان المناسب أنك ستحصل على نظام الوندوز 10 على هاتفك الذكي و إستعماله بكل مزاياه الأصلية، هذا إن كنت تملك نظام وندوز 10.

أحصل الآن على الوندوز 10 على هاتفك الذكي

الوندوز 10 سيكون النظام الذي ستتحكم به على هاتفك إن كنت تتوفر عليه في حاسوبك، لأنه ما تتوفر عليه هو ما ستتحكم به، فإن كان حاسوبك الشخصي يعمل بنظام ويندوز 7 فسيشتغل معك نظام الوندوز 7 على هاتف، و نفس الأمر مع أنظمة الوندوز الأخرى.

لهذا الغرض سنحتاج إلى تحميل برنامج Splashtop 2 Remote Desktop على الحاسوب كما سنحتاج أيضا إلى تحميله على الهاتف، روابط التحميل كلها موجودة أسفل هذه المقالة فلا خوف من هذه الخطوة.

الآن نمر إلى الأهم و طريقة إستعمال البرنامج، فبعد تحميل البرنامج على الحاسوب و الهاتف و تثبيته نقوم بفتحه مباشرة على كلا الأجهزة، ثم سيتوجب عليك الحصول على ID لتسجيل الدخول، و عليه أن يكون نفس الحساب على كلا الجهازين الهاتف و الحاسوب.

بعد تسجيل الدخول في الحاسوب و الهاتف، سترى أيقونة الحاسوب على هاتفك الذكي داخل التطبيق المذكور في الشرح، مباشرة تقوم بالضغط على هذه الأيقونة ثم تضغط على Remote Desktop التي ستمنحك تحكما شاملا للحاسوب، و للإشارة فقط فهناك أيضا خيار Remote Camera للتحكم بالكاميرا أيضا.

بهذه الطريقة ستتمكن من الحصول على الوندوز 10 على هاتفك و التمتع بكل مزاياه الأصلية، من تصفح الأنترنت إلى لعب الألعاب، في الحقيقة الأمر لا يعد حصولا على وندوز 10 على الهاتف بقدر ما أنه إظهارا لشاشة حاسوبك على هاتفك الذكي، لكننا نستطيع القول بأنه سيف دو حدين.

و للإشارة فالبرنامج لا يحتاج لعمل روت لهاتفك فقط قم بتحميله و سيشتغل معك بإمتياز.

و هذا مقطع فيديو يوضح الطريقة بكاملها

تحميل Splashtop 2 Remote Desktop للأندرود

تحميل Splashtop Streamer للحاسوب

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد