أجب عن الأسئلة واربح المال مع هذه التطبيقات

لا زالت فكرة الربح من الانترنت بمثابة الحلم الذي يحلم به الكثير من الأشخاص في الوطن العربي بالتحديد، وذلك بسبب قلة فرص العمل التي تتوفر في المنطقة. فاليوم مع هذه التطبيقات ستحقق أولى دولاراتك من خلال الإنترنت وذلك فقط من خلال الإجابة على الأسئلة وربح المال بهذه التطبيقات المجانية التي ستدر عليك المال الوفير أمر محقق.

تتعدد طرق الربح من الانترنت فمنهم من يكسب المال من العمل الحر كالعمل على مواقع فري لانسر وخمسات ومستقل وغيرها من المواقع، أو حتى انشاء قناة يوتيوب وتفعيل الربح فيها عبر جوجل ادسنس. ولكن اليوم انت لست بحاجة الا ان تشغل عقلك وتكسب المال، وبدون أي خبرة في أي مجال، نعم صديقي المال سيأتيك بحسب حجم المعلومات التي تمتلكها في أي من المجالات المختلفة.

هذه التطبيقات التي سنعرضها لكم في هذه المقالة هي تطبيقات موثوقة 100% والكثير من الأشخاص قد قاموا بعملية السحب من خلالها عبر موقع باي بال، أو حتى من خلال البطاقات الائتمانية التي يمتلكونها.

تطبيقات تكسبك المال فقط من الإجابة على الأسئلة

لا تضيع ما تمتلكه من معلومات واجبات عن أسئلة عامة في مجالات عديدة بدون أن تستفيد من تواجدها في عقلك، حيث أن تطبيق كويز كاش، وكذلك تطبيق تحدي وصلة هما أحد التطبيقات العربية التي تساعد في منح مبالغ مالية للعديد من الأشخاص من الإجابة على الأسئلة

  • تطبيق Quiz Cash

تطبيق عربي تم تصميمه من قبل شركة خرابيش الشهيرة والتي يعرفها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي في مجال الميديا والمشاريع اليافعة. أفضل ما تم تصميمه وتطوير من قبل تلك الشركة هو تطبيق كويز كاش، هذا التطبيق الذي يساعد على اثراء المجتمع العربي بالمعلومات العامة المختلفة المجالات.

تقوم فكرة التطبيق على عمل مسابقات يومية، كل مسابقة تحتوي على عدد من الأسئلة وهو 12 سؤال وذلك من خلال بث مباشر يقوم به القائمين على التطبيق. هذه المسابقات تقوي روح المنافسة بين المتسابقين في أن يجيبوا على الأسئلة ليكسبوا الأموال، حيث أن المبلغ الذي يتم وضعه في كل مسابقة هو 300 دولار، بحيث يتم تقسيم هذا المبلغ على الأشخاص الفائزين. ليست مسابقة وحدة التي تقام في اليوم بل هي مسابقتين واحدة في وقت الظهيرة والأخرى في المساء.

يوم الجمعة مميز في التطبيق حيث يصل مبلغ المال في المسابقة المسائية إلى 1000 دولار، وهذا للتأكيد على الربح. بمجرد الوصول إلى المبلغ المسموح للسحب سيقوم التطبيق بتفعيل لكم خيار السحب.

تحميل التطبيق 

  • تطبيق  Tahadi Wasla live

تحدي وصلة مباشر

فكرة هذا التطبيق لا تختلف إطلاقاً عن التطبيق السابق، فكلاهما يقوم على فكرة أجب عن الأسئلة واكسب المال. لكن المميز في هذا التطبيق انه بإمكانكم التدرب على الأسئلة من خلال تطبيق آخر يقوم به التطبيق وقت المسابقة بإحضار الأسئلة منه، كما ويمنحك الفرصة للمستخدمين بوضع أسئلة من اختيارهم وهذا سيكون واضح أسفل كل سؤال في وقت المسابقة.

يبلغ المبلغ للمسابقة 300  دولار أمريكي، ويتم تقسيم هذا المبلغ على كافة الرابحين في المسابقة، حيث من الممكن أن يصل مبلغ الربح من المسابقة الواحدة 5 دولار، ولكم ان تتخيلوا انه بمجرد ربحكم ل 10 دولار سيكون بإمكانكم السحب من خلال التطبيق عبر حساب باي بال. يوفر لكم التطبيق وسائل مساعدة في المسابقات لمساعدتك في تخطي الأسئلة الصعبة ولكن يجب عليكم تجميع هذه الوسائل لتتمكنوا من استخدامها، وذلك من خلال دعوة الأصدقاء او حتى الإعجاب بصفحات التطبيق.

تحميل التطبيق 

تطبيق الأسئلة

لا تفوتوا هذه الفرصة المميزة واكسبوا أولى دولاراتكم من الانترنت عبر هذين التطبيقي المميزين اللذان اكتسبا مصداقيتهما من المتسابقين الذين يشاركون في المسابقات، واجعلوا هذه المبالغ التي تجنونها عبر تلك التطبيقات هي كوسيلة مساعدة لكم وكمصروف جيب تنفقونه على أنفسكم.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا