أبرز 5 مواقع للحصول على ايميل مؤقت لعام 2020

أصبحت الحاجة الى ايميل مؤقت هي من أهم الأمور التي يلجأ اليها مستخدمي شبكة الانترنت بشكل عام. من خلال الايميل المؤقت يمكننا انجاز الكثير من المهام في الانترنت بدون الحاجة الى انشاء ايميل من أحد خدمات البريد الإلكتروني الموثوقة. فهناك العديد من المواقع التي تطلب منا أن نقوم بالتسجيل في الموقع من أجل الاستمرار في الاستخدام ولكن نحن لسنا بحاجة الى وضع الايميل الأصلي الخاص بنا أ انشاء بريد الكتروني جديد من أجل استخدام ذلك الموقع. ولهذا سنقدم لكم في هذه المقالة أبرز 5 مواقع للحصول على ايميل مؤقت لعام 2020.

في بعض الأحيان نحتاج الى تحميل ملف ما من أحد المواقع ولكن كشرط من أجل التحميل هو التسجيل في ذلك الموقع، ولكن الجميع يعلم أن انشاء الايميل عبر أحد خدمات البريد الإلكتروني مثل Gmail أو Hotmail سيتطلب منا بعض الوقت من أجل انشاء ايميل وحساب جديد. في الواقع نحن بحاجة الى هذا الايميل بشكل مؤقت لأداء مهمة ما في بعض الخدمات المتوفرة في الانترنت والتي لا تسمح لنا بالقيام بهذه المهمة الا بالتسجيل، كما أننا لا نريد أن نضع البريد الرسمي الخاص بنا والذي نستخدمه في التسجيل في المواقع التي نستخدمها باستمرار مثل فيس بوك وانستجرام وغيرها من المواقع الأخرى.

أفضل 5 مواقع للحصول على ايميل مؤقت لعام 2020

هذه المواقع التي سنقدمها بين أيديكم يعتمد عليها الكثير من المستخدمين حول العالم، حيث تم انشاء ما يزيد عن ملايين الايميلات الوهمية من خلال هذه المواقع والتسجيل فيها في المواقع المختلفة. بنقرة زر واحدة ستحصلون على ايميل مؤقت تتسجلون فيه في العديد من المواقع والتوصل فيها بروابط التفعيل.

موقع 10minutemail

10minutemail موقع

يعد موقع 10minutemail هو واحد من أبرز المواقع التي انتشرت بشكل كبير في شبكة الانترنت في توفير بريد الكتروني مؤقت بمجرد الدخول الى الموقع. حيث أن المميز في هذا الموقع أن الايميل المؤقت الذي سيتم انشاءه في الموقع سيكون له مدة معينة للاستخدام وهي 10 دقائق ومن ثم يتم تغيير هذا الايميل الى ايميل آخر يقوم الموقع بإنشائه لك. عند الدخول للموقع لأول مرة ستجدون أنه قد تم انشاء ايميل لكم يمكنكم نسخه من خلال علامة النسخ المتوفرة بجانب ذلك الايميل واستخدامه في التسجيل في المواقع التي تشاؤون. اذا كنتم ترغبون في تجديد هذه العشرة دقائق التي يوفرها لكم الموقع يمكنكم اطالتها من خلال النقر على كلمة Get 10 more minutes حيث ستلاحظون أن عداد الدقائق في الموقع قد أصبح بمدة 10 دقائق جديدة.

رابط الموقع

موقع TempMail

موقع tempail

يلجئ الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في التسجيل في بعض المواقع التي تطلب منهم التسجيل بالبريد الى الالكتروني الى هذا الموقع الذي يمكنهم من انشاء ايميل مؤقت بنقرة زر واحدة. حيث أن واجهة الموقع سهلة وبسيطة في الاستخدام، فيمكنكم تخصيص اسم هذا الايميل المؤقت وكذلك الدومين الذي سيتم انشاء البريد الالكتروني عبره وذلك من خلال عدة دومينات يوفرها لكم الموقع. كما ويمكنكم انشاء ايميل مؤقت بشكل عشوائي يقوم الموقع بإنشائه لكم، حيث أن مدة استخدام هذا الايميل طويلة ولا يتم تغيير الايميل الا بإذن منك بعد الانتهاء من استخدامه. ستتوصلون برسائل التفعيل وغيرها عبر هذا الموقع بذات الوقت والحين الذي يتم فيه التسجيل في تلك المواقع.

Advertisements

رابط الموقع

اقرأ أيضاً: اختبر صلاحية البريد الالكتروني

موقع MohMal

موقع مهمل

هذا الموقع المميز والذي يعتبر من أوائل المواقع العربية التي توفر خدمة الايميل المؤقت يمكنكم من انشاء بريد الكتروني مؤقت اما بشكل عشوائي أو بشكل متخصص من خلال اختيار اسم ونطاق هذا الايميل. جميع القوائم في الموقع هي باللغة العربية وذلك سيسهل عليكم بشكل كبير انشاء البريد الالكتروني، كما أن الموقع هو ذا واجهة تعمل تقريباً بخاصية Dark Mode. وصل عدد الايميلات التي تم انشاءها من خلال موقع مهمل الى ما يزيد عن 11 مليار ايميل، ووقد توصل المستخدمون في هذا الموقع الى ما يزيد عن 100 مليون ايميل عبر تلك الايميلات المؤقتة. يمكنكم التوجه الأن الى الموقع وانشاء بردي الكتروني مؤقت في ظرف ثواني والبدء في التسجيل في مختلف المواقع وتلقي العديد من الرسائل للتفعيل.

رابط الموقع

موقع throwawaymail

موقع throwawaymail

هذا الموقع شبيه بالخدمة التي يقدمه الموقع الأول ألا وهو 10minutemail من ناحية أن الموقع يوفر لكم امكانية الحصول على ايميل عشوائي لمدة محددة ولكن الذي يختلف فيه هذا الموقع عن السابق هو المدة التي سيبقى فيها الايميل المؤقت لديكم وهي لمدة يومين، وهي مدة أكبر من غيره من المواقع الأخر. عملية انشاء الايميل المؤقت في هذا الموقع عشوائية أي أن الموقع هو من يختار الاسم والدومين للتسجيل، كما وأنكم بمجرد الدخول الى الموقع سيكون عليكم النقر على كلمة Click here to show your email وسيظهر لكم الايميل الجديد المؤقت ويمكنكم كذلك نسخه وتلقي الرسائل عليه بكل سهولة.

رابط الموقع

Advertisements

اقرأ أيضاً: تعرف على طريقة الحصول على ايميل امريكي usa.com@ مجاني

موقع temp-mail

موقغ Temp-mail

اذا ما بحثنا في الانترنت عن كلمة temp mail فسنجد أن هذا الموقع المميز يتصدر نتائج البحث لدينا، حيث أنه يوفر خدمة الحصول على ايميل مؤقت بدومينات جديدة خاصة بالموقع تقبلها جمع الموقع التي ستقوم بالتسجيل فيها. التعامل مع واجهة الموقع سهلة جداً، وذلك بسبب اهتمام مصممي الموقع بالشكل الأنيق الذي يسهل على المستخدمين التعامل مع الموقع وانشاء الايميل المؤقت فيه بدون أي تعقيد. كما ويتوفر لدى الموقع تطبيق خاص به يعمل على أنظمة الأندرويد وكذلك iOS وذلك للتسهيل على المستخدمين التعامل معه عبر الهواتف الذكية. بالإضافة الى كل ذلك فان الموقع يتوفر على بوت عبر تطبيق تليجرام أي بمجرد رسالة واحدة لهذا البوت ستحصلون على ايميل مؤقت.

رابط الموقع

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.