أبرز 5 متصفحات ويب بميزة VPN مدمجة لنظام ويندوز 10

Advertisements

أفضل 5 متصفحات ويب بميزة VPN مدمجة لنظام ويندوز 10 ، دعونا نفكر قليلًا، يتم التجسس على نشاط الويب الخاص بك من جميع الزوايا. وذلك من قِبل الهاكرز ومزودو خدمات الإنترنت والوكالات الحكومية والعديد من الجهات الأخرى، عوضًا عن أنهم ينتظرون الفرصة فقط للاستفادة من بياناتك. فإذا تركت ثغرة صغيرة أثناء تصفح الانترنت، فقد يسرق شخص ما بياناتك الشخصية والمالية وغيرها من البيانات المهمة. أنت الآن مفزوع، أليس كذلك؟ لا داعي للقلق. فيمكن لشبكة VPN حماية خصوصيتك على الإنترنت بسهولة ببضع نقرات فقط. فإذا كنت تتصفح الانترنت من خلال الحاسوب، من خلال هذا الموضوع سنعرفك على أبرز 5 متصفحات ويب بميزة VPN مدمجة.

أبرز 5 متصفحات ويب بميزة VPN مدمجة لنظام ويندوز 10

تعد شبكة VPN أو الشبكة الافتراضية الخاصة ضرورية لخصوصيتك على الإنترنت. وليس فقط أثناء تصفح الويب على شبكة Wi-Fi عامة ولكن حتى أثناء السفر أو تصفح الويب في المنزل أيضًا. فيما يلي بعض أفضل VPN لنظام التشغيل Windows 10. ولكن، هل سمعت يومًا عن المتصفحات المزودة بشبكة VPN مدمجة؟ نعم!. فهناك العديد من المتصفحات التي تم دمج خوادم VPN فيها. وسنتحدث فيما يلي عن بعض من أفضل المتصفحات المزودة بشبكة افتراضية خاصة VPN مدمجة لنظام التشغيل Windows 10.

متصفح epic browser

متصفح epic browser

يعد Epic Browser من بين متصفحات الويب الآمنة والخاصة، وشبكة VPN المتكاملة والتي تشهد على إنه يركز على الخصوصية, والمبني على بيئة Chromium, وهو مشروع مفتوح المصدر لـ Google Chrome. ومن بين إيجابياته انه تمامًا مثل VPN المدفوع، اي يحتوي أيضًا على العديد من الخوادم. كما انه يملك سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات مما يعني أنه لا يتم جمع أي من بيانات المستخدم.

وأيضًا يمكن الوصول إلى رمز المصدر المفتوح لهذا المتصفح من قبل أي شخص. كما وأن التسجيل غير مطلوب مما يعني مرة أخرى أنه لا يتم جمع أي من بياناتك. ويحتوي على مفتاح قفل، والذي يساعدك على إنهاء أي جلسة تصفح للويب في حالة انقطاع VPN. وأخيرًا لا توجد اي تسريبات لكلٍ من WebRTC أوDNS. أما سلبياته على عكس VPN المدفوعة، فإنه لا يحتوي على مئات الخوادم مما يعني أنه لا يوجد العديد من البلدان للاختيار من بينها وفي البداية سيكون عليك تثبيت الإضافة الخاصة به في المتصفح.

تحميل المتصفح

إقرأ أيضًا: أفضل 11 متصفح ويب مجاني للأندرويد

متصفح Opera

متصفح Opera

يعتبر متصفح Opera واحدًا من أكثر المتصفحات شيوعًا، ولكن لا يعرف الجميع أنه يحتوي أيضًا على VPN مدمج. ومثل جميع المتصفحات الأخرى في القائمة، لن تحتاج إلى دفع حتى فلس واحد. من المثير للدهشة أنه على الرغم من كونه مجانيًا، إلا أنه يوفر سرعة جيدة ويسمح لك حتى بإخفاء التصفح عبر VPN مدمج فيه. ومن مميزاته انه لا يوجد حد أقصى للبيانات التي يمكن الوصول إليها عبر VPN.

كما وأنه يقدم عرض نطاق Bandwidth غير محدود، ولديه سياسة صارمة لعدم وجود سجلات تضمن عدم مشاركة أي من بياناتك. وأيضًا لا تحتاج إلى تنزيل مكون إضافي أو ملحق إضافي لاستخدام الـ VPN. إلى جانب ذلك، فإنه يستخدم تقنية الضغط بسبب السرعة الكبيرة التي تتوفر عليه. الا أن له سلبيات كغيره من المتصفحات الأخرى فله ثلاث خوادم فقط، وشبكة VPN ليست حقيقية تمامًا، وهذا لأنها تستخدم وكيل HTTPS.

تحميل المتصفح

متصفح UR Browser

متصفح UR Browser

يعد UR Browser مشاركًا جديدًا في عالم المتصفحات ولكنه متصفح لائق جدًا مع VPN مدمج. على الرغم من ذلك، يتم توفير خدمة VPN بواسطة OVPN والتي تعد مرة أخرى مؤيدًا قويًا لخصوصية المستخدم. يستخدم أدوات حظر النصوص والإعلانات التي تجعله أحد المتصفحات التي تركز بشدة على الخصوصية. وأفضل ما يحتوي عليه متصفح UR أن مفتوح المصدر مما يجعله شفافًا وذوا واجهة أنيقة وسهلة الإعداد.

وكذلك خوادم الـ VPN فيه مستقلة أي توفر أيضًا تشفيرًا مناسبًا. اما الجانب الغير مفضل فيه انه لا يتوفر على مفتاح القفل في حال تم الخروج من الجلسة بشكل خاطئ. كما يتم توفير خدمة VPN من قبل OVPN وهي جهة خارجية غير تابعة للتطبيق، والتسجيل مطلوب فيه للوصول إلى خدمة VPN.

تحميل المتصفح

متصفح Globus VPN

متصفح Globus VPN متصفحات ويب بميزة VPN مدمجة

هو المستعرض الأكثر شيوعًا للأشخاص الذين يحتاجون لزيارة مواقع محظورة في بلادهم. قد لا يكون متصفح  Globus VPN هو الأفضل، ولكن إذا كنت تريد متصفحًا مزودًا بشبكة افتراضية خاصة مدمجة VPN ووجدت هذا المتصفح، فلن تندم على استخدامه في تصفح الانترنت بشكل آمن. ومن خلاله يمكنك الاختيار من بين 9 خوادم لدول مختلفة مثل البرازيل وكندا فرنسا والسويد وهولندا، كما انه يملك واجهة جد جيدة. ورغم ما له من ايجابيات الا أنه مجانًا لمدة 5 أيام فقط، وأيضًا يمكن للإعلانات أن تضايقك واتصال الإنترنت ينتهي بشكل دوري.

تحميل المتصفح

 متصفح Tor

 متصفح Tor متصفحات ويب بميزة VPN مدمجة

لن نقول إنه متصفح يوفر شبكة افتراضية خاصة VPN، لكننا أدرجنا هذا المتصفح في القائمة لأنه يشفر بياناتك وينقل حركة مرور الويب الخاصة بك إلى أكثر من ثلاث خوادم خاصة أثناء مرورها عبر شبكة Tor. علاوة على ذلك، تتكون هذه الشبكة بالذات من آلاف الخوادم التي يديرها المتطوعون والتي تُعرف باسم شبكة Tor.

المتصفح مجاني الاستخدام، ويتم مسح جميع ملفات تعريف الارتباط بمجرد الانتهاء من الجلسة. حيث لا يمكن لمتتبعي الطرف الثالث متابعتك، وهو متوفر بعدة لغات. إلا أن الأداء الخاص بالمتصفح بطيئًا في بعض الأحيان نظرًا لأن حركة المرور تمر عبر عدة مرحلات، وتحجب العديد من خدمات الويب المعروفة.

تحميل المتصفح

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.