أبرز 5 تطبيقات للفواتير والدفع الالكتروني لأجهزة الأندرويد و الآيفون

تطبيقات للفواتير والدفع الالكتروني ، يعتبر الهاتف المحول الذكي هو السبيل والطريق الوحيد نحو الارتباط مع العالم الخارجي، وفي إتمام كافة المعاملات. حيث أن لتطوير التطبيقات الخاصة بتلك الهواتف لأثر كبير في حياتنا. فأضحت الكثير من الشركات تتوجه نحو جعل هذه التطبيقات التي يتم تطويرها تناسب كافة الاحتياجات والمهام التي يمكن القيام بها عبر الانترنت. وبالتحديد عبر الهواتف الذكية Smart Phone. ولعل للتطبيقات الخاصة بإتمام المعاملات المالية لحصة كبيرة في بحر هذه التطبيقات المختلفة. فأصبحت الكثير من المعاملات المالية والدفع الإلكتروني تتم عبر الهاتف المحمول الذي يعمل بأنظمة التشغيل الذكية سواء الأندرويد أو الآيفون. ونظراً لمسؤوليتنا النابعة عن أهمية هذا الأمر وجدنا الحاجة الماسة من أجل أن نقدم لكم مقالة نستعرض فيها أبرز 5 تطبيقات للفواتير والدفع الالكتروني تعمل لأجهزة الأندرويد والآيفون.

أبرز 5 تطبيقات للفواتير والدفع الالكتروني لأجهزة الأندرويد و الآيفون

Advertisements

نرشح لكم قائمة مميزة وبارزة من تطبيقات الفواتير او تطبيقات الدفع عبر الانترنت. حيث يمكنكم التعرف على هذه التطبيقات واختيار انسبها لكم. نبدأ بعرض التطبيقات من الأكثر جودة الى ما دون ذلك. ولكن مما لا شك فيه أنه هذه التطبيقات الخمسة هي الأبرز في هذا المجال. والأكثر قوة في إتمام كافة معاملاتكم المالية عبر الشبكة العنكبوتية وباستخدام الهواتف الذكية بالتحديد.

تطبيق فاتورة fatora

تطبيق فاتورة fatora

هل لديك مشروعك الخاص وسئمت من تحصيل الأموال من عملاؤك بالطرق التقليدية والتي تتم اما عبر البنوك أو التسليم باليد؟ اذًا الحل الأسهل والأفضل بين يديكم عبر تطبيق فاتورة. هذا التطبيق الذي يتصدر القائمة الخاصة بنا والتي نقدمها لكم عن تجربة حقيقية وفعلية لهذا التطبيق. حيث يتربع على عرش تطبيقات الدفع الالكتروني وانشاء الفواتير الاحترافية.

السبب في كون تطبيق فاتورة هو التطبيق العربي الأفضل في هذا المجال هي المزايا التي يضمها هذا التطبيق والتي ينفرد بها وحيدًا ويحلق بها بعيدًا في الصدارة. كل ما يمكن لكم تصوره من دقة وسرعة وتميز في انشاء الفواتير التي تشمل كافة تفاصيل المعاملة المالية التي تمت بينك وبين العميل. ومن ثم ارسالها له واتمام الدفع فقط من خلال الهاتف وبدون ان يتحرك شبرًا واحدًا خارج المنزل.

بالإضافة الى ذلك فطرق الدفع في تطبيق فاتورة كثيرة ومتعددة ومنها الدفع بالبطاقات الائتمانية والدفع عبر الكاش. وغيرها الكثير من وسائل الدفع المختلفة. يمكنكم تحميل تطبيق فاتورة fatora من خلال الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق. وبدء رحلة جديدة حديثة مع أفضل طرق الدفع الالكترونية وأكثرها راحة.

Advertisements

تحميل التطبيق للأندرويد 

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Scoro

تطبيق Scoro

يعد تطبيق Scoro أيضاً هو واحد من أبرز التطبيقات التي يمكن للمستخدمين من خلاله انشاء العديد من الفواتير المالية عبر الانترنت. وتحصيل الأموال من العملاء الذين لديهم تعامل مع مشروعنا بكل سهولة. بمجرد تثبيت التطبيق في الهاتف ستجدون أنه يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة في التعامل. ولكنه لا يدعم اللغة العربية كلغة أساسية وكشرط أساسي يجب إيجاد اللغة الإنجليزية من أجل انشاء تلك الفواتير وليس كما هو الحال مع تطبيق فاتورة. يمكنكم الحصول على فترة تجريبية لمدة 14 يوم فقط. ومن ثم اختيار أحد الباقات التي يقدمها التطبيق في حال أعجبتكم الخدمة المتاحة من تطبيق Scoro. يتوفر التطبيق لكلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد 

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Invoice2go

تطبيق Invoice2go

لا يقل تطبيق Invoice2go أهميةً عن التطبيقات السابقة في كونه يوفر للمستخدمين فرصة انشاء فواتير بعدة تصاميم وقوالب جاهزة. بحيث تسهل عليكم جباية أموالكم من عملائكم الذين يتسوقون أو يتعاملون مع شركتكم التي لديكم. بعد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للأندرويد أو متجر آب ستور للآيفون سيكو بإمكانكم انشاء الفاتورة التي تريدون بشكل مجاني. ومن ثم ارسالها مباشرة الى العميل الذي تريدون. حيث بمجرد رؤيته لهذه الفاتورة وفتحها سيتم اشعاركم داخل التطبيق مباشرة بهذا الأمر. وذلك سيسهل عليكم كثيرًا في تكوين الكثير من المصداقة في تعاملاتكم والدفع الالكتروني.

تحميل التطبيق للأندرويد 

تحميل التطبيق للآيفون

اقرأ أيضًا: التسويق الالكتروني وأهم الأدوات التي يستخدمها المحترفون في هذا المجال

تطبيق QuickBooks

تطبيق QuickBooks

يمكنكم الاستفادة من خلال تطبيق QuickBooks من الفترة المجانية التي يقدمها لكم من أجل استخدام التطبيق وانشاء الكثير من الفواتير بأشكال مميزة وقوالب عديدة يتحها لكم داخل التطبيق. بمجرد انتهاء الشهر المجاني يستوجب عليكم من أجل الاستمرار في استخدام التطبيق دفع مبلغ من المال مقابل أي خطة من الخطط التي يوفرها التطبيق للاستفادة منه. تطبيق كويك بوكس متوفر ليس فقط للهواتف الذكية بل حتى أنظمة الحاسوب المختلفة الأخرى. فبعد تثبيتكم للتطبيق في أي نظام تشغيل ستشاهدون أنه بوابة دفع بواجهة سهلة وبسيطة.

تحميل التطبيق للأندرويد 

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق freshbooks

تطبيق freshbooks

اذا كنت تبحث عن تجربة مماثلة لتطبيق فاتورة في الدفع الإلكتروني وانشاء الفواتير الخاصة بشركتك من أجل جمع أموالك وتحصيلها من العملاء فتطبيق فريش بوكس سيكون له التجربة الأفضل في ذلك. حيث يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المزايا المهمة التي ستجعلك تعتمد عليه بشكل كبير كأحد بوابات الدفع المهمة على الانترنت. علاوًة على ذلك فان عملية تحصيل الأموال ستكون سريعة جداً مقارنةً بالطريقة التقليدية التي لا يحبذها الكثير منكم. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي الخاص به لكلٍ من أجهزة الأندرويد والآيفون. ولهذا فإن حجم التطبيق صغير جدًا ولكن بأهمية كبيرة جدًا.

تحميل التطبيق للأندرويد 

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.