أبرز 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى في هواتف الآيفون لعام 2021

تطبيقات لتشغيل الموسيقى في هواتف الآيفون ، من منا لا يستمع إلى المقاطع الموسيقية أو حتى مقاطع الصوت بشكل عام. وبما أننا جميعًا نستمع الآن إلى الموسيقى عبر الهاتف الذكي، يصبح من الضروري الحصول على تطبيقات مشغّل موسيقى جيدة لهاتفنا. فإذا تحدثنا عن تطبيق مشغّل الموسيقى الافتراضي الذي توفره أجهزة iPhone، فإن مشغّل الموسيقى هذا لديه كل شيء تقريبًا يتطلب لتشغيل الموسيقى بشكل صحيح. ومع ذلك، فإنه يفتقد الكثير من الميزات المفيدة. وفي هذا الموضوع سنتعرف على تطبيقات لتشغيل الموسيقى في هواتف الآيفون والتي تعتبر الأبرز من بين العديد من المشغّلات الأخرى.

أبرز 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى في هواتف الآيفون لعام 2021

Advertisements

هناك تطبيق رئيسي في هاتف الآيفون من أجل استعراض الموسيقى والاستماع إليها، ولكن البعض منكم قد يحتاج إلى القيام ببعض من المهام الإضافية بمشغّل الموسيقى هذا. والتي لربما لا تتوفر في مشغّل الموسيقى الافتراضي. فهذه القائمة من التطبيقات تعتبر هي الأبرز من بين مثيلاتها.

تطبيق Flacbox

تطبيق Flacbox

إن الميزة الرائعة والأكثر بروزاً في تطبيق Flacbox هي قدرته على تشغيل الموسيقى التي يتم تنزيلها مباشرة إلى ذاكرة الهاتف الداخلية لديك. حيث يقوم تلقائيًا بعمل مسح شامل لملفات الموسيقى التي تم تنزيلها وتحديثها على قوائم مشغّل الموسيقى في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يدعم مشغّل الموسيقى Flacbox مجموعة كبيرة من تنسيقات الموسيقى مثل FLAC وAAC وOGG وMP3 وWAV وAIFF وغير ذلك من التنسيقات الأخرى. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنه تحديد موقع الموسيقى المخزنة على خدمات التخزين المختلفة مثل Google Drive وOneDrive وDropbox، وغيرها والاستماع إليها من خلال هذا التطبيق مباشرة. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر App Store إلى هاتفكم مباشرة.

تحميل التطبيق 

تطبيق Boom

Advertisements

تطبيق Boom

حسنًا، إذا كنت تبحث عن تطبيق مشغّل موسيقى بسيط وذكي ورائع لجهازك الآيفون الذي يعمل بنظام iOS، فستحتاج إلى تجربة Boom. توقع لماذا؟ إن تطبيق Boom هو مشغّل موسيقى قابل للتخصيص بالكامل ومتوفر في متجر تطبيقات iOS. فإذا تحدثنا عن الميزات، فإن التطبيق يوفر مكتبات متعددة للموسيقى غير المحدودة التي تكون في العادة أونلاين ولا يكتفي فقط بتشغيل الموسيقى التي هي في هاتفك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق Boom music player أيضًا العديد من السمات التي يمكن تطبيقها في واجهة التطبيق لمنح رونق جذاب ورائع لمشغل الموسيقى, والكثير من خيارات التحكم في شدة الصوت. المميز في هذا التطبيق أيضًا أنه يوفر خيار تشغيل الموسيقى بشكل 3D.

تحميل التطبيق 

تطبيق Vox Music Player

تطبيق Vox Music Player

إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق مشغل موسيقى مع واجهة سهلة وبسيطة في هاتفك iPhone ، فستحتاج إلى التعرف على مشغل موسيقى Vox. ما يدفعك إلى تثبيت هذا التطبيق هو أنه أحد أفضل تطبيقات مشغّل الموسيقى المتوفرة عبر الإنترنت على متجر تطبيقات iOS الذي يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من الميزات. فعلى سبيل المثال، مع Vox Music Player، يمكنك الاعتماد على الإيماءات لتبديل الموسيقى. وإزالة أزرار التحكم بالموسيقى الإضافية الغير مهمة، وغيرها من المزايا الأخرى. كما يوفر تطبيق مشغّل الموسيقى معادل صوت مضمّناً لضبط درجات الصوت الخاص بالموسيقى التي تقوم بتشغيلها في الهاتف. كما يمكنك ربط التطبيق مع تطبيقات أخرى مثل SoundCloud وSpotify، وغيرها من التطبيقات المشابهة الأخرى.

تحميل التطبيق 

تطبيق jetAudio

تطبيق jetAudio تطبيقات لتشغيل الموسيقى في هواتف الآيفون

تطبيق آخر رائع لتشغيل الموسيقى لمستخدمي الآيفون والذين يبحثون عن خيارات مختلفة عن مشغّل الموسيقى الافتراضي. حيث قد تم تطوير تطبيق jetAudio من قبل شركة COWON الكورية الجنوبية التي تقوم بتطوير مشغّلات الوسائط المحمولة بشكل عام. يعرض تطبيق jetAudio music player على iPhone معظم خيارات التشغيل ضمن شاشة المشغل الرئيسية نفسها. كما ويمكن الوصول إلى كل خيار من الخيارات بالضغط على الرمز الخاص بها.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم المشغّل مجموعة من إيماءات النقر المختلفة بما في ذلك ضغطة واحدة على صورة الألبوم، وهذا لتبديل كلمات الأغاني، والضغط المزدوج للتشغيل أو الإيقاف المؤقت، والضغط الثلاثي للتنقل بين وضعي التشغيل العشوائي أو التشغيل المتكرر. كما التطبيق السابق، فتطبيق jetAudio يتوفر على معادل الصوت الشامل mixer. إلى جانب ذلك، يتضمن مشغل الموسيقى هذا أيضًا محسن صوت لتحسين الصوت الجهير والعمق وتحويل الصوت، وغيرها من تأثيرات الصوت المختلفة. بالإضافة إلى خيارات صدى الصوت.

تحميل التطبيق 

تطبيق Google Play Music

تطبيق Google Play Music تطبيقات لتشغيل الموسيقى في هواتف الآيفون

يتوفر أيضًا تطبيق مشغّل الموسيقى الشهير هذا لنظام الـ Android ويعتبر الأكثر شهرة لهذا النظام. ولكنه متاح أيضًا لهواتف iPhone بشكل عام. حيث يمنحك تطبيق Google Play Music ملايين الأغاني وآلاف قوائم التشغيل للكثير من مقاطع الموسيقى العالمية المختلفة. كما وأن الشيء الرائع في تطبيق جوجل بلاي ميوزك هو أنه يتكيف مع أذواقكم الموسيقية، وهذا عبر إرسال توصيات إليك حول ما تريد الاستماع إليه في كل وقت تريد الاستماع للموسيقى. أصبح الآن التطبيق أكثر أناقًة ويعتبر من أفضل تطبيقات لتشغيل الموسيقى في هواتف الآيفون، فمع الإصدار المدفوع، يمكنك إنشاء قوائم تشغيل والاستماع للموسيقى دون اتصال. كما ويمكنك الحصول على تجربة موسيقى مجانية لمدة محددة لتجربة التطبيق.

تحميل التطبيق 

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.