أبرز 5 تطبيقات تسجيل الصوت لهواتف الأندرويد بمزايا أكثر احترافية لعام 2021

تطبيقات تسجيل الصوت لهواتف الأندرويد ، تعد تطبيقات تسجيل الصوت من التطبيقات المهمة التي نحتاجها في جوالاتنا والتي لا غنى عنها. حيث نستفيد منها في الكثير من تسجيلات الصوت للعديد من المحاضرات ولتسجيل أغاني او محادثات او أي شيء آخر تريد به من خلال هذا التسجيل. فكما نعلم أن التسجيل عبر أجهزة الكمبيوتر واللاب توب هما من أحد الخيارات التي من الصعب تواجدها في كل مكان. مما يعطي ذلك للهاتف قوة أكبر وخيار مُفضل للتسجيل. لذلك نهتم كثيرا بأن نجد تطبيق يتوفر على ميزات وإمكانيات تسجيل صوت جيدة وغير متوفرة في التطبيق الافتراضي الذي يتوفر في الهاتف بشكل رسمي. ولهذا نقترح عليكم مجموعة من أبرز تطبيقات تسجيل الصوت لهواتف الأندرويد لعام 2021.

 أبرز 5 تطبيقات تسجيل الصوت لهواتف الأندرويد بمزايا أكثر احترافية لعام 2021

تحمل هذه التطبيقات في هذه القائمة مزايا أكبر من تلك التي يتوفر عليها التطبيق الرسمي في هواتف الأندرويد. فإذا كنت ترغب في ان تجري تسجيل صوت وتعديلات على الصوت فهذه التطبيقات ستغنيك عن الكثير من التطبيقات الأخرى لإنتاج أفضل تسجيلات الصوت.

تطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder

تطبيق Hi-Q MP3 Voice Recorder

هو تطبيق يسمح بالتسجيلات الصوتية بجودة عالية من أي هاتف بصيغة mp3. عند تحميلكم للتطبيق وفتحه يقترح عليكم اصدار تجريبي كما انه تطبيق سهل وبسيط جدًا في الاستخدام. ما عليك الا الضغط على زر التسجيل فيبدأ بالتسجيل وتستطيع إيقافه في أي وقت ثم إعادة اكمال التسجيل مرة أخرى. وعند الانتهاء نوقف التسجيل ثم نحفظه في الملف الخاص بالتسجيلات. وان اردنا تشغيله نضغط على التسجيل المحفوظ ونستمتع بسماعه في أي وقت لاحق. وكذلك يمكننا تغيير اسم التسجيل حتى نفرق بين التسجيلات. ونستطيع الوصول الى التسجيل الذي نريده بسهولة.

وأيضًا يمكنكم مشاركته عبر جميع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي وبالإضافة الى ذلك يمكنكم اختيار دقة التسجيل بالدخول الى الاعدادات واختيار الدقة الراغبون في التحصل عليها حيث كلما زادت الدقة يزيد حجم الملف. كما يمكنكم أيضًا اختيار نوع الميكروفون واللغة وزيادة مستوى الصوت حتى تستطيع التسجيل من مسافات بعيدة. او اذا كان الصوت خافت وكذلك تعديل مكان حفظ التسجيل وكذلك التسجيل اثناء المكالمات.

تحميل التطبيق

تطبيق Dolby On Voice Recorder

تطبيق Dolby On Voice Recorder

هذا التطبيق معروف من قبل شركة dolby للصوتيات، بحيث يمكنك تسجيل صوت او مقاطع فيديو عن طريقه بنقاء رائع حتى لو تواجد ضجيج حولك. فهذا التطبيق يقلل الضجيج بصورة كبيرة بل وبإمكانك تزويد جودة مقاطع الصوت لتوضح الصوت أكثر. عند تحميل التطبيق وفتح واجهته نجد عليها زر المايك لتسجيل الصوت ولو حركناه يمينا يسجل فيديو. وعند الضغط على اعدادات التطبيق سيظهر لك ميزتين مهمتين جدًا.

Advertisements

أولهم ان التطبيق يعطيك مقاطع فيديو ليساعدك في أن تختبر مدى جودة الصوت. وذلك بتشغيل ميزة تقليل ضجيج الصوت أثناء التسجيل بل وتوقف هذا الضجيج. وذلك من أجل التعرف على الفرق ما بين تفعيل هذه الميزة وعدم تفعيلها. اما الثانية فهي ميزة ضغط الفيديو، والتي تجعل الصوت واضح ونقي إلى درجة كبيرة جدًا تضاهي غيرها من التسجيلات العادية. التطبيق بسيط وسهل ومهم جدًا ان يتواجد في هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: أبرز برامج التعديل على الصوتيات البسيطة للويندوز 10 تجعل عملك أكثر احترافية

تطبيق ASR Voice Recorder

تطبيق ASR Voice Recorder

يعد التطبيق من أفضل المنافسين للتطبيقات الأخرى التي تسجل الصوت حيث يملك كفاءة كبيرة ودقة عالية في التسجيل ويمكنك التسجيل بتنسيقات عديدة ومختلفة مثل MP3 و M4A و WAV و FLAC و OGG و غيرها من صيغ التسجيل الأخرى الخاصة بالصوتيات. كما يتميز أيضًا ببعض من المميزات الصغيرة، كالتحكم في سرعة التشغيل وخيارات السمة الداكنة والفاتحة لتقليل من الضوء المنبعث من التطبيق وما الى ذلك من المزايا الأخرى. إلا انه غير مزود بالخدمات اللازمة لتحسين جودة التسجيل لكنه رائع وهو احد افضل تطبيقات تسجيل الصوت لهواتف الأندرويد، والذي يمكنه أن يكون بديل لتطبيق التسجيل الافتراضي في الهاتف.

تحميل التطبيق

تطبيق Music Maker Jam Voice Recorder

تطبيق Music Maker Jam Voice Recorder

يعتبر تطبيق Music Maker Jam Voice Recorder عبارة عن مسجل صوت تم تطويره خصيصًا من أجل الموسيقيين كما أنه تم تضمين فيه أدوات يحتاجها من له صلة بالموسيقى والصوت. حيث يحتوي على جميع الأدوات اللازمة لزيادة جودة الصوت والإخراج الصحيح للتسجيل الصوتي بصورته الدقيقة، ويتيح لك تغيير الإيقاع ومزج الصوت مع الإيقاع وما الى ذلك من التعديلات التي يستحيل القيام بها عبر تطبيق تسجيل الصوت. وأيضًا للمهتمين بمجال اليوتيوب يمكنهم الاعتماد عليه فهو حقًا يساعد على تحسين لجودة التسجيل. ويعد من أحد أبرز تطبيقات تسجيل الصوت للأندرويد لعام 2021.

Advertisements

تحميل التطبيق

تطبيق Easy Voice Recorder

تطبيق Easy Voice Recorder

يصنف هذا التطبيق من الأفضل والأجود في تسجيل الصوت فهو خيار مناسب جدًا للباحثين عن تسجيل الصوت بدرجة نقاء عالية جدًا. فهو يحتوي على جميع الميزات المطلوبة لجعل الصوت نقي ومتوافق ومتناسق. كما انه يدعم العديد من الصيغ الخاصة بالصوتيات بشكل عام. وأيضًا صمم هذا التطبيق لبدأ التسجيل وايقافه بسرعة فائقة من خلال الاختصارات والأدوات المتوفرة فيه. هذه الميزة مهمة جدا خصوصا لأصحاب بعض المهن كالصحافة ومراسلي الاخبار. وبفضل هذه الميزات اصبح يعد ضمن افضل  تطبيقات تسجيل الصوت لجوالات الأندرويد. إذا كنت في مكان ما وترغب في أن تقوم بعمل تسجيل صوتي سريع.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.