أبرز 5 تطبيقات تحويل صيغ الفيديو لهواتف الأندرويد | Video Converter

تحويل صيغ الفيديو. عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو ، هناك الكثير من صيغ الفيديو المتاحة للكثير من المقاطع المسجلة. حيث يميل الكثير من الأشخاص إلى مشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم بصيغ مختلفة لتتناسب مع الكثير من الأجهزة المتنوعة ، ومع ذلك ، هناك الكثير من القيود التي من الممكن أن تمنعك من مشاهدة مقطع فيديو ما وهذا لأن جهازك لا يتوافق مع صيغة هذا الفيديو. فتتوافق هواتف Android مع تنسيقات الملفات مثل MP4 و 3 GP وبعض الصيغ الأخرى. في حين هناك بعض من المقاطع المصورة بواسطة أجهزة مختلفة لا يمكن تشغيلها في هاتف الأندرويد، وهذا لأن هاتف الأندرويد لا يتوافق مع تلك الصيغة، ولكن من خلال هذا الموضع أتينا لكم بالحل عبر 5 تطبيقات تحويل صيغ الفيديو Video Converter و التي تناسب كافة الأجهزة.

تساعدك تطبيقات تحويل الفيديو على استيراد مقطع فيديو بسهولة من معرض الصور الخاص بك وتحويله بصيغ فيديو مختلفة. كما وتسمح لك بعض من التطبيقات على سبيل المثال بتحويل صيغ الفيديو من MP4 إلى MP3 وهذا مطلب لدى العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد حول العالم. ولهذا من خلال هذه القائمة من التطبيقات التي سنقدمها لكم في السطور القادمة سيكون بالإمكان التحكم بصيغ مقاطع الفيديو كافة بل وحتى يمكن التعديل عليها بالقص أو الحذف أو غيرها من مهام تعديل الفيديو بشكل عام.

إقرأ أيضًا: تحميل برنامج Viddly لتحويل صيغ الفيديوهات وتحميلها بجودة عالية

أبرز 5 تطبيقات تحويل صيغ الفيديو لهواتف الأندرويد| Video Converter

هذه القائمة من التطبيقات هي الأبرز من بين مئات التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي، حيث أن المزايا التي تضمها هي الأشمل والأكثر طلبًا لدى المستخدمين الراغبين بتحويل صيغ الفيديو.

تطبيق Video Converter Compressor

تطبيق Video Converter Compressor-min

يتربع هذا التطبيق على عرش قائمة التطبيقات التي نقدمها لكم، وذلك بسبب كمية المزايا الهائلة التي يضمها بين ثناياه، حيث يمكنكم من خلال تطبيق Video Converter Compressor العمل على تحويل صيغ الفيديو بمختلف أنواعها، فيدعم التطبيق كافة تنسيقات الفيديو التي يمكنكم توقعها مثل  MP4, AVI, MKV, MPEG, MOV وغيرها الكثير من الصيغ الأخرى المعروفة على مستوى مقاطع الفيديو. يمكنكم استخدام هذه الأداة أيضًا من أجل التعديل على جودة هذه الفيديوهات وكذلك استخلاص المقطع الصوتي من الفيديو بشكل منفصل عنه، بل وأيضًا يمكنكم من التعديل على المقطع الصوتي الذي تم استخلاصه من الفيديو.

تحميل التطبيق

تطبيق Video Converter

تطبيق Video Converter-min

Advertisements

يحمل هذا التطبيق اسم المهمة التي يقدمها، ألا وهي تحويل تنسيقات الفيديو كافة في هواتف الأندرويد إلى أي تنسيق أخر. فلا يكتفي هذا التطبيق بتحويل صيغ الفيديو، بل يعمل على تحويل تنسيقات الصوتيات كافة داعمًا لكافة صيغها أيضًا، حيث يأتي تطبيق Video Converter مدمجًا معه العديد من الادوات المساعدة على التعديل على الفيديو مثل القص والدمج وخاصية Slow Motion وغيرها العديد من التعديلات الأخرى التي يمكن إجرائها على أي فيديو تريدون. التطبيق متوفر بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي بحجم صغير جدًا.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: كيفية تحويل الفيديو من DVD الى MP4

تطبيق VidCompact

تطبيق VidCompact-min

من خلال هذا التطبيق ستحصل دائمًا على أفضل نتيجة يمكنك توقعها عند تحويل صيغ الفيديو، حيث يصنف هذا التطبيق على أنه واحد من أبرز تطبيقات تحويل تنسيقات الفيديو الى MP4 بالتحديد. والى جانب ذلك فإنه يدعم كذلك التعديل على حجم الفيديوهات وتقليل حجمها مع الحفاظ على ذات الجودة وبأفضل طريقة. ويمكننا استنتاج أن هذا التطبيق يعمل بمهام ثلاثة وهي تحويل صيغ الفيديو والتعديل عليها وكذلك تقليل حجمها، فبهذه المهام ستكون أنت في غنىٍ عن أي تطبيقات مشابهة أخرى.

تحميل التطبيق

تطبيق MP3 Video Converter

 

تطبيق MP3 Video Converter-min

واحد من أبرز التطبيقات شهرة في مجال تحويل تنسيقات الفيديوهات، حيث أن المهمة الرئيسة في هذا التطبيق في أنه يسمح لكم بتحويل صيغ الفيديو من MP4 إلى MP3 وخلال ثواني معدودة. وليس هذا فحسب، بل يسمح لكم أيضًا بتحويل أي مقطع فيديو في اليوتيوب الى مقطع صوتي فقط أونلاين وبعدة جودات مختلفة. يعمل تطبيق MP3 Video Converter على لوغاريتمات متقدمة في التحويل والحصول على فيديوهات بجودة HD.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: أفضل التطبيقات لقص المقاطع الصوتية MP3 للأندرويد

تطبيق Video Format Factory

تطبيق Video Format Factory-min

من منا لم يسبق له أن تعامل مع واحد من أقدم وأكثر التطبيقات قوة في تحويل صيغ الفيديو على مستوى العالم في الحاسوب، ألا وهو برنامج Format Factory، حيث ان كافة المزايا في هذا البرنامج العريق هي متوفرة في النسخة الخاصة بهواتف الأندرويد، والذي يدعم المئات من تنسيقات الفيديو المختلفة والتحويل فيما بينها. بالإضافة الى خاصية التحويل لصيغ الفيديو فالتطبيق يدعم التعديل على تلك الفيديوهات التي تم تحويلها بأفضل طريقة ممكنة وبأدوات تعديل مميزة الى حدٍ ما. وبمجرد الانتهاء من تحويل صيغة فيديو ما يمكنكم مشاركته مع الاصدقاء مباشرة من داخل التطبيق ولمختلف الأجهزة الأخرى.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.