أبرز 5 تطبيقات بديلة لتطبيق Truecaller لعام 2020

لم يعد تطبيق Truecaller هو التطبيق الوحيد في مجال الكشف عن أسماء المتصلين المجهولين، حيث ظهرت العديد من التطبيقات المغايرة التي يمكنها الكشف عن اسم أي شخص من خلال رقم هاتفه فقط. وفي هذه المقالة سنعرفكم على أبرز 5 تطبيقات بديلة لتطبيق Truecaller لعام 2020.

ان بحثت في كل هاتف ستجد ان تطبيق تروكولر هو أحد التطبيقات الرئيسية التي تتواجد في تلك الهواتف الذكية، وذلك بسبب الأهمية الكبيرة النابعة من التطبيق، كتطبيق يساهم في الكشف عن أصحاب الاتصالات المجهولة والتعرف على هويتهم. ولكن لماذا لا نقوم بتجربة تطبيق آخر غير هذا التطبيق الذي يعتبر هو الأول في مجال عمله، ونجرب تطبيقات أخرى تقوم بنفس الوظيفة ولربما بشكل أكبر وبمزايا متل التي هي موجودة في النسخة المدفوعة من تطبيق تروكولر.

تابعوا هذه المقالة لتتعرفوا على تلك التطبيقات التي لا بد من التعرف عليها وتجربته وكذلك التعرف على ما تقدمه لنا تلك التطبيقات من مزايا مشابهة للتي يضمها تطبيق Truecaller.

أفضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق Truecaller 2020

يمكنكم تجربة أي من التطبيقات الخمسة التالية التي سنستعرضها معكم الآن ومقارنتها مع تطبيق Truecaller  وعمل مقارنة بين النتيجتين واستخدام التطبيق الأفضل من بينهما

  • تطبيق Whoscall

Whoscall

اذا ما أردنا التحدث عن هذا التطبيق فإن اسم التطبيق يعرفنا عن نفسه، والذي يعني من المتحدث؟. تقوم فكرة هذا التطبيق على نفس فكرة ومبدأ تطبيق تروكولر، حيث يمكننا من التعرف على هوية صاحب المكالمة الواردة الذي يتصل بنا وبالتالي نتجنب الاحراجات والمضايقات التي قد نتعرض لها نتيجة هذا الاتصال. ملايين الأشخاص حول العالم يستخدمون تطبيق Whoscall والذي وصل عدد التحميلات له الى ما يزيد عن 70 مليون تحميل حتى هذه اللحظة.

الى جانب التعرف على هوية المتصل يمكننا البحث في التطبيق عن أي رقم وبالتالي معرفة اسمه اذا كانت متوفرة في التطبيق، الى جانب آخر يسمح لنا أيضاً بالتعرف على أصحاب رسائل sms. ميزة أخرى جميل في هذا التطبيق أنه بالإمكان عمل حظر لأي رقم ووضعه في القائمة السوداء لتجنب المضايقات التي تزعجنا من هذا الرقم.

تحميل التطبيق

  • تطبيق ShowCaller

Showcaller

لا يختلف هذا التطبيق في عمله وشكله عن تطبيق Truecaller، حيث يلجأ اليه العديد من الأشخاص حول العالم كتطبيق بديل لتطبيق تروكولر. حيث يعتبر من البدائل الناجحة له والتي يمكن أن تؤدي نفس الوظيفة والمهام التي يقدمها تطبيق تروكولر. يسمح تطبيق ShowCaller بإظهار اسم المتصل وكذلك المنطقة التي يقطن بها وذلك بمجرد أن يقوم بالاتصال بنا، كما ويمكننا التطبيق من حظر أي رقم وكذلك تسجيل المكالمات وميزة أخرى جميلة وهي الطلب الذكي للمكالمات. يمكنكم تحميل التطبيق الأن بحجم لا يزيد عن 4 ميجا بايت وهو أقل حجماً من تطبيق تروكولر.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Numler

Numler

هذا التطبيق لا يقل جودة وأهمية عن تطبيق تروكولر وغيره من التطبيقات البديلة، فهو مناسب جداً للأشخاص الذين يبحثون عن التعرف على هوية المتصلين الذين لا يتواجدون في قائمة الاتصال الخاصة بنا. يمكنكم تطبيق Numler من معرفة الجهة المتصلة وفي ذات الوقت يمكنكم من حظر جهة الاتصال هذه اذا كنتم لا ترغبون في تلقي اتصال منه مرة أخرى في الحال. أمر آخر يبحث عنه الكثير أنه يمكنكم البحث عن رقم شخص معين والتعرف على اسمه من خلال خيار البحث في التطبيق، وهي ميزة موجودة أيضاً في تطبيق Truecaller.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Mr.Number

Mr.Number

يعتبر تطبيق مستر نمبر عبارة عن تطبيق اتصال بالفعل فهو يمكننا من اجراء الاتصالات من خلاله وبدون الحاجة الى استخدام أداة الاتصال الافتراضية المتوفرة في الهاتف بشكل أساسي. فهو أداة اتصال بديلة لتلك الافتراضية ولكن بشكل أكثر تقدم منها من ناحية اظهار هوية المتصل عند الاتصال وكذلك عند استقبال المكالمة، كما ويسمح لنا التطبيق بحظر رقم معين وكذلك مقدمة دولة معينة بحيث لا تتلقى اتصال من تلك المنطقة بشكل كامل او حتى حظر الاتصالات الواردة من دولة محددة، فهذه الميزة يفتقر اليها تطبيق تروكولر.

يسمح لنا تطبيق Mr.Number البديل الأبرز لتطبيق Truecaller من التعرف على المكالمات المجهولة وذات الاتصال الوهمي وبالتالي تجنبها وعدم الرد عليها. ميزة أخرى في الموقع انه بالامكان حظر المكالمات التي تأتي من الأرقام الخاصة او المخفية.

تحميل التطبيق

  • تطبيق CallApp

CallApp

من التطبيقات البديلة الجيدة والمهمة لتطبيق Truecaller للعام 2020، حيث أن هذا التطبيق هو عبارة عن كاشف لأسماء الأشخاص الذين نتلقى منهم اتصالات واردة وذلك من خلال رسالة منبثقة تظهر لنا اسم الشخص عن تلقينا اتصال منه. وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق مع مطلع هذا العام الى 50 مليون شخص حول العالم، كما أن جميع المزايا المتواجدة في تطبيق تروكولر سنجدها حاضرة وبقوة في تطبيق CallApp مثل التعرف على هوية المتصل وحظر الارقام المزعجة وكذلك التعرف على المكالمات الوهمية Spam حيث يتم حظر تلك المكالمات بشكل اوتوماتيكي بدون أي تدخل منك لتجنب ازعاجهم.

تحميل التطبيق

تعليق 1
  1. ماجد يقول

    ممتاز

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا