أبرز مصادر تحميل قوالب بوربوينت جاهزة احترافية قابلة للتعديل

مصادر تحميل قوالب بوربوينت جاهزة بشكل احترافي ، من منا لا يفضل العروض التي يتم عرضها عبر برنامج PowerPoint والتي تنعكس بشكل إيجابي على الجمهور. ولكن المشكلة الوحيدة والمرهقة حقًا هنا هي انشاء عرض بوربوينت احترافي من الصفر. فمن الممكن أن يستغرق معك هذا الأمر الكثير من الساعات التي تنتج لك في النهاية عرض مناسب من وجهة نظرك. ولكن هنا سنختصر عليكم الجهد والوقت بشكل كامل، وذلك من خلال تحميل قوالب PowerPoint جاهزة، ويكفي فقط التعديل عليها لتتناسب مع العرض الذي تنوي تقديمه. وفي هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل المصادر لتنزيل قوال البوربوينت الجاهزة بدون أي خبرة في انشاء العروض التقديمية.

ابرز مصادر تحميل قوالب بوربوينت جاهزة بشكل احترافي

هذه القائمة من المواقع ستساعدك بشكل كبير في العثور على أفضل قوالب برنامج بوربوينت الجاهزة للتعديل. حيث يكفي فقط تحديد الموضوع الذي تريد أن تقوم بعمل عرض تقديمي له وستتمكن من الحصول على قائمة كبيرة من القوالب الجاهزة التي لها علاقة في موضوع بحثك.

موقع Powerpointify

موقع Powerpointify

تم إنشاء موقع Powerpointify بواسطة كبار المصممين حول العالم، وهو حقًا مكان رائع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة عالية الجودة مجانًا. ستنبهر بالتصميم الاحترافي عند زيارتك لهذا الموقع لأول مرة. وهذا يعني أنه يستضيف مجموعة كبيرة بشكل مذهل من قوالب PowerPoint المجانية الجاهزة لتقديم عروضك التقديمية بشكل جميل ومميز. يمكنك البحث بسرعة عن القوالب حسب الموضوعات أو من خلال شريط البحث في أعلى الصفحة.

مع العديد من الفئات، وهي الأعمال، والتكنولوجيا، والعطلات، وما إلى ذلك، يمكن لهذه القوالب تلبية متطلبات المشاريع المختلفة الخاصة بك. حيث يحتوي كل قالب على عرض شرائح تفاعلي احترافي. هناك أيضًا معلومات حول لونها وتصميمها وتخطيطها بالإضافة إلى ميزاتها. بناءً على ذلك، يمكنك الحصول على نظرة عامة أفضل على هذا النموذج قبل تنزيله. هناك شيء آخر رائع وهو أنه يمكنك رؤية تقييمات لنموذج ما بواسطة مستخدمين آخرين.

رابط الموقع

موقع Slidesgo

موقع Slidesgo

عندما يتعلق الأمر بقوالب بوربوينت القابلة للتعديل، فإن موقع Slidesgo هو أحد أفضل المزودين والمصادر لتلك القوالب. حيث يقدم هذا الموقع الكثير من القوالب الإبداعية والملونة والرائعة للتنزيل المجاني. كما وقد تساعدك تصميماتهم المبهجة على جذب انتباه جمهورك من النظرة الأولى. يتم تجميع القوالب في فئات منفصلة مثل التعليم، والأعمال التجارية، والتسويق، والطب، وما إلى ذلك. كذلك يمكنك بسرعة إلقاء نظرة على الموضوع الذي تهتم به ومعاينة القالب قبل تنزيله. بصرف النظر عن خيار التنزيل المجاني، يأتي موقع الويب هذا أيضًا مع حزمة Premium لتختار من بينها وهي قوالب أكثر تميزًا. تمنحك خطة الاشتراك هذه وصولاً كاملاً إلى الموارد اللانهائية لجميع قوالب Premium كما أي خدمة مدفوعة أخرى.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: طريقة سرية لتسجيل شاشة الحاسوب عبر برنامج PowerPoint في ويندوز 10

موقع Slides Carnival

موقع Slides Carnival قوالب بوربوينت جاهزة

يقدم موقع Slides Carnival مجموعة كبيرة ومتنوعة من تصميمات قوالب بوربوينت جاهزة والاحترافية. فبمجرد تنزيل سلسلة من الشرائح، ستقلل من عملية التصميم في أقل وقت ممكن ويكفي فقط التعديل على تلك القوالب الجاهزة. القوالب المتوفرة في Slides Carnival كلها مجانية لأي استخدام. أيضًا، لا توجد حدود للتسجيل أو التنزيل. كما أنها مثالية للمشاريع منخفضة الميزانية بالفعل. لاحظ أنه نظرًا لكونها مصدرًا مجانيًا، فإنها تخضع لترخيص Creative Commons Attribution الخاص بمزود الخدمة.

ومع ذلك، يمكنك عادة أن تفعل ما تريد في تلك القوالب بكل حرية. على سبيل المثال، يمكن تغيير الألوان أو الخطوط أو التخطيطات أو إضافة الشرائح أو حذفها، وما إلى ذلك كله في متناول يدك. علاوة على ذلك، يمكنك تصفح أحدث القوالب أو تصفيتها باستخدام شريط البحث في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة. حيث سيحتوي كل قالب على حوالي 35-40 شريحة مع أيقونات وملصقات مرفقة مجانًا. كلها قابلة للتخصيص بحرية كما يحلو لك.

رابط الموقع

موقع AllPPT.com

موقع AllPPT.com

سيكون سهوًا عندما لا يتم ذكر موقع AllPPT.com في القائمة وهو أحد ابرز المصادر لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانًا. حيث يمنحك هذا الموقع فرصة لتصفح وتنزيل مجموعة رائعة من قوالب PowerPoint المجانية الجاهزة للتعديل. ليس ذلك فحسب، فإن رسومات الصور والرسوم البيانية والمخططات جاهزة أيضًا للاستخدام في عروضك التقديمية التالية. بشكل عام، يسمح لك موقع AllPPT.com بعرض القوالب بسرعة من خلال تنظيمها في فئات منفصلة. ومنها التعليم، والطب، والتمويل، والغذاء، والسفر، وغيرها الكثير. قد يساعد استعراض القوالب من خلال الفئات أو الكلمات الرئيسية في تسريع عملك وانتاجيتك.

رابط الموقع

موقع Showeet

موقع Showeet قوالب بوربوينت جاهزة

Showeet هو موقع ويب آخر رائع حيث يمكنك تنزيل قوالب PowerPoint جاهزة مجانًا. حيث سيتم تقديم عروض عملك أو عروضك التعليمية بتصميمات ملونة وجذابة واحترافية في ذات الوقت. على الرغم من أن موقع الويب هذا لا يصنف النماذج إلى مجموعات، إلا أنه يمكنك بسهولة العثور عليها بالعلامات والكلمات الرئيسية. ما عليك سوى النقر فوق الكلمات الرئيسية الشائعة على الجانب الأيسر من الصفحة، ويتم عرض جميع القوالب ذات الصلة على الفور لاختيارك.

وفي الوقت نفسه، تعرض كل صفحة تنزيل الكثير من المعلومات حول تعليمات الاستخدام بالإضافة إلى معاينة الشرائح. قد يساعدك إلقاء نظرة على هذه المعلومات في معرفة ما إذا كان هذا النموذج مفيدًا أو يلبي احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك، قبل تنزيل أي من ملفات PPT قابلة للتعديل، يرجى التحقق من شروط الاستخدام بعناية لتجنب أي حقوق للنشر. يساعدك هذا في التأكد من أنه مجاني تمامًا وتجنب أي قيود.

رابط الموقع

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.