أبرز تطبيقات مراقبة حركة المشتريات عبر الانترنت لهواتف الأندرويد والآيفون

تطبيقات مراقبة حركة المشتريات عبر الانترنت ، نحتار دائما عند التسوق في موضوع تتبع الشحنة والتوصيل، فيما إذا كانت قد تستغرق وقت ام لا، وكيف ستكون وجهتها. ولا نعلم في اي وقت ستصل بالضبط، لكن مع هذه التطبيقات سيكون بإمكانك معرفة كل المعلومات عن طلبيتك وموعد وصولها وكذلك وجهتها. فكل تطبيق له مميزات عن غيره، لكن كلها تهدف لمساعدتك في وصولك الى معلومات كاملة عن الشحنة الخاصة بك.

أبرز تطبيقات مراقبة حركة المشتريات عبر الانترنت لهواتف الأندرويد والآيفون

لو قمت بالبحث في متاجر التطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد والآيفون لوجدت العديد من التطبيقات التي تؤدي هذه المهمة، كما أن هناك بعض المتاجر التي توفر لكم هذه الميزة بشكل مدمج داخل الموقع بعد الشراء، ولكن هذه التطبيقات سيكون لها بصمة خاصة عند التسوق عبر الانترنت.

تطبيق Deliveries

تطبيق Deliveries

يعتبر تطبيق deliveries من أفضل التطبيقات التي تتبع المنتجات التي تقوم بشرائها عبر الانترنت. فباستخدامه تستطيع تتبع كل الشحنات الخاصة بك بسهولة، ومعرفة موقعها الى غاية وصولها لك. كل ما يجب عليك فعله بعد تثبيت التطبيق هو كتابة رقم الشحنة، وعندها ستعبأ معلومات الطلب تلقائيا وتمنحك جميع المعلومات الخاصة بطلبيتك. كما ان هذا التطبيق داعم للكثير من الشركات الخاصة بالشحن العالمية مثل أمازون وعلي إكسبرس وكذلك إيباي.

اما بالنسبة لمعلومات الشحنة الخاصة بك فستصلك اشعارات أولًا بأول من خلال التطبيق عند حدوث اي جديد، وذلك دون الحاجة الى الدخول الى التطبيق كل مرة. كما ويحتوي التطبيق على مزايا لمستخدمي هواتف الأندرويد بالتحديد، كمتابعة بيانات الشحنة على جميع اجهزتك، وتتبع موقعها في الخريطة. أما من ناحية المستخدم واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق فهي بسيطة جدًا ومميزة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: استعد جزء من أموالك عند التسوق عبر الانترنت من خلال هذه المواقع

تطبيق 17TRACK

تطبيق 17track

يعد تطبيق 17TRACK من اشهر التطبيقات الموجودة لتتبع الشحنات. وبمزايا عالية وسهولة فائقة. فهو تطبيق منظم وبسيط يجعل تتبع الشحنات التابعة لك سهل جدا، فتستطيع استعماله في اغلب الاحيان لتتبع طلبياتك من الصين او البلدان التي تشحن الى دول امريكا الشمالية، وايضًا الكثير من الدول غيرها. كما ان التطبيق يتعامل مع ازيد من 220 شركة شحن، منها UPS و DHL وايضًا FedEx. بالإضافة الى انه تطبيق ذو خدمات مجانية وبلا أي إعلانات.

يمكنك التطبيق من متابعة عدة شركات وكذلك تتبع الكثير من الطلبيات، ووصول اشعارات عن معلومات حول الطلبيات الخاصة بك وتحركاتها، وكذلك يمكنك من مزامنة طلبيتك عبر الكثير من الأجهزة بسهولة تامة، اما عن اللغة فيدعم العديد من اللغات، وايضا يدعم الماسح الضوئي لباركود Barcode الشحنات كالتطبيق السابق. التطبيق مجاني ومتاح لمستخدمي الأندرويد يتم تحميله من متجر بلاي وكذلك الآيفون ويحمل من متجر آيتيونز.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات التسوق عبر الانترنت على مستوى العالم

تطبيق Slice

تطبيق Slice

إذا كنت في تطبيق لحفظ معلوماتك ومساعدتك في التسوق ؟! ما عليك الا تحميل تطبيق slice من متجر بلاي فهو تطبيق يوفر عليك الكثير من العناء. حيث أنه يساعدك في تتبع شحنتك وكذلك يحفظ معلوماتك وكل المنتجات التي قمت بشرائها من قبل. كما انه يعلمك عن تغير اسعار المنتجات وعند حدوث تخفيضات. اما التسجيل فيه فيكون بالإيميل الخاص بك بدل رقم الشحنة ليستطيع مساعدتك في تتبع جميع مشترياتك لهذا الحساب، وكذلك يحسب لك السعر الذي دفعته ويخزن جميع الفواتير التابعة لك من اجل حفظ حقك ان لم تصل اليك الشحنة، او في حال ارجاعها حتى لو حذفتها من البريد بالخطأ، فستحفظ في التطبيق. التطبيق مجاني يحمل في كل من هواتف الأندرويد وكذلك الآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق After Ship Package Tracker

تطبيق After Ship Package Tracker تطبيقات مراقبة حركة المشتريات عبر الانترنتيحمل هذا التطبيق اسم الوظيفة التي يقدمها، والتي تعني تتبع الشحنات بعد شحنها أو تتبع المنتجات بعد شرائها من الانترنت. حيث يمكنكم التطبيق من مراقبة كافة عمليات الشراء وبعدد تتبع غير محدود لتلك الشحنات، كما وأنه يقدم لديكم تنبيهات عن كافة الشحنات من وقت الشحن وحتى وقت وصولها إليكم مباشرة.

يعتبر التطبيق مجاني تمامًا لهواتف الأندرويد وكذلك الآيفون، كما أنه خالي من أي إعلانات مزعجة. يدعم التطبيق العديد من شركات الشحن حول العالم منها محليًا وعالميًا. والتي يصل عددها إلى أكثر من 300 شركة تقريبًا ومنها fedex ,DHL ,USPS ,aramex , WS1. التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد والآيفون بشكل مجاني، ويمكن تحميلهم من خلال متاجر التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.