أبرز تطبيقات الدردشة مع أشخاص لا تعرفهم لهواتف الأندرويد

هل أنت من الأشخاص الذين يبحثون عن تطبيقات الدردشة مع أشخاص لا تعرفهم وذلك بهدف تكوين صداقات ومعارف جديدة؟ فأثبتت الكثير من الدراسات أن الدردشة مع الغرباء أمر له مكانة كبيرة لدى الكثير من الأشخاص حول العالم وذلك لأنه يعزز الانتشار الواسع للثقافات والمعارف ونقلها من مجتمع لآخر. وهذا على عكس التواصل مع أشخاص من ذات المكان والاقتصار على أصدقاء من ذات الدولة أو معارف العائلة. فإذا كنت تبحث عن بناء علاقات جديدة واسعة في الكثير من أنحاء العالم، فهذه التطبيقات التي سنستعرضها معكم من خلال هذا الموضوع هي الأبرز من بين الكثير من التطبيقات الأخرى لهواتف الأندرويد.

أبرز تطبيقات الدردشة مع أشخاص لا تعرفهم لهواتف الأندرويد

في السابق وقبل الانتشار الواسع للهواتف الذكية بشكل عام كان بالإمكان الدردشة مع الغرباء من خلال مواقع الشات، ولكن بمجرد أن ظهرت الهواتف الذكية أصبح هناك داعي لتحميل بعض من تطبيقات الشات مع أشخاص لا نعرفهم من قبل. وهذه قائمة بأفضل التطبيقات على هذا النحو.

تطبيق Wakie

تطبيق Wakie

إذا كنت تريد أن يتم وصلك مع شخص غريب من أي مكان في العالم وبشكل عشوائي بدون سابق معرفة، فتطبيق Wakie سيكون مناسب جدًا لك. حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق الذي يضم الكثير من الأشخاص حول العالم، والذين يمتلكون ذات الهدف الذي تمتلكه من التحدث والدردشة حول موضوع معين بعينه. فمن ابرز الأفكار التي جاء بها هذا التطبيق أنه يمكنك أن تطلب من شخص غريب أن يعمل على إيقاظك من النوم في وقت محدد، وهذا عبر طلب ذلك منهم.

كما ويمكنكم أن تطلبوا الآراء والاقتراحات حول أمر ما لمساعدتك فيه إذا ما كنت حائر، وترغب من شخص غريب أن يقترح عليك لتجنب الإحراجات. فكل ما عليك هو تقديم طلبك على قائمة الطلبات وانتظار أن يأتي شخص ليقبل هذا الطلب وتتعرفون على بعضكم البعض وتقومون بتنفيذ هذا الطلب معًا كالإيقاظ من النوم أو حتى مساعدتك في الاقتراح عليك لحل مشكلة ما.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: كيف تعرف الدولة التي يتواجد بها من يتصل معك في الدردشة على الفيسبوك او الواتساب

تطبيق Whisper

تطبيق Whisper تطبيقات الدردشة مع أشخاص لا تعرفهم

نأتي الآن إلى تطبيق آخر من التطبيقات المميزة في الدردشة مع أشخاص لا تعرفهم وهو تطبيق Whisper. حيث يأتي هذا التطبيق بفكرته الرئيسية وهي مساعدتك في التعرف على أشخاص غرباء من كافة أنحاء العالم. فمن خلال هذا التطبيق ستكون قادر على أن تطرح موضوع معين محل نقاش ومن ثم سيقوم الكثير من الأشخاص الذين لا علاقة لك بهم إلى الانضمام إلى محادثة خاصة معك والدردشة حول هذا الموضوع بشكل سري.

يمكنك اختيار الأشخاص من خلال الموقع كالأقرب لمكانك، وكذلك حسب موضوع الاهتمام، وحسب المثير من المحددات الأخرى التي يقدمها لكم التطبيق. الآن تطبيق Whisper متاح لهواتف الأندرويد بشكل مجاني ويمكن تحميله من خلال متجر بلاي مباشرة.

تحميل التطبيق

تطبيق RandoChat

تطبيق RandoChat

من أهم المزايا والخصائص التي يمتلكها هذا التطبيق بأنه يسمح لك بالدخول في دردشة مباشرة مع أشخاص مجهولين، بدون سابق معرفة. والمميز في هذ التطبيق أنه يسمح لك بالدخول إلى التطبيق وبدء الدردشة مع الآخرين بدون تسجيل، مما يعني أن هويتك ستبقى داخل التطبيق مجهولة تمامًا. يكفي فقط أن تقوم بتثبيت التطبيق من خلال متجر بلاي ومن ثم سيتم دمجك مباشرة في محادثة مع شخص مجهول الهوية في التطبيق.

وإلى جانب ذلك فإن التطبيق لن يقوم بحفظ أي معلومات خاصة بكم سواء من عنوان ip أو حتى اسم أو أي معلومات أخرى لضمان أن تبقى مجهول. والأجمل من ذلك أن التطبيق يقوم بخذف الرسائل أولًا بأول لتجنب حفظ أي من المراسلات، كما أن خوارزميات التطبيق ستقوم بحظرك في حال تم ارسال صور مخلة بالآداب مباشرة أو محتوى غير لائق، وهذا لتعزيز الهدف الأسمى من المراسلات.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: تطبيق جوجل الو Google Allo منافس تطبيقات الدردشة الجديد

تطبيق Chatous

تطبيق Chatous تطبيقات الدردشة مع أشخاص لا تعرفهم

إذا كنت تود الدردشة مع أشخاص لا تعرفهم من قبل بواسطة هاتفك الأندرويد، فتطبيق Chatous سيكون مناسب جدًا بالنسبة لك. فمن خلال هذا التطبيق سيكون بإمكانك التحدث مع هؤلاء الأشخاص العشوائيين حول موضوع معين من خلال ميزة تسمى الهاشتاج، فيعرض لك التطبيق العديد من الهاشتاجات المختلفة حول مواضيع مختلفة، فحينما تقوم بالنقر على ذلك الهاشتاج سيقوم التطبيق بإدخالك إلى محادثة خاصة مع شخص غريب وتبدؤون بالحديث عن هذا الموضوع، بل وتكوين معرفة مع ذلك الشخص.

كما وبمجرد انقضاء وانتهاء هذه المحادثة يمكنك الخروج منها مباشرة بدون اي قيود، او في أي وقت تشاء. والأهم في هذا التطبيق أنه يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وكذلك مشاركة مقاطع فيديو من اليوتيوب ومن المواقع المختلفة الأخرى لتعزيز هذا الحديث معهم إلى أبعد الحدود، وتوضيح وجهات النظر. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد بشكل مجاني وبدون أي رسوم للاشتراك والاستخدام.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.