أبرز التطبيقات البديلة لتطبيق سناب شات 2020

من منا لا يعرف تطبيق سناب شات والذي حاز على اعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم كونه أحد التطبيق الأفضل في مشاركة القصص التي يتم تصويرها من قبل المستخدمين. ولكن تطبيق Snapchat ليس هو التطبيق الوحيد الذي يعمل بذات المجال فهناك تطبيقات بديلة يمكن تجربتها على هاتفكم وتحصلون على تجربة مشابهة للتي يقدمها تطبيق سناب شات. ولهذا سنتعرف معاً على أبرز التطبيقات البديلة لتطبيق سناب شات Snapchat لعام 2020.

منذ أن تم تطوير تطبيق سناب شات أصبح هو التطبيق الأكثر شهرة في العالم في مجال عرض قصص التي يصورها الكثير من الأشخاص حول العالم عن حياتهم اليومية ومقتطفات حياتهم التي يرغبون في مشاركتها مع متابعيهم. كما وأضحى تطبيق سناب شات يعتبر واحد من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداماً من قبل الكثير من الأشخاص المهتمين بمجال تصوير Stories للكثير من لحظات حياتهم الجميلة ونقل التجربة للمستخدمين الآخرين.

لا مانع من التعرف على تطبيقات بديلة لتطبيق سناب شات، حيث أن تلك التطبيقات يمكنها نقل لكم نفس التجربة التي ستحصلون عليها في تطبيق سناب شات. ولكن نؤكد أن تطبيق سناب شات لا يمكن أن ينافسه أي تطبيق آخر، ولكن تبقى هذه التطبيقات التي سنقدمها لكم هي تطبيقات بديلة في حال رغبتم في تجربة شيء مشابه لتطبيق Snapchat.

أبرز 4 تطبيقات بديلة لتطبيق سناب شات Snapchat لعام 2020

يمكنكم تجربة هذه التطبيقات الأربعة البديلة لتطبيق سناب شات، ولكم حرية الاختيار فيما بعد اذا ما كنتم ترغبون في الاستمرار في استخدام تطبيق سناب شات أو الانتقال الى أحد التطبيقات البديلة هذه.

تطبيق Snow

تطبيق Snow

هذا التطبيق هو البديل الأبرز لتطبيق سناب شات الذي نعلمه جميعاً، حيث يتميز بالكثير من المزايا المشابهة لتطبيق سناب شات ألا وأبرز تلك المزايا هي مشاركة القصص في الحساب الخاص بالتطبيق. كما ان الواجهة الخاصة بالتطبيق سهلة في الاستخدام لكلٍ من الذي ينشر القصص وكذلك الذي يشاهدها، كما ويمكنكم التحدث مع أي صديق لديكم داخل التطبيق وارسال الملفات بتشفير عالي ألا وهو تشفير من الشخص للشخص.

التطبيق متوفر لكلاً من نظام الأندرويد وكذلك نظام iOS، حيث يمكنكم تحميل بشكل رسمي من خلال المتاجر الخاصة بتلك التطبيقات والبدء في استخدامها بإنشاء حساب لكم في التطبيق ومن ثم بدء مشاركة القصص والتحدث مع أصدقائكم كافة.

تحميل تطبيق SNOW للأندرويد

تحميل تطبيق SNOW للآيفون

تطبيق Slingshot

اسم التطبيق يحمل الوظيفة التي يقوم بها، الا وهي تصوير الفيديوهات القصيرة القصص ومشاركتها مع عامة الناس والمتابعين في التطبيق. الجميل في هذا التطبيق أنه يمكن الرد على قصص أصدقائك بقصص أخرى أنت تقوم بإنشائها كما تريد وبالصورة التي تحب أن تظهر لأصدقائك، فهذه القصص من الممكن أن تكون فيديوهات قصيرة أو صور.

يوفر الموقع العديد من الفلاتر التي يمكنكم تجربتها داخل التطبيق، وهي نفس الفكرة التي يوفرها تطبيق سناب شات، حيث أن الفلاتر داخل التطبيق مميزة وجميلة وشبيهة لحد كبير بفلاتر تطبيق Snapchat. تطبيق Slingshot متوفر لكلٍ من أجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة الآيفون.

تحميل تطبيق SLINGSHOT للأندرويد

تطبيق TikTok

تطبيق TikTok

الكثير منكم سيستغرب من هذا الأمر، ولكن فعليّاً فان تطبيق تيك توك يمتلك نفس المزايا التي يتمتع بها تطبيق سناب شات، ولا سيما الميزة الأساسية وهي نشر القصص القصيرة او الفيديوهات القصيرة. حيث يستخدم تطبيق تيك توك ملايين الأشخاص حول العالم لمشاركة عامة الناس الكثير من الأحداث التي يمرون بها في حياتهم.

ينتقص تطبيق TikTok لميزة الفلاتر في الصور وغيرها من المزايا الأخرى، ولكن ميزة مشاركة القصص متوفرة كما ذكراً في السطور السابقة. التطبيق متوفر لجميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف فمنها نسخة للأندرويد، ونسخة أخرى للآيفون.

تحميل تطبيق TIKTOK

تطبيق ClipChat

تطبيق clipchat

يحتوي تطبيق كليب شات على واجهة شبيهة لتلك الموجودة في تطبيق سناب شات Snapchat. حيث يمكنكم الاعتماد على التطبيق في أن يحل بديل لتطبيق سناب شات، حيث يمكنكم تصوير فيديوهات قصيرة على هيئة قصص ومن ثم مشاركتها للأصدقاء والمتابعين في حسابك في التطبيق، كما ويمكن التمتع بفلاتر مميزة في التطبيق لتواكب تلك الفلاتر التي توجد في تطبيق سناب شات.

يتمتع تطبيق ClipChat بحماية عالية تجعل القصص الخاصة بك والمحادثات في حماية تامة وحفظ لخصوصيتك من ان تتعرض للخطر. يمكنكم تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد. بالإضافة الى أجهزة الأندرويد فيمكن تحميله لأجهزة الآيفون.

تطبيق CLIPCHAT للأندرويد

تحميل تطبيق CLIPCHAT للآيفون

 

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا