تثبيت 4 نسخ واتساب بلس على نفس الهاتف وبدون روت – اصدار 2.16 يعمل على جالكسي اس 6 ونوت 4

اطلق المطور ابوصدام الرفاعي احدث اصداراته المعدلة لتطبيق الواتس اب والذي يحمل الاسم واتساب بلس 2.16 والمتوافق للعمل على جميع انواع الهواتف بما في ذلك الهاتفين العنيدين جالكسي اس 6 والنوت 4.

التعديل الجديد على تطبيق الواتساب بلس +WhatsApp لايقوم على بنية التطبيق بحد ذاتها انما على حزمة معدلة من تطبيقات واتساب بلس تتيح لك امكانية تثبيت اربع نسخ واتساب بلس على نفس الهاتف وبارقام مختلفة.

يمكنك تثبيت WhatsApp+2 و WhatsApp+3 و WhatsApp+4 اضافه الى تثبيت +WhatsApp الرئيس. جميع هذه الاصدارات لاتتطلب صلاحية الروت التي لايمكلها غالبية المستخدمين. ولاتتطلب التحديث التلقائي. ويمكنك تفعيل جميع هذه النسخ عن طريق كود sms كما هو الحال مع تطبيق الواتس اب الرسمي او عن طريق الاتصال التلفوني اذا ماتأخر ارسال كود التفعيل.

بطبيعة الحال التطبيقات مجتمعة تدعم المكالمات الصوتية واخفاء الظهور والتحكم بالخصوصية وبقية الاضافات التي عهدناها مع اخر اصدارات نسخة الرفاعي مثل عداد الاحصائيات الخاص بالمجموعات ومعاينة الوسائط دون تحميلها واخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر.

النسخ آمنة وضد الحظر ومبنية على اخر اصدار من نطبيق واتس فاب الشهير ومعربة بالكامل.

ملاحظة : النسخة التي تحمل الرقم 1+WhatsApp لا تعمل مع جالكسي نوت 4 وجالكسي اس6 اما بقية النسخ فلامشكلة معها بحسب المطور.

التحميل من موقع المطور ومن الروابط في الاسفل – اضغط على كلمة Download في منتصف الصفحة

2015-07-21_001216
تحميل
1+WhatsApp

تحميل
WhatsApp+2

تحميل
WhatsApp+3

تحميل
WhatsApp+4

في حال تعطل روابط التحميل لقدمها .. اقرأ المقال المحدث هنا

زر الذهاب إلى الأعلى