نوت7 يعود بـ “نسخة مجددة” وبطارية 3200 ميللي امبير

كانت قد اعلنت في اوقات سابقة عن انتهاء مرحلة النوت7 ولاعودة لها بأي حال من الاحوال بعد سلسلة الهزائم والفضائح التي تعرض لها الهاتف منذ الاعلان عنه ومحاولات الترقيع التي قامت بها سامسونج باصدار نسخة معالجة خالية من العيوب. والى ان انتهى امر هذا الهاتف بالخروج من السوق بشكل رسمي بلا رجعة..

هذا ماتبدى لنا بعد مرور هذه الفترة من الوقت على سحب النوت7 من الاسواق وباطلاق هاتف اس8 الاخير,الا ان سامسونج وكما يبدو لم تهضم الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها وتحاول تعويض جزءا منها.

هذا ماتظهره التسريبات الاخيرة من النسخة المجددة من الهاتف نوت7 والتي ستحمل الرمر R وباسم Note 7R “حرف R= refurbished ويعني مجدد“.
وهي التسريبات التي ظهرت على موقع سامسونج “فيتنام” حين عرض مواصفات معدلة للهاتف نوت7 ببطارية يفترض انها امنة وخالية من العيوب بسعة 3200 ميللي امبير, وهي اقل من تلك التي جاء بها النوت 7 الذي تم سحبه “3500 ميللي امبير”.

نعرض هنا صورا للهاتف من موقع سامسونج يظهر معها سعة البطارية الجديدة ونسخة الهاتف المجددة, وليس من اخبار حول نية سامسونج وان كانت بصدد توفير هذه الاصدار لجميع الدول ام انها محصورة بمنطقة بعينها.

نوت7 نوت

اقرأ ايضا :   Galaxy Tab DUOS جهاز لوحي جديد قادم من شركة سامسونج
مصدر samsungvn

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.