لعبة Super Mario Run متوفرة للتحميل لهواتف ايفون والايباد

من جاء الى الدنيا نهاية حقبة الثمانينيات من القرن الماضي سيعتقد بأن لعبة سوبر ماريو Super Mario لعبة وليدة وناشئة وظهرت لغايات المنافسة وسرعان ماسيخفت صيتها.
نقول ربما يكون هذا ماستؤول اليه الامور, لكننا هنا امام تاريخ يصعب تجاهله مع اللعبة الاكثر شعبية منذ انطلاقاتها الاولى في ذلك العصر على اجهزة اللعب “اتاري”.

وتكاد تكون لي “كاتب هذه الكلمات” اللعبة الاولى التي نالت شيئا من الاهتمام والممارسة حين كنا في عمر الشباب ومراحل الدراسة الثانوية. واظن اننا في تلك الفترة وماقبل عصر الكمبيوتر لانذكر لعبة نالت هذا القدر من الاهتمام غيرها.

الان, وبعد هذه الفترة الطويلة من الزمن, تعود لعبة Super Mario Run بشكل مختلف كليا وبتصميم احترافي كما هو حال العاب شركة نينتندو.
اللعبة في حلتها العصرية مخصصة حاليا للعمل على هواتف ايفون واجهزة الايباد على ان تتوفر لمستخدمي هواتف الاندرويد منتصف العام الجديد 2017, لكن ماقد يزعج البعض انها ليس بالمجان في جميع مراحلها. حيث تتوفر على متجر ابل بنسختها التجريبية التي تتيح لك استحدام ثلاث مستويات من الخرائط على ان تدفع 10 دولار لتتمكن من استخدام اللعبة بجميع خرائطها.

لاستعراض مزايا اللعبة Super Mario Run وتحميلها من متجر ابل اتبع الرابط التالي ان كنت من مستخدمي الاجهزة العاملة بنظام iOS فقط :
Super Mario Run

اقرأ ايضا :   بعد تعطله ساعتين .. الواتس اب يعود بخاصية اخفاء آخر ظهور

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.