صور جديدة مسربة لهاتف جالكسي اس 8

6 جيجا ذاكرة لنسخة الصين

لم يتبقى الكثر من الوقت حتى تتكشف كامل تفاصيل هاتف سامسونج الجديد بنسختيه اس8 و اس8 بلس المزمع الاعلان عنه رسميا يوم 29 من هذا الشهر مارس, برغم ذلك, ماتزال التسريبات تتوارد بين الحين والاخر كان اخرها مانشره احد المحللين والتي اشار فيها ان نية سامسونج باصدار خاص من هذه الهواتف بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت موجه الى السوق الصيني دون غيره فيما تعمل النسخة العالمية بذاكرة 4 جيجابايت.

واضافة الى ماسبق, قام بعض المهتمين بنشر صور جديدة على موقع weibo الصيني للهاتف جالكسي اس8 وهي لنسخة الهاتف بلونه الاسود اللامع.
وكما يبدو من بعض هذه الصور ان زر البصمة استقر في الجهة الخلفية للهاتف مايؤكد صحة الصور التي تم تسريبها في وقت سابق لنفس الهاتف, ويبدو فعليا ان سامسونج تخلت في هذه الفترة عن ادراج زر البصمة في الواجهة الرئيسية ضمن الشاشة وهو الامر الذي اشارت له الشركة في وقت سابق بانه يحتاج لمزيد من التطوير والوقت.

اي اننا قد نجد زر البصمة في الواجهة الامامية لهواتف جالكسي اس9 لكن يقينا ليس مع الاصدار الموعود جالكسي اس8.
يذكر ان الهاتف جالكسي اس8 سيأتينا بشاشة قياس 5.8 فيما يصل قياس الشاشة في هاتف جالكسي اس8 بلس الى 6.2 بوصة.

وبرغم اننا من عشاق الشاشات الكبيرة 6.2 وننتظرها بشغف الا اننا مترددين عمليا من السير في هذا الاتجاه لكون الشاشة بهذا القياس رائعة عن الاستخدام ولكنها ليست كذلك متى انتهينا من استخدام الهاتف.

صعوبة كبيرة قد نواجهها عند استخدام هاتف بهذا الحجم داخل المركبة او اثناء القيادة بيد واحدة !!! وكذلك الحال صعوبة وضعه في الجيب خصوصا ان كان البنطال من الجينز!

مصدر weibo

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.