بهذه الطريقة ستحصل على عنوان امريكي لشحن مشترياتك اليه ومعاودة ارسالها الى عنوان منزلك الحقيقي

متاجر الكترونية كثيرة لايمكنها ارسال ماستعمل على شرائة الى الدولة او المدينة التي تعيش فيها الامر الذي يخيب معه الامل في شراء المنتجات التي قد لاتتوفر في منطقتنا العربية بتلك الاسعار المخفضة التي كثيرا ماتروق لنا على تلك المتاجر.

الامر وان تبدى صعبا على الباحثين عن منتجات بارخص الاسعار, الا انه ليس بالمستحيل مع الخدمات الالكترونية المقابلة لخدمات تلك المتاجر والتي من شأنها ان توفر للمستخدم عنوانا امريكيا حقيقيا وثابتا ليتم ارسال المشتريات اليه ومن ثم يعمل القائمين على تقديم هذه الخدمة وهذا العنوان بمعاودة ارسال المشتريات الى دولتك والى باب منزلك الحقيقي حيثما كنت.

خدمة تزويدك بعنوان امريكي خاص وحقيقي ليس لها مقابل وبالمجان, لكننا هنا مع ارخص الكلف التي يعتمدها الموقع viabox عند معاودته ارسال الشحنة Package وماقمت بشرائه عن طريق النت والمتاجر الالكترونية.

سيتحصل الموقع على كل رطل “450 جرام” مالايزيد عن 11.7 دولارا “ان كانت الوجهة “منطقة الشرق الاوسط” وايا كان الوسيط التي ترغب بنقله للشحنة “ارامكس, DHL” الاكثر شيوعا في منطقتنا العربية.
القائمة هنا لاعادة الشحن بحسب المنطقة الجغرافية

يتميز موقع viabox بامكانية اعادة تعليب شحنة المشتريات والاستغناء عن مالايلزم منها مثل الكتيبات الدعائية وغيرها من الامور التسويقية التي تزيد من وزن الشحنة دون مبرر, هذا بحسب رغبة المشتري وصاحب الحساب. وميزة اخرى مجانية يتمتع بها هذا الموقع وهي تتعلق بالاحتفاظ بالشحنة متى وصلت اليه مدة تصل الى 180 يوما دون اية رسوم والى ان تقوم بطلب اعادة الرسالها مع تحديد الوسيط والوسيلة.

اقرأ ايضا :   جوجل تعترف بقراءة محتوى الرسائل الصادرة والواردة

ولتتمكن من الحصول على عنوان امريكي خاص بك عليك زيارة الموقع على الرابط التالي:
viabox

والتسجيل SignUp ببريدك الالكتروني ومن ثم انشاء كلمة مرور ليصار الى الدخول الى حسابك الجديد الذي سيعرض لك في الاعلى عنوانك الامريكي الجديد بكامل تفاصيله التي عليك استخدامها عند الشراء من المتاجر عبر الانترنت.
وسيلزمك ايضا الضغط على الخيار My Forwarding Address لتزويد الموقع viabox بعنوانك الحقيقي وعنوان منزلك بالتفصيل الممل.

قد يهمك قراءة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.