باحدث اصدار – تطبيق الملاحة سايجك 15.4.9 مع خرائط الخليج

لانرى تطبيقا يمكن ان ينافس تطبيق سايجك المتخصص بالملاحة والغني عن التعريف, كنا وعلى مر السنوات الماضية قد استخدمنا كل مايمكن ان تتخليه من تطبيقات ملاحية بدءا من خرائط نوكيا ماب على انظمة السيمبيان مرورا بالاجهزة الملاحية التي تعمل منفردة Garmin وصولا الى التطبيقات الحديثة والمطورة مثل Here او جوجل ماب.

استخدمنا التطبيقات المتخصصة مثل Copilot والـ Navigation والـ NDrive و الـ IGO. فبرغم حسنات البعض من هذه التطبيقات الا ان الرأي استقر على اعتماد تطبيق السايجك كتطبيق لابد من تثبيته فور شراء هاتف جديد او عند الاعلان عن تحديث جديد لهذا التطبيق.

النسخة هذه المرة من تطبيق سايجك تحمل الرقم 15.4.9 كاملة المزايا والمواصفات وتتضمن تلقائيا مجلد لخرائط دول الخليج العربي. وهذا ماستلاحظه عند تحميل مجلد التطبيق الذي يصل حجمه الى 250 ميجابايت.

لتحميل نسخة من التطبيق منفردا بنسق Apk اضغط على Sygic
وللمجلد الذي يتضمن الملفات التشغيلية والخرائط, اضغط على Base files + maps.

وكما هو الحال مع الاصدارات السابقة للبرنامج, اعمل على نقل المجلد الى شريحة التخزين على الهاتف ومن ثم نقل التطبيق وتثبيته واستمتع بالقيادة تحت ارشادات التطبيق الذي يتضمن كاميرا المراقبة في الدول المذكورة.

التطبيق كامل الخصائص ويمكنك تحميل ماشئت من خرائط وحذف مالايعنيك منها, وبتحميل المزيد من اصوات التوجيه العربية او بأي لغة اردت.

روابط بديلة

لتطبيق سايجك من هنا
للمجلد دون خرائط على ان تقوم بتحميل ماترغب بعد تثبيت التطبيق من هنا بحجم 104 ميجابايت.

اقرأ ايضا :   الربح عن طريق تحميل التطبيقات - اندرويد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.