أخبار الموبايلات

بث ألعاب إكس بوكس على إكس كلاود من مايكروسوفت

لقد كان Netflix for gamers “هو أكثر ما يتحدث عنه العديد من المستخدمين عن ماهيته، وهو ما سوف نتحدث عنه اليوم، حيث تعتزم مايكروسوفت تنظيم ألعاب Xbox مع “Project xCloud”.

يأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من إصدار Google لبرنامج تجريبي لخدمة مشابهة – Project Stream – على الرغم من أن تركيز Microsoft هو بشكل طبيعي على ألعاب Xbox. ويعد مشروع xCloud مشروعًا طموحًا، مع توفر أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

هذا حلم، أليس كذلك؟ للاستيلاء على هاتفك أو جهازك اللوحي وإطلاق النار على اللعبة التي كنت تلعبها على التلفزيون الليلة الماضية – بغض النظر عن مكان وجودك. بالطبع، تتطلب هذه الفكرة الكثير من التخطيط، والكثير من التطوير، والكثير من عرض النطاق الترددي.

كيفية تنزيل الصور من iCloud إلى جهاز Mac الخاص بك

https://youtu.be/IzV_xrisMko

ونتيجة لذلك، تخطط Microsoft حاليًا لبدء اختبار عام لـ xCloud عند نقطة معينة “في عام 2019.” وعلى الرغم من عدم توفر تفاصيل أخرى، فسيتم التركيز المبدئي على تقديم “تجربة عالية الجودة لجميع اللاعبين على جميع الأجهزة بما يتناسب مع تجربة اللاعبين ذوي السرعة العالية والقدرة على توقعها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم. ”

لذلك، يريدون بشكل أساسي السماح لك بتشغيل الألعاب التي تريدها على الأجهزة التي تريدها، وكل ذلك دون أي نوع من التدهور في الأداء. ويؤدي الفيديو أعلاه مهمة ممتازة تتمثل في تسليط الضوء على خطة Microsoft. إنه بالتأكيد يستحق المشاهدة

كيفية إصلاح الصور التي لا يتم تحميلها على iCloud

سيعمل Project xCloud عن طريق إقران وحدة تحكم Xbox بجهازك المحمول أو الكمبيوتر عبر البلوتوث، على الرغم من أن الألعاب ستعمل مع أدوات التحكم باللمس. وعمومًا، عادةً ما تكون الألعاب المصممة لأجهزة التحكم سيئة مع اللمس والعكس صحيح. سأكون متشوقاً لمعرفة كيف يتم محاربة هذا الأمر،  إذا تمت معالجته حتى أكثر مما نراه بشكل عام مع هذا النوع من التحكم في Crossover.

كيف تحمي حساب iCloud من السرقة؟

إن مفتاح تقديم خدمة جيدة كهذه هو، بالطبع، الكتالوج، ويتم تصميم النظام الأساسي بأكمله للسماح للمطورين “بأن يكونوا قادرين على الانتشار والوصول بشكل كبير إلى ألعابهم عبر جميع الأجهزة على Project xCloud دون أي عمل إضافي”.

إنه طموح حقا.

التعليقات مغلقة.