انترنتكيف

اكتب واكسب المال بدون امتلاك موقع + هدية 2.5$ عند التسجيل

اكتب واكسب المال، يمتلك الكثير من الأشخاص مهارة الكتابة، ولكن لا يجدون الطريقة الصحيحة من أجل توظيف هذه المهارة. أو بمعنى آخر لا يعرفون الخطوة الأولى التي يمكنهم من خلالها البدء في تحقيق الأرباح من هذه المهارة. ولكن من خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على موقع مميز جدًا لمحبي الكتابة والتدوين ونشر المقالات في المواقع لتحقيق مكاسب وأرباح فقط بكتابة المقالات. كما وسيكون بالإمكان الحصول على هدية مجانية بقيمة 2.5 دولار أمريكي بدون كتابة أي حرف.

ما هو موقع كتابة المقالات وكسب المال من خلاله Writenova؟

كثيرة هي المواقع التي تمكنك من تحقيق الأرباح والمال من خلال كتابة المقالات ونشرها في المواقع فقط “اكتب واكسب المال”. ومن بين هذه المواقع يأتي موقع Writenova ضمن تلك المواقع ليعرض نفسه على أنه موقع يتيح للكاتبين كتابة المقالات المختلفة ونشرها في الموقع. حيث يسمح الموقع بكتابة مقالات في الكثير من المجالات ومن ضمن الصحة والمال والثقافة والرياضة والأخبار وغيرها الكثير من المجالات التي يمكنك تصورها.

اكتب واكسب المال

ولكن يجب أن تراعي المقالات التي تقوم بكتابتها شروط الموقع، من ناحية عدد الكلمات وكذلك مراعاة شروط السيو SEO، بحيث يساعد هذا الأمر على تصدر المقال لنتائج البحث وكذلك نتائج الموقع وتحقيق المزيد من المال. كما وأنه الموقع يطلب منك أن تكون الكتابة باللغة الإنجليزية وليس اللغة العربية. ولكن لا عليك سنقوم بتقديم لك الحل أيضًا لنشر المقالات حتى وإن كانت مكتوبة باللغة العربية.

كيف سأقوم بالربح من خلال المقالات التي أقوم بنشرها في موقع Writenova؟

الطريقة سهلة وبسيطة، فإذا كنت لا تجيد الكتابة باللغة الإنجليزية، فكل ما عليك هو كتابة المقال باللغة العربية، ومن ثم توجه إلى أي خدمة ترجمة احترافية، وقم بترجمة المقال الخاص بك إلى اللغة الإنجليزية. ومن أجل زيادة الدقة، أنصحك باستخدام أحد تطبيقات وخدمات التدقيق اللغوي للنحو والقواعد للغة الإنجليزية، مثل Grammarly وغيرها من المقالات.

بعدها قم بنشر المقال في الموقع، وبالنسبة للأرباح فهي ستأتي من خلال الزيارات التي ستجلبها للمقال. حيث هناك نسبة أرباح تأتي لكل 1000 زيارة للموقع من دول محددة وأعلى هذه الدول هي الولايات المتحدة، حيث يصل أرباح كل 1000 زيارة وقراءة للمقال حوالي 20 دولار أمريكي. ويمكنك الاطلاع على الأسعار من خلال الموقع وقسم الأرباح.

اكتب واكسب المال

الكثير من طرق سحب الأرباح يوفرها لك موقع رايت نوفا

الشغل الشاغل بالنسبة للبعض هو ما عي الطريقة التي سأقوم من خلالها بسحب الأرباح من الموقع؟ وما هو الحد الأدنى للسحب؟ وذلك بعد أن قمت بالعمل على مسمى “اكتب واكسب المال”. الموضوع سهل جدًا فعندما تقوم بتجميع مبلغ 10 دولار في حسابك، سيكون بإمكانك سحب تلك الأرباح عبر العديد من وسائل الدفع، وهي PayPal وWise وUSDT وبطاقة PaySera وSkrill. أعتقد أن هذه الطرق لسحب الأموال متوفرة لدى الجميع، وبإمكان أي شخص تحصيل أمواله بكل سهولة. أما سحب الأرباح سيستغرق أيام عمل قليلة ليكون هذا الرصيد متوفر لديك في حسابك الشخصي الذي قمت بالسحب من خلاله.

اكتب واكسب المال

طرق الحصول على زيارات للمقالات التي أقوم بنشرها في موقع Writenova

هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلال الترويج لمقالاتك التي تقوم بكتابتها في الموقع. فأحد أهم هذه الطرق هي نشر المقالات في الجروبات والمجموعات المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتليجرام وغيرها. كما وأن المقالات ذاتها يمكن أن تتصدر نتائج البحث وتحصل من خلالها على أرباح بدون ترويج للمقالات. ولكن لتحصيل الأموال بشكل أكبر وأسرع فأنصحك بنشر مقالاتك التي تقوم بكتابتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

سارع بالحصول على هدية 2.5 دولار مباشرة عند التسجيل

اكتب واكسب المال

يقدم موقع Writenova هدية للمستخدمين الجُدد الذين يرغبون في العمل في الموقع على رصيد 2.5 دولار أمريكي مجاني. أي أنك ستحتاج فقط إلى 7.5 دولار من أجل اجراء أول عملية سحب لك من الموقع. هذا الأمر له دور كبير في تحفيز المشتركين على العمل في الموقع وكتابة المزيد والمزيد من المقالات. يمكنك التسجيل من خلال الرابط في الأسفل مباشرة والبدء في جني الأرباح من خلال الكتابة هذا الموقع بدون حدود للوقت.

رابط التسجيل في الموقع

موقع WRITENOVA

زر الذهاب إلى الأعلى