عربي تك
التقنية بعيون رقمية

WIFI WPS تطبيق اختراق شبكات الواي فاي

الكثير من التطبيقات المدفوع منها والمجاني تعمل بالتخصص في هذا المجال, مجال اختراق شبكات الواي فاي التي لاتعمل وفق منهج الحماية الافتراضي او تلك التي تتضمن ثغرات برمجية في نظام عمل الراوتر.
وكما هو حال شبكات الواي فاي التي تعاني تلك الثغرات, ثمة تطبيقات تدعي قدرها على اختراق شبكات الواي فاي وذات التطبيقات معابة برمجيا ولاتقدم للمستخدم الا مزيدا من المتاعب.

تطبيقنا هنا وكي لانطيل على البعض, يتطلب ضرورة وجود Root على الهاتف الخاص بالمستخدم وعليه, ان كان لديك تلك الصلاحية.. استكمل قراءة مايلي.

يعتبر التطبيق WIFI WPS WPA TESTER من التطبيقات المتميزة والمجانية المتوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي, ووصل عدد عمليات نحميله من المتجر الى مايزيد عن الـ 10 مليون عملية !!
يعتمد التطبيق في عمله عند محاولة اختراق شبكات الواي فاي على ثغرة WPS الشهيرة التي سيستكشفها تلقائيا عند عرضه لقائمة الشبكات المتاحة بالقرب منك.

عند تشغيل التطبيق ومنحه صلاحيات الروت سالفة الذكر سيعمل على البحث عن جميع الشبكات الموجودة في محيطك وسيعرض اسمائها ورقم القناة التي ستتصل بها من خلالها ورمز امام كل شبكة حول درجة الحماية وامكانية التطبيق نم تجاوزها من عدمه.

اختراق شبكات الواي فاي

القفل الاخضر امام اسم الشبكة يشير الى امكانية اختراقها والولوج اليه بسهولة.
القفل الاحمر شبكة صعبة الاختراق.
القفل الرمادي يشير ان الشبكة مفتوحة بالاصل وغير محمية ويمكنك الولوج اليها دون الحاجة الى اية تطبيقات.

لتحميل التطبيق من المتجر:
WIFI WPS WPA TESTER

اجهزة الراوتر المصابة بثغرة WPS :
TP-LINK – D-LINK – TENDA – XTECH – NetGear – Huawei

قد يهمك :   اسعار الهواتف في لبنان
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.