عربي تك
التقنية بعيون رقمية

WhatsApp M3.3 اصدار “بلس” جديد للمطور Prerak

نعم, قد كثر الحديث عن هذه الاصدارات المتتالية وتعدد مطوريها , رغم اننا لم نتابع سابقا اصدارات هذا المطور Prerak الا اننا وجدنا النسخة التي قام بالاعلان عنها مؤخرا وهي نسخة WhatsApp M3.3 وجدناها افضل الاصدارات التي تجريتها خصوصا من ناحية التوافق مع نظام لولي بوب وتصميم الماتيريال ديزاين التي عمل المطور على وضع لمساته الفنية الملحوظة في كل جنباته.

الاصدار الجديد WhatsApp M3.3 والذي سبقتها اصدارات تحمل الرقم M3.1 و M3.0 و M2.7 قام المطور Prerak بالاعتماد على احدث نسخ واتس اب بلس التي قام باطلاقها المطور الشهير Osmdroid واصدارته التي ذكرناها هنا WhatsApp ReBorn 1.60 والمبنية بدورها على نسخة واتس اب الرسمية 2.11.531.

مهما تعدد المطورين واختلف ادائهم, مايعنينا نحن كمستخدمين هو الوصول الى التطبيق الافضل الخالي من المشاكل والذي يؤدي دوره بما يرضي.

التطبيق WhatsApp M3.3 يتمتع بكامل مزايا البلس من حيث الظهور واخفاء الظهور وتغيير الثيمات ودعم تشغيل الواتس اب ويب على الكمبيوتر وخاصية الاتصال الصوتي.
وابرز ماستلاحظه مع هذا الاصدار هو التصميم الراقي للثيم الافتراضي من حيث جودة تصميم الماتيريال ديزاين والوانه وطريقة عرض التنبيهات على صور الاصدقاء في القائمة عند ورود رسالة.

هذه النسخة برغم انها مبنية على اصدار WhatsApp ReBorn 1.60 الا ان عليك حذف الاخيرة ان كنت تستخدمها بعد حفظ نسخة احتياطية ومن ثم تثبيت نسخة WhatsApp M3.3.

تحميل واتس اب ام 3.3 – WhatsApp M3.3

M3 (1) M3 (2) M3 (3) M3 (4) M3 (5)

قد يهمك :   اندرويد نوجا 7.0 الرسمي لهواتف جالكسي اس7 و اس7 ايدج بصلاحية الروت
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.