ما هو الربح من الـ CPA؟ وما هي أفضل شركات CPA في عام 2022؟

ما هو الربح من الـ CPA؟ وما هي أفضل شركات CPA في عام 2022؟ ، طرق الربح من الانترنت متعددة وكثيرة جدًا، ولكن في نفس الوقت تختلف من مجال لآخر ومن شخص لآخر أيضًا. ولكن هل أنت من الأشخاص الذين يحبون التسويق والترويج ولديك مهارة في ذلك؟ بالتأكد مجال الربح من الانترنت من خلال عروض الـ CPA هو مجال مناسب لك. حيث سنتعرف من خلال سيّاق هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك عن ما هو الـ CPA؟ وما هي أفضل شركات ومواقع تقدم لك مثل هذه العرض والربح من خلالها؟

ما هو الربح من خلال عروض الـ CPA؟

واحد من أهم مجالات الربح من الانترنت والتي يمكنها أن تدخل عليك أرباح شهرية لا بأس بها وتصل إلى مئات الدولارات شهريًا هو الربح من خلال عروض CPA. ففكرة هذا المجال هو أنك تقوم بالتسجيل في شركات تقدم عروض معينة لشركات إعلانية معينة. وتتمثل هذه العروض في استكمال الاستطلاعات أو التسجيل في مواقع معينة أو حتى تنزيل تطبيقات أو برامج معينة، وغيرها من الطرق الأخرى. فكل عرض من هذه العروض يستهدف دولًا معينة وعليك جلب أشخاص من خلال رابح الترويج بأن يقوم بإكمال هذا العرض.

على سبيل المثال ستقوم بالترويج لموقع يرغب في جلب تسجيلات جديدة للموقع وبمستخدمين جدد من دولة الولايات المتحدة الأمريكية. وقام شخص ما أمريكي بالتسجيل في الموقع عبر رابط الترويج الذي قدمته له، هنا ستقوم شركة الـ CPA بتقديم لك ربح محدد مسبقًا على هذا التسجيل الذي تم من خلال رابطك. ويمكنك جلب إحالات لا نهائية بطرق ترويج معينة وأفكار من خبرتك.

ما هي أفضل شركات CPA للربح منها في عام 2022؟

سنعرض لك في هذه القائمة أدناه أفضل شركات ومواقع CPA، والتي تقبل المبتدئين والمحترفين. كما أنه تقدم العديد من طرق الدفع ومنها ما هو يومي وأسبوعي وشهري. دعنا نبدأ الآن.

شركة CPALead

شركة CPALead

واحدة من الشبكات التسويقية التي تعمل في مجال الـ CPA والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث تم تصنيف هذه الشركة بأنها واحدة من أسرع الشبكات الأمريكية التسويقية نموًا وربحًا. حيث تقدم هذه الشركة العديد من الطرق المتقدمة لتحقيق الدخل عبر عروض الـ CPA.

لا يفرض موقع CPALEAD أي اشتراطات من أجل التسجيل، حيث أن يسمح لكلٍ من المبتدئين والمحترفين للتسجيل في الموقع وبدأ اختيار أفضل العروض المناسبة لهم والترويج لها. كما أنه يقدم العديد من طرق الدفع وكذلك يقوم بالدفع أسبوعيًا للمستخدمين عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب وهو 50 دولار.

رابط الموقع

شركة AdWork Media

شركة AdWork Media

هناك العديد من شبكات CPA المتاحة، فما الذي يميز AdWork Media عن منافسيها؟ الأول هو العدد الهائل للحملات أو المعلنين الذين يشرفون عليهم والذي يصل عددهم إلى أكثر من 2500. إنهم متخصصون في العروض المحتوى المقفول والتي تكون أيضًا متوافقة مع الجوّال. حيث يجب عليك الزوار من خلال رابطك اكمال عرض ما من أجل فك القفل والدخول إلى الرابط. وفي المقابل ستحصل على ربح مقابل اكمال هذا العرض.

يقدم الموقع العديد من العروض الأخرى في قائمة الـ Offers والتي يمكنك اختيار العرض الذي تجد أنه مناسب لك والبدء للترويج له. يقوم الموقع بالدفع للمستخدمين بشكل افتراضي شهريًا، ولكن يمكنك أن تقوم باستبدال هذا الأمر وجعل الدفع أنا يكون أسبوعيًا.

رابط الموقع

شركة MOBIDIA

أفضل شركات CPA

تعتبر شركة Mobidia هي واحدة من أفصل شركات CPA التي تركز على الترويج لعروض الموبايل أو الهاتف. حيث يمكن لك أن تجد عروض خاصة بالتسجيل في تطبيق معين، او عروض لتثبيت تطبيق ما في هاتفك. أو حتى عروض التسجيل في تطبيق ما بالخطة المدفوعة. حيث من الممكن الربح مقابل اكمال العرض الواحد بالنسبة لشراء الخطط المدفوعة إلى 36 دولار أمريكي. يوفر موقع COST PER ACTION هذا ميزة تسمى “Smart Link” والتي يمكن من خلالها إظهار العرض المناسب للزوار تلقائيًا. كما أنه تسمح لك شبكة CPA هذه باستعراض العروض قبل التسجيل بها والبدء بالربح من خلالها.

رابط الموقع

شركة MyLead

أفضل شركات CPA 1

تعد شركة MyLead واحدة من أفضل شبكات CPA للمبتدئين، لذا يجب عليك أن تجربها إذا كنت جديدًا في مجال التسويق بنظام التسويق مقابل المال Cost Per Action. يتوفر لدى هذه الشركة الكثير من الأدوات التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا للناشرين، بما في ذلك قفل المحتوى وقفل الفيديو والروابط الذكية Smart Link وغيرها من الميزات الرائعة. كما أنك ستحصل على إشعارات الرسائل القصيرة عندما تحصل على عملاء محتملين جدد. كما يوفر الموقع أكثر من 2000 عرض من مختلف المجالات وبمختلف الطرق للربح من خلالها للهاتف والحاسوب.

الحد الأدنى للدفع في شركة MyLead هو 20$. كما ويدعم العديد من طرق الدفع ومنها، PayPal, Skrill, Bank Transfer, Revolut, WebMoney, Bitcoin.

رابط الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.