شاهد أروع المناظر المطلة على نوافذ الآخرين بشكل مباشر + طريقة الربح

موقع Window Swap

من الجميل أن تستيقظ في كل صباح وتقف أمام نافذة بيتك وترى أماكن جميلة من حولك تسرُّ عيون من ينظر إليها. ولكن إن كان موقع منزلك لا يطل على تلك المناظر الخلابة وترغب لو لبعض الشيء تجربة هذا الأمر ولو بشكل افتراضي فهذا ممكن عزيزي المتابع. وبدون أن تتحرك من منزلك لو لشبرٍ واحد ومن خلال شاشة حاسوبك. حيث يقدم الموقع الغريب Window Swap هذه التجربة لك لتتمتع بما يراه الكثير من الأشخاص حول العالم من مناظر جميلة مطلة على نوافذهم وبشكل مباشر بالصوت والصورة. ففي هذا الموضوع سنتعرف على موقع Window Swap وكافة مميزاته بشكل مفصل. بل سنقدم لكم طريقة يمكنكم الربح من خلال هذا الموقع بكل سهولة.

ما هي فكرة موقع Window Swap لمشاهدة أروع المناظر الخلابة حول العالم مباشرة بالصوت والصورة؟

يأتي موقع Window Swap بفكرة جميلة جدًا. من الناحية السياحية والثقافية التي تساعد أي شخص في التعرف على الأماكن من حول العالم. حيث يمكننا هذا الموقع المميز من مشاهدة ما يدور أمام العديد من نوافذ الأشخاص من حول العالم. حيث قام الموقع تقديم هذه الخدمة بالتعاون مع العديد من الأشخاص من أماكن مختلفة حول العالم ممن تبرعوا بوضع كاميرات أمام نوافذهم لرؤية المناظر الخلابة أمام نوافذهم.

هناك المئات من الكاميرات المثبتة أمام نوافذ الكثير من المنازل والتي تطل على مناظر رائعة حقًا تجعلك تشعر براحة نفسية وتندمج معها كأنك أنت فعليًا تجلس أمام هذه النافذة. لا ننسى أن جودة الصوت والصورة الخاصة بالبث هي عالية جدًا وستجعلك ترى أدق التفاصيل من أمام هذه النوافذ. فيمكنك رؤية الجبال والبحار والمزارع الجميلة، وكذلك كاميرات مثبتة لرؤية حركة الشارع في بعض الدول. فالموقع يقوم باختبار الأماكن المطلة على تلك النوافذ قبل البدء في عرضها للمشاهدين.

أما عن طريقة مشاهدة أروع المناظر المطلة على نوافذ الكثير من البيوت حول العالم بشكل مباشر فهي عشوائية. ففي كل مرة تنقر فيها على زر التبديل فسيكون بالإمكان مشاهدة مكان جديد عشوائي.

أبرز مميزات موقع Window Swap

هنا سنعرض لكم كافة المميزات التي توجد داخل موقع مشاهدة مباشرة من أمام العديد من النوافذ حول العالم. قم بالتعرف عليها الآن والبدء في تطبيقها في الموقع.

مشاهدة الكثير من الأماكن بشكل عشوائي

مشاهدة الكثير من الأماكن بشكل عشوائي

كما ذكرنا لكم في الأعلى أنه في كل مرة تنقر فيها على زر المشاهدة العشوائي Open a nwe window somewhere in the world، سيتم نقلك لمكان جديد ونافذة جديدة من أماكن مختلفة حول العالم. فالموقع يضم المئات من المواقع المختلفة.

إمكانية معرفة المكان الذي يتم منه البث

إمكانية معرفة المكان الذي يتم منه البث

في كل مرة يظهر لك مكان جديد بنافذة جديدة، ستجد أن الموقع يظهر لك في أعلى يمين الشاشة اسم شلك المكان أو تلك المدينة أو الدولة التي يتم البث منها. هشا الأمر سيساعد بشكل كبير في التعرف على الأماكن من حولك ومكان ذلك البث.

القدرة على مشاركة البث مع الأصدقاء

موقع Window Swap 1

في حال أعجبك ذلك المشهد المطل من أمام نافذة ما وترغب في أن يرى أصدقائك ذلك المكان، فيمكنك النقر على زر المشاركة ونسخ الرابط وإرساله إلى أصدقائك. وبهذا سيكون بإمكانهم مشاهدة ما تقوم بمشاهدته بكل سهولة.

حفظ مكان النافذة التي يتم البث منها

شاهد أروع المناظر المطلة على نوافذ الأشخاص حول العالم بشكل مباشر

هذه الميزة مذهلة حقًا وذلك لأنها تسمح لك بإضافة موقع ما إلى المفضلة ومشاهدة المكان هذا في أوقات لاحقة. وتسمى هذه القائمة بالإشارات المرجعية.

القدرة على تكبير الشاشة

موقع Window Swap

يعرض لكم موقع Window Swap بشكل افتراضي الشاشة على مقاس نافذة المتصفح بشكل عامل، ولكن هناك خيار يسمح لك بملئ الشاشة ومشاهدة البث بشكل كامل على هذه الشاشة لتجربة أفضل. وبالتالي يمكنك الاندماج في البث ومشاهدة أروع المناظر بواقعية أكبر من ذي قبل.

كيفية الربح من موقع Window Swap

كيفية الربح من موقع Window Swap

لعل هذا الأمر هو أكثر ما جعلني أقف في حيرة، وهو أن الموقع يمكنك من الربح من خلال هذا البث. ففكرة هذا الموقع أن الأشخاص الذين يقومون بعمل البث هو من أجل تحقيق الأرباح من الموقع. فطريقة الربح منه تكمن في أنك ستحصل على تبرعات من الأشخاص ممن يشاهدون هذا البث وتحقيق مكاسب منهم.

هذا الأمر مشابه للكثير من تطبيقات البث المباشر الذين يرسلون ما يسمى Donation. وفي نهاية كل شهر يمكنك طلب سحب الأرباح التي حصلت عليها من تلك التبرعات. فيمكنك الدخول إلى صفحة الانضمام إلى الأشخاص الذين يقومون بالبث وتلبية المتطلبات التي يطلبونها منك. وبالتالي ستتواصل معك إدارة الموقع من أجل البدء في البث.

رابط التسجيل للربح من الموقع

ملاحظة هامة/ يجب عليك التسجيل في الموقع وفتح حساب لك فيه من أجل الاستفادة من كافة المزايا المعروضة. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزايا المدفوعة يجب عليك أن تقوم بالترقية بسعر 5$ وبالتالي يمكنك مشاهدة كافة الأماكن بدون قيود.

رابط موقع Window Swap

WINDOW-SWAP

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.