عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Vivo Xshot هاتف جديد تجاوز الجميع في اختبارات الاداء

في الوقت الذي احتل فيه الهاتف OnePlus One المركز الاول في اختبارات الاداء التي تتم عبر تطبيق AnTuTu مسجلا 38 الف نقطة. جائنا الهاتف الصيني الجديد Vivo Xshot متجاوزا من سبقوه جميعا ليسجل 40 الف نقطة ليصبح بذلك الهاتف Vivo Xshot افضل الهواتف حتى الان.

فقد اعلنت شركة Vivo بشكل رسمي عن هذا الهاتف Vivo Xshot الذي يعمل بمستشعر سونى 13 ميجابيكسل وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل بفلاش LED والقدرة على التصوير بدقة 4K.

يأتي الهاتف الجديد بشاشة 5,2 بوصة Full HD مع معالج Snapdragon 801 رباعى النواة بسرعة 2.5 جيجاهيرتز وذاكرة بحجم 3 جيجا, اما سعة التخزين الداخلية فهي بحجم 32 جيجابايت يمكن زيادتها عبر منفذ التوسعة MicroSD, البطارية 2,600 ميلي امبير.

القدرات الصوتية متميزة ايضا في هذا الهاتف اذ تم دعمه بمضخم للصوت Maxim MAX97220 . نظام التشغيل المعتمد هو الكيت كات باحدث اصداراته 4.4 وسيتم بيع الهاتف في السوق الصيني بسعر 560 دولار اي مايعادل 390 دينار اردني تقريبا. وسيتوفر نفس الهاتف باصدار اقل قليلا من حيث المواصفات بالمعالج الرباعي Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz وذاكرة رام بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزينية بسعة 16 جيجابايت , سعر الاصدار الثاني الاقل من حيث المواصفات 480 دولار او مايعادل 335 دينار اردني تقريبا.

الواجهة الامامية لهذا الهاتف الرائع Vivo Xshot تتضمن كاميرا تعمل بافضل دقة متاحة اذ تصل الى 8 ميغابكسل مع دعم فلاش LED وهو الامر الذي لم يكن مصنعي الهواتف المحمولة من قبل فالكاميرا الامامية وجودة تصويرها لم تكن بالحسبان كما هو الحال مع الكاميرا الرئيسية محطة الصراع بين شركات الهواتف, فقد اعلنت Huawei كذلك على هاتفها Ascend P7 بكاميرا امامية بنفس دقة كاميرا الهاتف Vivo Xshot.

Vivo-Xshot-AnTuTu

قد يهمك :   افضل برامج الايفون لقراءة الكتب
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.