اسعارهواتف

هاتف Vivo V27 بـِ Ring إضاءة مميز تعرف عليه الآن

تشتهر شركة Vivo، الشركة الصينية لتصنيع الهواتف الذكية، بإنتاج هواتف ذكية مبتكرة وعالية الجودة بأسعار معقولة. اكتسبت الشركة الكثير من الشعبية في السنوات الأخيرة بسبب تصميمها الأنيق وميزاتها القوية وأسعارها التنافسية. أحدث إضافة إلى مجموعتهم هو هاتف Vivo V27، والذي تم عرضه يوم أمس في الهند بعد الكثير من التسريبات التي رأيناها. في هذه المقالة عبر موقع عربي تك، سوف نلقي نظرة فاحصة على مواصفات هاتف Vivo V27 وما يمكن أن يتوقعه المستخدمون من هذا الهاتف الذكي من الفئة المتوسطة.

شاشة مميزة وتصميم أنيق في هاتف Vivo V27

يأتي هاتف فيفو V27بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.78 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل. كما ومن خلال التصميم الذي تم عرضه لهذا الهاتف نجد أن نسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ حوالي 90٪، مما يعني أن الهاتف سيحتوي على شاشة كبيرة في شكل مضغوط. كما وأن الهاتف يتمتع بتصميم أنيق وعصري مع حواف رفيعة منحنية مع فتحة امامة خاصة بالكاميرا الأمامية للهاتف.

هاتف Vivo V27 بـِ Ring إضاءة مميز تعرف عليه الآن

يبلغ معدل تحديث شاشة هاتف Vivo V27 بـ 120 هيرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع 9 : 20. أما بصمة الأصبع فهي تأتي مدمجة في شاشة الهاتف في أسفل الشاشة، مما يعني دقة أكبر في البصمة وكذلك سرعة مثالية في التعرف على البصمة وفتح الهاتف.

أداء عالي ومعقول لهاتف فيفو 27 مع بطارية تدوم لفترة طويلة

يتم تشغيل هاتف Vivo V27 بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 8200، وهو معالج متوسط ​​الكفاءة يوفر أداءً ممتازًا وكفاءة في استهلاك الطاقة. أما معالج الرسوميات في الهاتف فهو من نوع Mali-G610 MC6 ويقدم أداء عالي في الألعاب. كما ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. فيما تبلغ سعة البطارية حوالي 4600 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يكفي ليوم كامل من الاستخدام المُكثف. إلى جانب ذلك يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 66 واط، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين شحن الجهاز بسرعة.

كاميرا ذات جودة عالية مع حلقة مضيئة بجانب الكاميرا

يشتمل هاتف Vivo V27 على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، والذي يتضمن كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أيضًا، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل، وهي ترقية مهمة عن سابقتها، في هاتف Vivo V21. كما وتأتي الكاميرا بميزات متقدمة مثل وضع جمال الذكاء الاصطناعي والوضع الرأسي والوضع الليلي. أما الإضاءة الخلفية في الهاتف فتأتي مع Ring أو إضاءة حلقية خلفية ذات إضاءة قوية عالية.

هاتف Vivo V27 بـِ Ring إضاءة مميز تعرف عليه الآن

نظام هاتف Vivo V27 ومميزات رائعة

يعمل هاتف Vivo V27 بنظام Android 13، مع واجهة مستخدم FunTouch OS 13 المخصص من Vivo. كما ويأتي الهاتف بمجموعة من الميزات مثل ماسح بصمات الأصابع مدمج في الشاشة، وبصمة الوجه، وWi-Fi 6، وBluetooth 5.2، وNFC. إلى جانب ذلك، فهو يدعم اتصال 5G، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بسرعات تنزيل وتحميل أسرع.

أسعار هاتف فيفو V27

  • اصدار 8 جيجابايت و128 جيجابايت بسعر 460 دولار
  • طراز 8 جيجابايت و256 جيجابايت بسعر 484 دولار
  • طراز 12 جيجابايت و256 جيجابايت بسعر 521 دولار

يمكنك حجز الهاتف ابتداءً من تاريخ اليوم من خلال الموقع الرسمي  vivo.com و Flipkart أو من خلال المتاجر الأخرى المختلفة.

Hassan Ali

مدون ومحرر تقني من فلسطين, مهتم بنشر كل ما هو جديد في هذا المجال، وأهدف إلى تقديم المعلومة بطريقة بسيطة وسلسة للمتابع العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى