Viber يعطيك رقم هاتف محلي امريكي , كندي او بريطاني

ميزة جديدة واضافة قد تكون لها فيها السبق حيث اعلنت فايبر Viber احد اهم تطبيقات الدردشة عن دعم التطبيق لميزة الحصول على رقم هاتف هاتف محلي امريكي او كندي او بريطاني, وهو الرقم الافتراضي الذي بحصولك عليه ستتمكن من تلقي المكالمات الدولية او الاتصالات القادمة من شبكات خطوط الهواتف الارضية والهواتف المحمولة حول العالم.

ميزة Viber Local Number (VLN) وعلى رقمك الامريكي ستمكن أي شخص من الاتصال بك بأسعار مكالمته. او ان تتلقى الرسائل النصية.
الخدمة ليست مجانية لكنها ضمن عرض فايبر, ولتحصل على رقمك الذي تريده عليك دفع 2 دولار في الشهر وهو السعر المخفض لأول 10000 مشترك حيث سيتغير السعر الى 4.99 دولار.
متى حصلت عليه بالسعر المخفض 1.99 ستتمكن من دفع هذا الرسم شهريا مدى الحياة او يمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت لاحق.

للحصول على رقم هاتف من خلال تطبيق الفايبر

يلزمك هنا الانتقال إلى قائمة الإعدادات في تطبيق Viber وتحديد Viber Local Number ومن ثم اختيار بلدك المفضل ورمز المنطقة للحصول واختيار الرقم الافتراضي.
سيعرض لك معالج الاعداد رقم هاتف عشوائي بعد ان تحدد الدولة والمدينة, يمكنك البحث مرة اخرى لعرض رقم مميز او مقبول. خيارات الدفع هنا كما ظهر عند اختيارنا لرقم امريكي هو عبر استخدام البطاقة الائتمانية فقط ولم نجد وسيلة للدفع عبر جوجل بلاي كما ذكرت فايبر عند اعلانها عن الخدمة الجديدة.

بطبيعة الحال ولتتلقى مكالمات على هذا الرقم من اي جهة يتوجب عليك الاتصال بالانترنت سواءا كان ذلك من خلال حزم البيانات او الواي فاي.

احصل على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب, الفايبر, التانجو

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.