عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Unlock Alert تعرف على صورة وموقع سارق الهاتف الجوال

تطبيق Unlock Alert من التطبيقات الخدمية المهمة والذي قد تندم يوما ما لو لم يكن هذا التطبيق وامثاله من تطبيقات الحماية مثبت على جهازك.
فهو من وسائل الحماية الاولى لهاتفك الجوال في حال السرقة لاقدر الله. حيث سيعمل وبشكل آلي على ارسال صورة يتم التقاطها بكاميرا الهاتف الامامية للسارق عند اول محاولة خاطئة لادخال كلمة المرور او رسم علامة الـ Pattern الخاصة بك وان كان يعلم مسبقا انه من الصعوية بمكان ان يتجاوز هذه الحماية.
لكن التجرية والفضول بتجاوز قفل الامان امر وارد جدا قبل ان يعمل هذا اللص على اعادة ضبط المصنع والفورمات للهاتف.

التطبيق ليس لحماية الهاتف من السرقة وحسب بل يمكنك معرفة من الاصدقاء او من في المنزل الذي حاول او يحاول ان يستخدم هاتفك دون علمك. سيصلك على الفور وعبر بريدك الالكتروني رسالة تتضمن صورة من حاول ادخال كلمة المرور الخاطئة واحداثيات مكان تواجده على الخريطة مع رسم لموقعه بشكل دقيق.

نسخة التطبيق Unlock Alert غير متوفرة على متجر جوجل بلاي لمنطقة الشرق الاوسط بينما ستجدها هنا.
للتحميل Unlock Alert

كل ما عليك هو ان تعمل على ادخال البريد الإلكتروني الخاص بك في إعدادات التطبيق في خانة Email alert option ويمكنك الابقاء على بقية الاعدادات الافتراضية وعدد المحاولات المسموح بها لفك قفل الحماية.
الرقم الافتراضي هنا هو محاولة واحدة ان اخطأ مستخدم الهاتف بها سيتم تصويره فورا وارسال رسالة بكامل التفاصيل,.

اضغط على زر Turn on كي يعمل التطبيق في الخفاء . قم باختيار امر Activate متى طلب التطبيق ذلك حيث سينقلك الى وضع الضبط والحماية واعدادات مسؤولي الأجهزة للسماح للتطبيق بالعمل بكل الصلاحيات.

Unlock-Alert-screenshot

قد يهمك :   افضل من تطبيق الفيسبوك وبحماية بصمة الاصبع وميزات اخرى
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.