سارع لتجربة أفخم الهواتف العالمية الحقيقية عبر الانترنت وبسرعة هائلة مجانًا

Advertisements

سارع لتجربة أفخم الهواتف العالمية الحقيقية عبر الانترنت وبسرعة هائلة ، عالم الهواتف الذكية هو عالم مليء بالمفاجآت. ففي كل عام يظهر لنا نوع هاتف جديد بمواصفات قوية جدًا، وهذا عبر العديد من الشركات التي تشرف على صناعة تلك الهواتف. لعل أبرز هذه الشركات هي شركة سامسونج وشركة آبل بهواتفها المعهودة آيفون. فإذا كنت تود تجربة هذه الهواتف والتعرف على مزاياها ولكن لا تمتلك المال من أجل شراء الهاتف؟ فلعل التجربة عبر الانترنت ستكون مفضلة بعض الشيء، وحتى وإن بقي التحكم بالهاتف من خلال الكيبورد والفأرة. فمن خلال هذا الموضوع سنتعرف على موقع يقدم تجربة للعديد من الهواتف الذكية الحقيقية بشكل مجاني.

موقع kobiton والفكرة التي يأتي بها هذا الموقع

يعتبر موقع kobiton واحد من المواقع التي تقدم خدمة منافسة ما بين المواقع الأخرى، وهذا في تقديم بعض من الهواتف الحقيقية التي يمكن التحكم بها من خلال الانترنت للوصول إلى تجربة مماثلة للتجربة الحقيقية. حيث أن هذا المجال بالتحديد، والذي هو فحص الهواتف الذكية بتجربة فعليه ينافس فيه عدد قليل من المواقع، والتي تكاد تكون معدودة على الأصابع. فموقع kobiton يوفر لكم قائمة كبيرة من أحدث الهواتف الذكية التي أشرف على تصنيعها شركات عالمية مثل هواتف شركة سامسونج كهاتف Samsung s20 ultra وكذلك هاتف شركة آبل iPhone 11 pro max وغيرها الكثير من الهواتف الأخرى.

حيث أن فكرة الموقع جاءت لتقديم خدمة تجربة التطبيقات وفحصها قبل عرضها في الأسواق، وكذلك تجربة الهواتف والتعرف على مواصفاتها قبل شرائها أو غيرها الكثير من المهام المختلفة الأخرى. كما ومن المميز جدًا في هذا الموقع أن سرعة الانترنت في الهواتف تعتبر سريعة جدًا وتزيد عن 400 ميجا بايت في الثانية. مما يعني ذلك تصفح سريع وهائل للإنترنت عبر تلك الهواتف.

بالتأكيد يقدم التطبيق تجربة مجانية لبعض الهواتف وليست جميعها. ولكنه في ذات الوقت يمكنكم الاشتراك في أحد حزم الاشتراك التي يقدمها للحصول على تجربة استخدام الكثير والكثير من الهواتف. ولكن التجربة المجانية تكاد تكون تمنحك نظرة عن الموقع قبل الاشتراك فيه بشكل مدفوع. حيث يمكنك الحصول على 100 دقيقة مجاني لتجربة تلك الهواتف، بل ويمكنكم الحصول على 100 دقيقة أخرى بالتسجيل بحساب آخر في الموقع. فإذا كنت مهتم بمعرفة كيفية تجربة الهاتف يمكنك متابعة الموضوع للنهاية والتعرف عليه عزيزي المتابع.

سارع لتجربة أفخم الهواتف العالمية الحقيقية عبر الانترنت وبسرعة هائلة مجانًا

قمنا بالتجربة في هذا الشرح على هاتف iPhone 11 pro max، وقد كانت التجربة هائلة كأنك تمسك هذا الهاتف بين يديك. فإذا كنت ترغبون في الحصول على تجربة مماثلة يمكنكم اتباع الخطوات التالية للتسجيل ومعرفة الخطوات.

خطوات التسجيل في موقع kobiton

قم بالتوجه من خلال الرابط في الأسفل إلى الواجهة الرئيسية لموقع kobiton. حيث بمجرد الوصول للموقع قم بالنقر على كلمة Try Now من أجل التسجيل والحصول على تجربة مجانية.

رابط التسجيل في الموقع

kobiton 1

هنا سيطلب منك الموقع أن تقوم بالتسجيل بحساب مجاني في الموقع. فكل ما عليك هو ادخال بياناتك في الحقول المناسبة ومن ثم الموافقة على سياسية الموقع والتسجيل.

kobiton 2

في الخطوة التالية يجب عليك تأكيد حسابك في الموقع، عبر الدخول إلى البريد ومن ثم الدخول إلى رابط التفعيل وتأكيد الحساب. بمجرد أن قمت بتأكيد الحساب قم بتسجيل الدخول إلى الموقع.

kobiton 3

سيعرض عليك الموقع عند تسجيل الدخول في أول مرة بعض من الأسئلة والتي بموجبها ستحصل على 100 دقيقة تجربة مجانية. هنا قم فقط بإدخال اجابات عشوائية ومن ثم الموافقة.

سارع لتجربة أفخم الهواتف العالمية الحقيقية 1

وبهذا يمكنك استعراض الهواتف التي يوفرها لكم الموقع. وكما سبق وذكرنا أن هذه الهواتف هي حقيقية فلذلك في بعض المرات لربما تجد أن بعض الهواتف مغلقة أو لا تعمل، ولهذا في حال وجدت هاتف فقم بالنقر على خيار Launch وذلك من أجل التشغيل.

سارع لتجربة أفخم الهواتف العالمية الحقيقية 2

وهنا سيكون بإمكانك استعراض الهاتف والتحكم به كما لو أنه بين يديك. ولهذا يمكن استعراض التطبيقات كذلك تصفح الانترنت بسرعة عالية، والقيام بغيره الكثير من المهام التي ترغبون بتجربتها عبر الهاتف.

 

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.