حول صوتك إلى أصوات المشاهير في الديسكورد والألعاب عبر Voice.ai

أطلق العنان لتقليدك الداخلي وقم بعمل مقالب بأصدقائك من خلال تحويل صوتك إلى أصوات المشاهير المفضلين لديك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي AI. فمن خلال القدرة على تعديل صوتك في الوقت الفعلي، يمكنك المشاركة في محادثات Discord وجلسات الألعاب كشخصية مفضلة لديك، مما يضيف مستوى جديدًا من الإثارة إلى تفاعلاتك عبر الإنترنت. فمع برنامج Voice.ai قل وداعًا للمحادثات الصوتية اللطيفة والرتيبة، ومرحبًا بعالم من الاحتمالات الصوتية التي لا نهاية لها.

ففي هذا الموضوع عبر موقع عربي تك سنتعرف على برنامج جميل جدًا يُدعى Voice.ai يوفر لك الكثير من أصوات المشاهير حول العالم لتحويل صوتك بشكل مباشر إلى أي صوت من أصوات هؤلاء المشاهير. أنا متأكد من أن هذا البرنامج سيعجبك حقًا، وسيجعل أجوال المحادثات بينك وبين أصدقاءك في الـ Discord والألعاب المختلفة أفضل.

ما هو برنامج تحويل الصوت إلى اًصوات المشاهير Voice.ai؟

يعتبر برنامج Voice.ai هو واحد من أحدث البرامج اليوم التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحويل صوت أي شخص إلى صوت أحد المشاهير المعروفين حول العالم. حيث أن هذا البرنامج لازال في مرحلة البيتا Beta وهي مرحلة التطوير. وبالرغم من أن برنامج تحويل صوتك إلى أصوات المشاهير لا يزال لم يظهر كامل قدراته إلا أنه يقدم لنا تجربة مميزة وعالية جدًا في جودة ودرجة الأصوات التي يقدمها لنا.

برنامج تحويل الصوت إلى اًصوات المشاهير Voice.ai

تم تطوير برنامج Voice.ai لمواكبة التطور الذي يحدث اليوم في عالم الذكاء الاصطناعي. وذلك بعد أن أصبحنا نرى روبوتات الدردشة مثل ChatGPT وكذلك تلك الأدوات التي تقوم بتحويل النص إلى صورة عبر الذكاء الاصطناعي، وغيرها. فعالم الصوتيات دخل اليوم إلى ذلك الذكاء المُصطنع والذي أنشأه البشر وذلك من أوسع أبوابه.

هناك الكثير من المميزات في التطبيق والتي تجعلنا أن نتصور أن له مستقبل كبير جدًا فيما يقدمه. كما انه سيجعل الأجواء ما بين الأصدقاء أفضل وأجمل خصوصًا أنه يوفر الكثير من أصوات المشاهير حول العالم من لاعبين ورؤساء وممثلين بل وحتى شخصيات الأنمي.

أصوات الكثير من المشاهير من كافة أنحاء العالم يمكنك تحويل صوتك إليها عبر Voice.ai

يتوفر تطبيق فويس Ai على الكثير من الأصوات التي تم تدريب البرنامج عليها ليخرج للمستخدمين نتيجة رائعة ومشابهة لتلك التي يتحدث بها هؤلاء المشاهير. فنجد منهم رؤساء بعض الدول الأجنبية وكذلك الكثير من الممثلين واللاعبين مثل كريستيانو ورنالدو وغيرهام. وشخصيات الأنمي وبعض الشخصيات التي ليست موجودة على أرض الواقع وإنما هي من تطوير البرنامج.

فيمكن تحويل صوتك إلى صوت بنت أو صوت رجل. حقيقة انبهرت من درجة الواقعية التي يخرجها لنا البرنامج في الأصوات. حيث يمكنك التحكم في درجة الواقعية للصوت لأفضل نتيجة ممكنة.

برنامج تحويل الصوت إلى اًصوات المشاهير Voice.ai

يمكنك التحدث والاستماع إلى صوتك يتم تحويله مباشرة إلى أي من أصوات المشاهير

الجميل في برنامج الذكاء الاصطناعي هذا أنه يمكنك تحويل صوتك إلى أصوات المشاهير والاستماع إلى النتيجة مباشرة. وهو شيء مميز لن تجده في أي برنامج آخر. كما ويمكنك القيام بتسجيل الصوت والاستماع إلى النتيجة بعد أن يتم تحويلها كتسجيل صوتي. فكل ما عليك هو تحديد الوضع المناسب. وذلك من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج التي تعتبر سهلة ويمكن لأي شخص التعامل معها بدون أي تعقيدات.

استخدم الأصوات في برنامج Voice.ai للتحدث مباشرة بصوت المشهور على الديسكور والألعاب

واحدة من أهم مميزات برنامج تحويل الصوت بالذكاء الاصطناعي إلى أصوات المشاهير هو أنه يمكنك استخدام الصوت الذي يتم تحويله مباشرة إلى برامج أخرى. ومن ضمن هذه القائمة من البرامج نجد برنامج Discord الشهير. وكذلك ألعاب مثل ببجي وفورتنايت ولعبة Among US وغيرها من الألعاب الأخرى. كما ويمكن تحويل الصوت في برنامج Steam وأيضًا WhatsApp وZoom والعديد العديد من البرامج والتطبيقات الأخرى. البرنامج حقًا سيحدث ثورة لا مثيل لها في عالم المحادثات الصوتية والشات في مختلف الألعاب والتطبيقات.

ما هي الأجهزة التي يعمل عليها تطبيق تحويل الصوت Voice.ai؟

في الواقع هذا البرنامج تم تصميمه ليعمل على كافة الأجهزة الذكية، ويشمل ذلك أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظامي التشغيل Windows وMAC. كما وأنه يعمل على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الـ Android وكذلك iOS. ولكنه مازال في مرحلة التطوير والتجهيز ومتوفر في المتاجر لكنه بتسجيل مُسبق

هل البرنامج Voice.ai مجاني أم يحتاج إلى دفع رسوم من أجل الاشتراك؟

يعتبر برنامج فويس ai مدفوع، ولكنه يوفر لك تجربة مجانية من خلال منحك عدد 5000 نقطة داخل التطبيق لشراء صوت شخصية واحدة من أحد الشخصيات المتوفرة. حيث بعد أن تقوم بتثبيت البرنامج على حاسوبك وتقوم بفتحه، سيطلب منك تسجيل حساب جديد. بعد ان تقوم بفتح الحساب عبر الإيميل، ستحصل على 5000 نقطة لاستخدامها لشراء أحد الأصوات المتوفرة لديك في التطبيق. وبهذا يمكنك استخدام كافة مميزات برنامج Voice.ai. والتعرف على كافة أدواته بكل سهولة عبر واجهته السهلة والبسيطة.

رابط موقع برنامج Voice.ai

رابط التنزيل

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.