أفضل 6 رسيفرات IPTV لعام 2022 بمميزات رائعة

IPTV أو Internet Protocol Television، هي طريقة لتقديم محتوى تلفزيوني عبر الإنترنت بدلاً من توصيلات الكبل أو الأقمار الصناعية التقليدية. رسيفرات IPTV، المعروفة أيضًا باسم أجهزة فك التشفير أيضًا، هي أجهزة تسمح للمستخدمين بالوصول إلى محتوى IPTV وبثه على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

هناك مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة في السوق، ولهذا قد يكون اختيار أفضل رسيفر IPTV مهمة شاقة. لكن فيما يلي عبر هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، أهم ست رسيفرات أي بي تيفي متوفرة حاليًا في الأسواق.

أفضل 6 رسيفرات IPTV لعام 2022 بمميزات رائعة

بناءً على القائمة أدناه يمكنك تحديد أي رسيفر أي بي تيفي IPTV يمكنك شراؤه لهذا العام. حيث سنعرض لكم وصف بسيط لكل جهاز رسيفر، والمميزات الخاصة به.

  • رسيفر Amazon Fire Stick

رسيفرات IPTV

يعد رسيفر Amazon Fire Stick خيارًا شائعًا لمستخدمي IPTV نظرًا لسهولة إعداده ومجموعة واسعة من خيارات المحتوى. يتصل الجهاز بجهاز تلفزيون عبر منفذ HDMI ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى مجموعة متنوعة من خدمات البث، بما في ذلك Amazon Prime Video و Netflix و Hulu، بالإضافة إلى البث التلفزيوني المباشر والمحتوى عند الطلب من خلال تطبيقات IPTV.

  • رسيفر NVIDIA Shield

رسيفرات IPTV

NVIDIA Shield عبارة عن رسيفر IPTV متطور يوفر مجموعة من الميزات لكل من المستخدمين العاديين والمحترفين. بالإضافة إلى بث المحتوى الخاص بسيرفرات IPTV. كما ويشتمل الجهاز أيضًا على معالج قوي وبطاقة رسومات، مما يجعله مناسبًا للألعاب كذلك والمهام الأخرى الصعبة. يعتبر هذا الجهاز من أفضل رسيفرات IPTV لعام 2022 على الإطلاق.

  • رسيفر Roku Streaming Stick+

رسيفرات IPTV

Roku Streaming Stick + هو رسيفر أي بي تيفي مدمج ومحمول يوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات البث والقنوات التلفزيونية الحية. يشتمل الجهاز على جهاز تحكم عن بعد صوتي مزود بميكروفون مدمج، مما يسمح للمستخدمين بالبحث عن المحتوى والتحكم في تلفازهم باستخدام الأوامر الصوتية. ويمتلك الكثير من المواصفات التي تؤهله لأن يكون من أقوى رسيفرات أي بي تيفي IPTV في العالم وهو من صناعة شركة Roku الشهيرة الخاصة بخدمات البث.

  • رسيفر Apple TV

رسيفرات IPTV

حقيقة لا يُعلى على صناعات شركة آبل وأجهزتها المختلفة. حيث يعد جهاز ورسيفر Apple TV خيارًا شائعًا لمستخدمي أجهزة Apple، حيث يتيح التكامل السلس مع منتجات وخدمات Apple الأخرى. يوفر الجهاز الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات البث، بالإضافة إلى البث التلفزيوني المباشر والمحتوى حسب الطلب من خلال تطبيقات IPTV المختلفة. فيمكنك شراء جهاز Apple TV وأنت مُطمئن لأنك ستحصل على واحد من أفضل رسيفرات IPTV والذي يعمل بمعالج قوي جدًا وهو من نوع بايونك a15.

  • رسيفر MAG Box

رسيفرات IPTV

يعد رسيفر MAG Box خيارًا آخر ذا شهرة كبيرة بين مستخدمي IPTV نظرًا لمكوناته القوية وواجهته سهلة الاستخدام. يشتمل الجهاز هذا أو رسيفر IPTV على مجموعة من الميزات، بما في ذلك مشغل وسائط مدمج، ودعم تنسيقات الصوت والفيديو المتعددة، والقدرة على تسجيل البث التلفزيوني المباشر وإيقافه مؤقتًا وغيرها العديد من المميزات الأخرى. كما انه صغير الحجم ويتوفر على ريموت كنترول للتحكم بالشاشة. ولا ننسى أن خفيف جدًا ولكن أدائه عالي وهذا ما يجعله من ضمن أفضل رسيفرات IPTV لعام 2022 وأعتقد لأعوام قادمة.

  • رسيفر شاومي Xiaomi Mi Box S

رسيفرات IPTV

واحد من أهم أجهزة شاومي الصينية في عالم الوسائط المتعددة هو رسيفر الأي بي تيفي Xiaomi Mi Box S. حيث يعد هذا الرسيفر هو واحد من أهم وأفضل رسيفرات IPTV لعرض القنوات المشفرة والمفتوحة عبر اشتراكات الـ IPTV التي يمكنك إما شراؤها أو الحصول عليها عبر شروحات موقع عربي تك هنا. يتميز هذا الجهاز بمواصفات هائلة على مستوى جودة صوت مميزة وكذلك الأداء القوي. إلى جانب ذلك فهو يدعم الاتصال السلكي واللاسلكي. كما انه مزود بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين 8 جيجا بايت.

Advertisements

التعليقات مغلقة.