أفضل 5 العاب محاكاة قيادة الشاحنات لهواتف الاندرويد والآيفون

أضحت ألعاب المحاكاة اليوم هي من أكثر الالعاب تحميلًا من خلال متاجر التطبيقات. ومن بينها العاب محاكاة قيادة الشاحنات. حيث يمكنك من خلال هذه الألعاب التعرف على كيفية قيادة الشاحنات العملاقة والتعامل معها كأنك تقود تلك الشاحنة في الواقع. وفي هذا المقال الجديد عبر موقع عربي تك سنتعرف على قائمة تضم أفضل 5 العاب محاكاة قيادة الشاحنات العملاقة لهواتف الاندرويد والآيفون. حيث تتمتع كل لعبة من هذه الالعاب بخصائص ومميزات مختلفة عن غيرها.

أفضل 5 العاب محاكاة قيادة الشاحنات لهواتف الاندرويد والآيفون

بعد أن تقرأ التعريف الخاص بكل لعبة، ستجد نفسك ترغب في تجربة هذه الالعاب جميعها، وهذا إذا كنت شخص يهوى قيادة الشاحنات الكبيرة من ماركات مختلفة.

1- لعبة Truck Simulator: Ultimate

العاب محاكاة قيادة الشاحنات لهواتف الاندرويد والآيفون

تم تطوير Truck Simulator: Ultimate بواسطة شركة Zuuks Games، وهي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة الشاحنات للهاتف. تتميز هذه اللعبة ببعض الرسومات والتفاصيل المذهلة التي تحظى بتقدير كبير من قبل محبي سياقة الشاحنات واللاعبين بشكل عام. كما وتحتوي هذه اللعبة على شاحنات من العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل Ford و Scania و Mercedes Benz و MAN وما إلى ذلك.

في هذه اللعبة، يحصل اللاعبون على مكاتبهم الخاصة في العديد من البلدان والمدن داخلهم. يمكنهم أيضًا الحفاظ على هذه المكاتب من خلال توظيف سائقين ومحاسبين وموظفي استقبال وما إلى ذلك. يمكن للاعبين أيضًا شراء العديد من الشاحنات واستخدام سائقيهم لقيادتها وكسب المال. كما ويمكن أيضًا تعديل الشاحنات ويمكن طرحها في سوق لبيعها وكسب المال.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

2- لعبة Truck Simulator USA – Evolution

في حين أن معظم ألعاب محاكاة قيادة الشاحنة موجودة في خرائط داخل أوروبا، فإن Truck Simulator متوفرة بخرائط في الولايات المتحدة الأمريكية. مقر هذه اللعبة هو في الولايات المتحدة الأمريكية. فأكبر ميزة هي أن هذه اللعبة تتميز بمواقع في دول أمريكا الشمالية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك. كما وتحتوي هذه اللعبة على شاحنات وطرق سريعة في مدن وقرى أمريكية يمكنك استكشافها ببعض الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية.

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة شركة Ovidiu Pop هذه الشركة التي كانت مفضلة لدى المعجبين لألعاب المحاكاة. ليس فقط الرسومات، بل تحتوي اللعبة أيضًا على بعض الأصوات الواقعية لمحركات الشاحنات وحركة المرور وما إلى ذلك. الآن، تحتوي هذه اللعبة على حوالي 10 ملايين تنزيل، وهي مجانية للعب مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

3- لعبة Grand Truck Simulator 2

العاب محاكاة قيادة الشاحنات

هذه اللعبة هي تكملة للعبة Grand Truck Simulator الحالية، والتي تم نشرها بواسطة شركة Pulsar GameSoft. يتميز هذا الإصدار الجديد من اللعبة بمفهوم محاكاة لوجستية متنقلة. فأكبر ميزة لهذه اللعبة هي أنها ذات متطلبات تقنية منخفضة ويمكنها حتى تشغيلها على أجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي وتخزين أقل. حيث تتطلب اللعبة حوالي هاتف يعمل بنظام Android 4.4 أو أعلى. وكذلك نظام iOS 11 أو أحدث لأجهزة Apple.

في الوقت الحالي، تحتوي هذه اللعبة على حوالي 10 ملايين تنزيل وتعتبر من أكثر ألعاب محاكاة قيادة الشاحنات رواجًا على مستوى العالم. أحد الأشياء الرائعة في هذه اللعبة هو أنه يمكنك فحص ضغط الإطارات، ومستويات زيت المحرك، ومستويات سائل التبريد، وما إلى ذلك. كذلك يمكن اجراء التعديلات للشاحنات، كالإطارات، والإضاءة ، وما إلى ذلك.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

4- لعبة Trash Truck: Driving Simulator

تم تطوير هذه اللعبة بواسطة شركة AlexPlay LLC، وهي مختلفة تمامًا عن العاب محاكاة قيادة الشاحنات الأخرى التي رأيناها حتى الآن في هذا المقال. حيث يعتبر هذا نوع من محاكاة الشاحنات بالإضافة إلى لعبة برسومات كرتونية حيث ستقود شاحنة قمامة لتنظيف المدينة من القمامة والجليد وما إلى ذلك. فمهمتك هي تنظف الطرق والمحافظة على البيئة بدقة من خلال الجلوس خلف عجلات شاحنة القمامة.

كما وتتميز هذه اللعبة بالعديد من الشاحنات الأمريكية الرائعة التي يمكنك شرائها بأموالك التي تجنيها من التنظيف. بمجرد تنظيف القمامة في المدينة، ستقوم بتسليمها إلى ساحة التفريغ أو مصنع معالجة القمامة لإعادة تدوير القمامة. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستحصل على مكافآت نقدية يمكن استخدامها بدورها لترقية الشاحنة بميزات جديدة.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

اقرأ أيضًا: أهم التطبيقات المستعملة من قبل الشاحنة والسيارات في الطرق

5- لعبة Cargo Transport Simulator

Cargo Transport Simulator هي لعبة من تطوير SkisoSoft وتصنف من أفضل العاب محاكاة سياقة الشاحنات العملاقة. هذه اللعبة مرة أخرى لديها العديد من المعجبين بسبب متطلباتها الرسومية الأقل. حيث يمكن لعب هذه اللعبة على هواتف منخفضة المواصفات ولا تزال بإمكانها تقديم أداء أفضل لك. بقدر ما يتعلق الأمر باللعب، فهذه لعبة محاكاة شاحنة عادية لها خريطة عالمية مفتوحة حيث يمكن للاعبين قيادة شاحناتهم في تلك الخرائط.

تحتوي اللعبة على إعدادات ليلا ونهارا مع مجموعات مختلفة من الظروف الجوية. اللعبة مجانية مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق وله تصنيف عالي من بين العاب محاكاة قيادة الشاحنات للاندرويد والآيفون. كما ويمكنك تعديل وشراء الشاحنات عن طريق توصيل مقطورات البضائع إلى مواقع مختلفة وتحصيل الأموال مقابل ذلك. تقدم اللعبة أيضًا بعض المناظر الواقعية الداخلية والخارجية في العديد من دول العالم.

تحميل اللعبة للاندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.