أفضل 5 أدوات لفحص الكيبورد أونلاين

تعد لوحات المفاتيح جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، سواء كنا نكتب بريدًا إلكترونيًا أو نكتب بحثًا أو نقوم بكتابة كود برمجي لموقع ويب. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع لوحات المفاتيح بالشكل المرغوب، ومن المهم التأكد من أن لوحتك تعمل بشكل صحيح. إذا كنت تشك في أنه قد يكون هناك خطأ ما في لوحة المفاتيح، أو كنت تريد فقط التحقق من أدائها، فهناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لاختبارها. وفي هذا الموضوع عبر موقع عربي تك سنتحدث أفضل 5 أدوات لفحص الكيبورد Online.

أفضل 5 أدوات لفحص الكيبورد أونلاين

هذه الأدوات ساعدت بشكل كبير في معرفة الخلل في لوحة المفاتيح لدى الكثير من الأشخاص. كما انها ساعدت في معرفة في أي مفتاح يوجد العطل.

أداة Keyboard Tester

أدوات لفحص الكيبورد أونلاين

Keyboard Tester هي أداة عبر الإنترنت بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك اختبار كل مفتاح على لوحة المفاتيح. هذه الأداة مثالية لأولئك الذين يشكون في أن لوحة المفاتيح الخاصة بهم قد تكون معطلة أو لأولئك الذين يريدون فقط التحقق من أن جميع المفاتيح تعمل بشكل صحيح. لاستخدام Keyboard Tester، ما عليك سوى زيارة موقع الويب والنقر فوق كل مفتاح للتأكد من أنه يعمل كما هو متوقع.

رابط الموقع

أداة KeyboardChecker

أدوات لفحص الكيبورد أونلاين

KeyboardChecker هي أداة تعمل بدون تثبيت أونلاين بحيث تتيح لك اختبار أداء لوحة المفاتيح بعدة طرق. يحتوي على العديد من الاختبارات المختلفة، بما في ذلك اختبار الكتابة، واختبار سرعة الكتابة، واختبار الألعاب. هذه الأداة ممتازة جدًا لأولئك الذين يريدون معرفة أداء لوحة المفاتيح الخاصة بهم أثناء الكتابة أو اللعب. قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل وابدأ في اختيار وضع التحقق وافحص الكيبورد.

رابط الموقع

أداة KeyboardTest

أدوات لفحص الكيبورد أونلاين

KeyboardTest هي أيضًا أداة بسيطة وسهلة من أدوات لفحص الكيبورد أونلاين. هذه الأداة مثالية لأولئك الذين يشكون في أن لوحة المفاتيح الخاصة بهم قد تكون معطلة أو إذا كنت تريد أن تعرف فيما إذا كانت لوحة المفاتيح بكامل أزرارها تعمل أو لا. الموقع سهل في الاستخدام وكل ما عليك هو الدخول إلى الموقع وبدأ الكتابة على لوحة المفاتيح، وكل مفتاح تقوم بالضغط عليه سيتم التحديد عليه في الكيبورد على الشاشة أنه يعمل وسيظهر بلون مميز.

رابط الموقع

أداة Online Mic Test

أدوات لفحص الكيبورد أونلاين

Online Mic Test هو موقع اختبار للوحة المفاتيح وغيرها من الأجهزة الأخرى. على الرغم من أن الأداة الأساسية المقدمة هي أداة لاختبار الميكروفون أونلاين، إلا أنها تتميز أيضًا بأداة اختبار لوحة مفاتيح سهلة الاستخدام لاستكشاف مشكلات لوحة المفاتيح وإصلاحها بسرعة. تستخدم لوحة المفاتيح الافتراضية تخطيط لوحة مفاتيح بالحجم الكامل (BS 4822). على غرار الأدوات الأخرى عبر الإنترنت، يتم تمييز المفتاح الذي تم الضغط عليه باللون البرتقالي ويظل أزرق للإشارة إلى أنه لم يتم الضغط عليه او مُعطل.

رابط الموقع

أداة Keyboard Test

أدوات لفحص الكيبورد أونلاين

اختبار لوحة المفاتيح هو أداة مساعدة لاختبار لوحة المفاتيح عبر الإنترنت. نحن نحب هذه الأداة نظرًا لواجهة المستخدم الجميلة والأسهل. إلى جانب لوحة المفاتيح يمكنه أيضًا فحص الفأرة بشكل كامل. لاختبار لوحة المفاتيح، اضغط على أي من مفاتيح لوحة المفاتيح أو جميعها. يُظهر التظليل الأزرق المفاتيح التي تم الضغط عليها ويتحول إلى اللون الأبيض عند عد النقر عليها.

تحتوي لوحة المفاتيح الافتراضية على تخطيط لوحة مفاتيح بالحجم الكامل. ومع ذلك، يجب أن تعمل مع أي كيبورد بغض النظر عن عامل الشكل وتخطيط لوحة المفاتيح. كما ويعرض أيضًا جميع ضغطات المفاتيح المسجلة في شريط في الأعلى لإلقاء نظرة ثانية على المفاتيح المسجلة.

رابط الموقع

Advertisements

التعليقات مغلقة.