هذا الموقع سيجعلك تستغني عن تطبيقات مشاهدة القنوات في الهاتف

موقع elahmad TV

كما قرأت في العنوان، هذه المرة نعرض لك موقع وليس تطبيق خاص بمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة من خلال الهاتف كما جرت العادة. فإذا كنت لا تمتلك مساحة في هاتفك تستوعب أغلب تطبيقات البث المباشرة للقنوات العالمية، فموقع اليوم سيكون مناسب جدًا لك، بل وسيفي بالغرض كأنك تمتلك تطبيق مثبت فعلًا. الموقع الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع هو موقع الأحمد تيفي أو elahmad TV. هذا الموقع المخفي في شبكة الانترنت والذي لم أجد أحد يتحدث عنه أردت أن أعرضه لكم متابعي موقع عربي تك.

حيث سنتعرف معًا من خلال هذا الموضع على الموقع بشكل عام، وأهم المميزات التي يقدمها لنا الموقع. فإذا كنت مهتم بالتعرف عليه لا تنتظر حتى تكمل قراءة السطور القادمة.

ما هو موقع elahmad TV؟ شاهد قنوات العالم من خلال الهاتف فقط

يبحث الكثير من المستخدمين يوميًا عن تطبيقات جديدة وواعدة تقدم لهم أفضل تجربة لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة من خلال شاشة الهاتف. وكذلك هناك فئة من المستخدمين الذين لا يرغبون في تثبيت أي تطبيقات على هواتفهم، وإنما يبحثون عن موقع سريع يقدم لهم تجربة مشاهدة المباريات على سبيل المثال بدون إضاعة المزيد من الوقت. ولهذا يبدو أن موقع مشاهدة التلفاز في الهاتف  elahmad TV هو الموقع الأنسب لهم. بل أنه موقع مناسب للأشخاص الذين لا يرغبن في تثبيت أي تطبيقات على هاتفهم.

موقع elahmad TV

حيث يمكنك موقع الأحمد تيفي من مشاهدة القنوات العالمية العربية والأجنبية سواء كانت مشفرة أو مفتوحة من خلال المتصفح الخاص بك في الهاتف. كما أن الموقع يتوافق في العمل مع أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام Android أو iOS. وذلك لأن عمل الموقع سيتم بالكامل من خلال المتصفح، وهنا لا نقصد متصفح بعينه. فأي متصفح يخطر ببالك يمكنك أن تقوم باستخدامه لاستعراض موقع elahmad TV.

تصميم الموقع من الداخل يشبه كثيرًا تطبيقات البث المباشرة للقنوات التي نعرضها لكم في موقع عربي تك. لذلك لن تجد أي صعوبة في استخدام هذا الموقع المميز. كما أنه يوفر لك كافة القنوات المهمة على مستوى العالم لمشاهدتها عبر شاشة هاتفك فقط. فجودة البث التي تقدمها سيرفرات موقع elahmad TV عالية جدًا وتتمتع بجودة ثبات لا مثيل لها. كما أن الموقع يدعم العديد من مشغلات البث لتختار المشغل الذي يتلاءم معك.

هل يغنينا عن تطبيقات مشاهدة القنوات في الهاتف؟

وللإجابة على سؤال هل يغنينا عن تطبيقات مشاهدة القنوات في الهاتف؟ الإجابة هي أن الموقع يمكنه أن يغنيك عن الكثير من تطبيقات البث المباشر للقنوات التليفزيونية. وذلك بسبب شموليته للقنوات التي يبحث عنها المستخدم العربي بالتحديد. فيضم التطبيق قنوات الدول العربية كافة، وكذلك قنوات الرياضة والقنوات الإخبارية قنوات الأطفال وغيرها الكثير من القنوات الأخرى. فبرأيي الخاص هو أن الموقع يستحق فعلًا، ولكن هناك الكثير من التطبيقات التي تتفوق عليه كذلك. ولكنه بما أنه موقع ولا يحتاج إلى تثبيت في الهاتف فهو أمر مميز حقًا ولا نجده في أي موقع آخر.

مميزات موقع elahmad TV

  • لا يحتاج إلى تثبيت أي تطبيقات ثانوية ويمكن المشاهدة من خلال المتصفح.
  • يمكنك مشاهدته من خلال هواتف الأندرويد أو الآيفون عبر المتصفح.
  • الموقع يعمل أيضًا على أجهزة الحاسوب بنفس طريقة العمل في الهاتف.
  • جودة البث في الموقع والثبات عالية جدًا حيث يعتمد على سيرفرات IPTV مُحدثة.
  • يضم موقع elahmad TV العديد من مشغلات الفيديو وتعمل بدون تعقيدات.
  • واجهة الموقع سهلة جدًا، وأقرب لأن تكون تطبيق بث مباشر للقنوات ولكن من خلال المتصفح.
  • جودة البث للقنوات تعمل بشكل يتناسب مع سرعة الانترنت لديك.
  • الإعلانات في الموقع غير مزعجة وقليلة جدًا.
  • يضم مجموع قنوات الدول العربية كافة بطريقة منظمة، مثل الجزائر ومصر والمغرب وفلسطين والأردن، وغيرها من الدول العربية الأخرى.
  • يتوفر موقع الأحمد تي في على باقة خاصة بالقنوات الرياضية ومن ضمنها قنوات Bein Sports وكذلك قنوات SSC.
  • باقة خاصة بمجموعة قنوات MBC الشهيرة.
  • قسم خاص بقنوات الأطفال Kids.
  • يضم الموقع مجموعة قنوات تليفزيون الفجر الأكثر مشاهدة.

صور من داخل الموقع

رابط موقع elahmad TV

الرابط مباشرة 

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.