أخبار تقنيةانترنتكيف

أفضل أدوات إزالة العلامة المائية من الفيديوهات بدون برامج أونلاين

هل تبحث عن أفضل أدوات إزالة العلامة المائية من الفيديوهات بدون برامج أونلاين؟ هذا الموضوع لك تحديدًا، والذي يضم أدوات حذف العلامة المائية من أي فيديو أونلاين. حيث يمكن أن تكون مقاطع الفيديو التي تحمل علامة مائية مصدر إزعاج، خاصة إذا كنت تريد استخدام اللقطات لأغراض شخصية أو مهنية. لحسن الحظ، هناك عدد من الأدوات عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو بسهولة. في هذه المقالة عبر موقع عربي تك، سنلقي نظرة على بعض أفضل الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو بدون تثبيت أي برامج.

أفضل أدوات إزالة العلامة المائية من الفيديوهات بدون برامج أونلاين

هناك الكثير من الأدوات التي يمكنك أن تساعدك في التخلص من أي وتر مارك على أي فيديو تريد. ولكن هذه الأدوات في الأسفل هي أكثر من أثبت جدارته في هذا الشأن بالتحديد.

أداة Apowersoft Online Video Watermark Remover

Apowersoft هي أداة متوفرة أونلاين تتيح للمستخدمين إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو بطريقة بسيطة ومريحة. باستخدام هذه الأداة، يمكن للمستخدمين بسهولة تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتحديد منطقة العلامة المائية وإزالتها ببضع نقرات. كما وتدعم الأداة تنسيقات الفيديو المختلفة وتوفر واجهة سهلة الاستخدام تسهل على المستخدمين إزالة العلامات المائية بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أداة إزالة العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت هذه مجانية تمامًا للاستخدام، مما يجعلها حلاً فعالاً من حيث التكلفة لأي شخص يحتاج إلى إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو المختلفة. سواء كنت ترغب في إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو الشخصية أو أي مقطع، فإن Apowersoft هو خيار رائع.

رابط تنزيل الأداة

أداة 123apps

123apps هي خدمة عبر الإنترنت تقدم أداة لإزالة العلامة المائية من الفيديوهات عبر الإنترنت بالإضافة إلى أدوات التحرير الأخرى. يدعم إزالة العلامة المائية للفيديو من خلال السماح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتحديد المنطقة التي يريدون إزالتها. كما وتتضمن الخدمة أيضًا أدوات لتشذيب وقص الفيديوهات وقلبها وتدويرها وغير ذلك الكثير، كما وتعمل جميعها معًا بسلاسة. إلى جانب ذلك، تعمل ميزة إزالة العلامة المائية بشكل جيد، ولكنها قد تجد صعوبة في التعامل مع بعض الخلفيات المعقدة.

رابط تنزيل الأداة

أداة PickFrom Blur Video Online

PickFrom هي أداة تمويه في الفيديوهات مجانية عبر الإنترنت يمكن استخدامها لإضافة تمويه إلى مقاطع الفيديو. إنها حل جيد لإزالة العلامات المائية الكبيرة أو المعقدة التي قد تواجهها أدوات أخرى خاصة بإزالة العلامات المائية من الفيديوهات. الأداة سريعة وسهلة الاستخدام، مما يسمح للمستخدم بتحميل مقطع فيديو واستخدام محرر الفيديو لاختيار كيفية طمس العلامة المائية في أي فيديو. كما ويمكن للمستخدم ضبط قوة التمويه للتغطية على العلامة المائية دون إخفاء الكثير من الأشياء والتفاصيل الأخرى في الفيديو.

رابط تنزيل الأداة

أداة BeeCut

BeeCut عبارة عن أداة تمكنك من إزالة العلامة المائية من الفيديوهات والصور بدون برامج أونلاين. عملية استخدام الأداة بسيطة للغاية، حيث يتعين على المستخدم فقط تحميل الملف سواء صورة أو فيديو وتحديد العلامة المائية من أجل إزالتها. المحرر بسيط جدًا ولكنه فعال، ويتطلب من المستخدم إضافة مربعات يمكن تغيير حجمها لتحديد المنطقة المراد تحريرها وإزالة الـ Water mark عنها. إلى جانب ذلك، تكون النتيجة النهائية جيدة بشكل عام لأداة مجانية تعمل عبر الإنترنت، لكن النجاح قد يختلف بناءً على مدى تعقيد الخلفية والعلامة المائية.

رابط تنزيل الأداة

أداة  Medio.io

Medio.io هو محرر فيديو مجاني Online يقدم ميزات متنوعة بما في ذلك إزالة العلامة المائية من الفيديوهات. حيث أن عملية إزالة العلامة المائية باستخدام أداة Medio.io سهلة، فيمكن للمستخدم تحميل الملف من خلال التنقل في المجلد أو عبر السحب والإفلات. كما وتستخدم الأداة مربعات يمكن تغيير حجمها لتحديد المنطقة التي يجب إزالة العلامة المائية فيها، وتكون العملية سريعة. النتائج التي تقدمها الأداة جيدة بشكل عام، خاصة للخلفيات غير المتغيرة، ولكن قد تواجه صعوبات في تحريك الأشياء داخل الفيديو مكان العلامة المائية. من المهم ملاحظة أن الخدمة مجانية لأول محاولتين لإزالة العلامة المائية، وبعد ذلك يجب على المستخدم الترقية إلى الخطة المميزة.

رابط تنزيل الأداة

زر الذهاب إلى الأعلى