أفضل جهاز لوحي لعام 2022 يمكن شراؤه اليوم

هناك العديد من الطرق لتصفح الإنترنت وقراءة الكتب والوصول إلى أي محتوى رقمي عبر الأجهزة المحمولة. كما ويمكنك القيام بكل ذلك عبر أفضل جهاز لوحي. بفضل حجمها الصغير وواجهة الشاشة التي تعمل باللمس، تسهل الأجهزة اللوحية الغوص في أي محتوى في أي وقت. مع وجود مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة اليوم، ستحتاج إلى التفكير بعناية في خياراتك عند التسوق لشراء جهاز لوحي جديد. فيما يلي أفضل 4 أجهزة لوحية لعام 2022، والتي ستعمل على حصر قائمة الأجهزة لديك والاختيار يكون هنا بعناية أكبر.

أفضل جهاز لوحي لعام 2022 يمكن شراؤه اليوم

لن نتطرق إلى جهاز لوحي واحد بعينه، ولكن سنقوم بعرض أكثر من جهاز وذلك من أجل جعل الخيارات لديكم مفتوحة بشكل أكبر ولكن في ذات الوقت ستكون مناسبة لكم.

1- جهاز iPad Pro 11 -12

أفضل جهاز لوحي

iPad Pro 11 و 12 هما أحدث وأروع الأجهزة اللوحية من Apple. إنها تتميز بأنها تأتي بمعالج من نوع A12X Bionic وهي أجهزة لوحية قوية مع زيادة كبيرة في السرعة وقوة الحوسبة مقارنة بالجيل السابق. يحتوي جهاز اللوحي iPad Pro على شاشة مقاس 12.9 بوصة وتباع بسعر 799 دولارًا للطراز 64 جيجابايت و 999 دولارًا للطراز 256 جيجابايت و 1099 دولارًا للطراز الهائل بسعة 512 جيجابايت. تأتي الأجهزة اللوحية iPad Pro 11 – 12 مزودة بدعم Apple Pencil، والذي يتيح لك الرسم، وتدوين الملاحظات المكتوبة بخط اليد على جهازك اللوحي.

فيما يحتوي iPad Pro 12 أيضًا على خيار إضافة لوحة المفاتيح Smart Keyboard Folio مقابل 179.99 دولارًا. كما ويمكنك أيضًا استخدام لوحات مفاتيح بها خاصية Bluetooth. إلى جانب ذلك يأتي جهاز التابلت من آبل iPad Pro مع Touch ID ومنفذ USB-C للشحن. كما ويحتوي على شاشة من نوع Retina رائعة ومكبرات صوت ستيريو.

2- جهاز Samsung Galaxy Tab S4 ( أفضل جهاز لوحي لعام 2022 )

أفضل جهاز لوحي 1

جهاز لوحة آخر من سامسونج وهو أقوى جهاز تابلت لعام 2022. حيث يعد Samsung Galaxy Tab S4 أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام Android بتصميم جميل وشاشة رائعة ومعالج قوي. إنه متوفر باللون الأسود أو الأبيض. كما ويعمل بنظام Android 8.1 مع واجهة مستخدم مخصصة من Samsung. يحتوي جهاز Galaxy Tab S4 على شاشة مقاس 10.5 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. كما أنه يأتي مزودًا بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجا بايت، إلى جانب فتحة بطاقة MicroSD.

يحتوي أفضل جهاز تابلت من شركة Samsung على معالج Snapdragon 835 قوي جدًا. كذلك يحتوي جهاز Galaxy Tab S4 على بطارية مدمجة في الجهاز اللوحي نفسه، والتي تقول سامسونج إنها يجب أن تدوم حتى 16 ساعة. يتوفر جهاز Tablet على منفذ USB-C للشحن. كما ويحتوي جهاز Galaxy Tab S4 على بعض الميزات البارزة الأخرى، بما في ذلك مستشعر بصمات الأصابع ومكبرات صوت مزدوجة مضبوطة من AKG وقلم S Pen. إلى جانب ذلك يمكنك استخدام القلم للكتابة أو الرسم على جهاز تابلت، أو يمكنك استخدامه لتحديد نص، أو لترجمة اللغات، أو لتدوين ملاحظات مكتوبة بخط اليد.

3- جهاز Google Pixel C

أفضل جهاز لوحي 2

Google Pixel C هو جهاز لوحي هجين 2 في 1 يعمل بنظام التشغيل Android من Google. حيث يحتوي على شاشة 10.2 بوصة و 32 جيجا بايت للتخزين الداخلي، والتي يمكنك توسيعها باستخدام بطاقة MicroSD إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر. كما ويحتوي على معالج من نوع Snapdragon 821 قوي وبطارية إضافية داخل قاعدة لوحة المفاتيح.

إلى جانب ذلك يحتوي جاهز التابلت اللوحي Pixel C على منفذ USB-C للشحن. يعد Pixel C خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز لوحي قوي ومميز بنظام الأندرويد Android. إضافة إلى ذلك، يحتوي التابلت من جوجل على لوحة مفاتيح اختيارية، مما يجعله خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يركزون على الإنتاجية أكثر.

اقرأ أيضًا: ماتيباد 2022: ثورة في الأجهزة اللوحية من إبداع هواوي

4- جهاز ASUS Chromebook Tablet

أفضل جهاز لوحي 3

جهاز ASUS Chromebook اللوحي هو جهاز يعمل بنظام التشغيل ChromeOS من Google. حيث يحتوي على شاشة بمقاسات 10.1 بوصة و 32 جيجا بايت للتخزين الداخلي، والتي يمكنك توسيعها باستخدام بطاقة MicroSD في حال كنت ترى أن هذه المساحة غير كافية. إلى جانب ذلك يحتوي الجهاز اللوحي على معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 835 قوي.

يحتوي جهاز آسوس اللوحي هذا على منفذ USB-C للشحن ويواكب منافذ الـ USB كافة في الأجهزة الأخرى. إضافة إلى ذلك، يمكنك جعل الجهاز اللوحي من ASUS أكثر إنتاجية من خلال توصيل لوحة مفاتيح به. يعد جهاز ASUS Chromebook Tablet أفضل جهاز تابلت تم تصنيعه وتصميمه من شركة ASUS وهو عملي ومناسب للأشخاص الذين يبحثون عن جودة وقوة بنفس الوقت.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.