أفضل عروض أبل في يوم Amazon Prime2018

Amazon prime day هو أحد الأيام المُهمة التي يتطلع لها العديد من المُستخدمين، ولأنه من الأحداث الهامة التي تقع كل عام وننتظر أن تحدث في الشهور الآتية؛ لكونه مثل الجمعة السوداء لكن لمنتجات شركة Apple وإكسسوراتها، فيمكنك شراء كل ما تُريد بتخفيضات مناسبة على جميع المعروضات، ولأهمية هذا الحدث قررنا مشاركة جميع المعلومات التي ستحتاج معرفتها عنه بداية عن موعده وحتى كيف يمكنك الحصول على أفضل الصفقات من خلاله في هذا المقال.

  • متى يبدأ Amazon Prime day هذا العام؟

نظرًا لقوة الشراء بسبب المميزات الموجودة بهذا الحدث فإنه يستغرق مدة مناسبة للجميع، ليبدأ من منتصف يوم السادس عشر من هذا الشهر وحتى نهاية يوم السابع عشر من يوليو، لذا عليك تجهيز قائمة مشترياتك من الآن؛ كي لا يفوتك شيء.

  • ما هو Amazon prime day؟

هو أحد الأحداث العالمية الهامة والتي ستصبح سريعًا مثل الجمعة السوداء، وهو حدث مخصص للصفقات، يحدث على موقع Amazon وخاصة للعملاء من فئة Prime عليه، فيعقد فيه العديد من صفقات البيع والشراء والعقود التي يصل عددها للملايين في هذا اليوم، وإذا أردت المشاركة في هذا اليوم والحصول على مميزاته عليك أن تكون عضوًا من الفئة السابق ذكرها على الموقع بدفع مبلغ يصل إلى £79/ $119 سنويًا، وإذا كنت غير متأكد من التسجيل على الموقع أو أنك مهتم بالموقع فقط، فيمكنك الاشتراك لمدة شهر فقط لتجربة الموقع دون دفع أي أموال.

  • ما الذي تتوقعه من Amazon Prime day لهذا العام؟

يأتي لنا الحدث في نسخته الرابعة هذا العام والتي ستكون أكثر روعة بعد إضافة المزيد من الوقت، فقد كان العام الماضي ثلاثون ساعة فقط، وهذا لم يكن كافي للجميع، فجعلته الشركة أطول لتصل مدته إلى ستة وثلاثين ساعة متواصلة لراحة العملاء والحصول على صفقات مميزة ورائعة لهم.

تقول Amazon أن الحدث بالعام السابق كان عظيمًا جدًا، حيث فيه تم كسر الأرقام القياسية التي حدثت في أي يوم للتخفيضات في أي من المواقع الأخرى، كما أنها أشارت أن هذا اليوم يكبر عام بعد عام وتتوقع أن يزداد الإقبال عليه هذا العام بنسبة 60% عن العام السابق، بالإضافة لأنه سيكون أكثر تشويقًا ومتعة عن غيره.

  • أفضل الصفقات في Amazon Prime day

الحدث الكبير ها قد حان موعده وعليك الخروج بأفضل الصفقات منه والتي لن تندم عليها بالتأكيد، ودائمًا ما توفر Amazon بعض الصفقات التي يمكنك رؤيتها مسبقًا على Amazon Orime day Hub.

رغم أننا لم نرى منتجات Apple المعروضة حتى الآن إلا أن هناك العديد من العروض المناسبة والمتوافقة مع احتياجاتك ومنها على سبيل المثال موسيقى أمازون الغير المحدودة فقط بمبلغ 44p لمدة أربعة أشهر، أيضًا Kindle Unlimited متاحة للتجربة لمدة ثلاثة أشهر بدون دفع اشتراك لها، ومن خلالها يمكنك الوصول لملايين الكتب الإلكترونية التي يمكنك قراءتها على جهاز Apple الخاص بك.

كما شاركت وعرضت Amazon بعض الصفقات بشكل سريع والتي ستكون موجودة اليوم، ومنها الآتي:

خصم يصل إلى30% على منتجات Sony and Canon cameras.

خصم يصل إلى 30%  على projectors.

خصم يصل إلى 30% على headphones.

ورغم أن شركة Apple نفسها غير مشاركة في المعرض إلا أن هناك العديد من الشركات الأخرى التي تستحق المشاركة فيه لأجلها ومن ضمن هذه الشركات:

.وغيرها العديد من الشركات الأخرى التي ستقدم أفضل عروضها بالتأكيد خلال الحدث

ويجب ان تكون علي علم أن The Amazon Echo Dot هي أحد المنتجات التي لقت رواجًا العام الماضي والتي أقبل عليها العديد من المشترين من جميع أنحاء العالم، حيث أنها قد بيعت بالآلاف خلال دقائق، وهذا يجعل من الغير مفاجئ أنها تُباع الآن بـ  34.99/$34.99 .

بالإضافة لهذا فكان هناك تخفيضات على الـ headphones و الـ Fitbits وأيضًا الـ speakers.

كما تم الذكر في السابق للاشتراك في Amazon Prime day لهذا العام عليك التسجيل بالموقع لتكون جزءًا منه، وبعدها التأكد من طريقة الدفع والسعر والتوصيل لتحصل على ما تريد من اليوم بكل سهولة.

وإذا أردت منتج قد تم بيعه عليك وضع اسمك بقائمة الانتظار فيمكن أن يكون متاحًا بعد عدة دقائق  أو تنازل وتراجع شخص آخر عن شراؤه، بالإضافة لوجود زر مُتابعة هذا المنتج للحصول على إشعارات عن توافره بعد ذلك.

التعليقات مغلقة.