أفضل بديل لموقع ميدجيرني بنتائج مذهلة Leonardo.ai

في عالم يتسارع وتيرة تطوره التكنولوجي، يظل الابتكار والإبداع هما القوتين الدافعتين وراء النجاح. في هذا المقال، سنلقي نظرة على موقع Leonardo.ai الذي يعد بوابتك إلى عالم الصور المذهلة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. سنتناول مزايا الموقع، وكيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يغير طريقة تصميم الصور وإعطاء الإلهام للجميع. حيث سنتعرف أكثر على الموقع، وكذلك على أهم المزايا المتوفرة فيها والتي يمكن استخدامها. فإذا كنت مهتم بهذا الموضوع وترغب في الحصول على تجربة الآن فهذا الموضوع مناسب لك.

ما هو موقع تصميم الصور بالذكاء الإصطناعي Leonardo.ai؟

موقع Leonardo.ai هو أداة لانتاج الصور تعمل بالذكاء الاصطناعي تم تصميمها لمساعدة المستخدمين في توليد محتوى عالي الجودة ومبتكر من الصور. تعتمد هذه الأداة على تقنيات الذكاء الصناعي المتقدمة لفهم النصوص والتعلم منها وتوفير اقتراحات مبتكرة لعرض صور عالية الجودة تعكس تخيلاتك. يمكن أن تساعد Leonardo.ai الكثير من الأشخاص الهواة والمصممين في انتاج صور ذات جودة عالية جدًا.

موقع تصميم الصور بالذكاء الإصطناعي Leonardo.ai

يعتبر موقع Leonardo.ai اليوم هو أفضل بديل للموقع أو البوت الشهير Midjourney والذي يكتسب شهر واسعة اليوم كونه واحد من أفضل الروبوتات لانتاج الصور من خلال النصوص الفريدة أو Prompt. ولكن، لن يقتصر الأمر فقط على ميدجيرني، حيث هناك موقع ليوناردو ai والذي ينافس ذلك الموقع وغيرها من المواقع الأخرى لتوليد صورة من النص فقط.

الجميل في موقع Leonardo.ai أنه يعمل بشكل مجاني ولا يحتاج منك أن تقوم بدفع أي رسوم من أجل الاستخدام. كما أنه يقدم لك 150 نقطة كل يوم من أجل استخدام الموقع. ولكن أعدك أن تخرج بصور احترافية تنال على اعجابك وتفوق كافة تخيلاتك تمامًا.

كيفية التسجيل في موقع Leonardo.ai والبدء في استخدامه

يُقال دائمًا أن التجربة خيرُ بُرهان، فإذا كنت ترغب في تجربة موقع Leonardo.ai فهذه الخطوات في الأسفل ستكون كفيلة بأن تجعلك تبدأ التجربة في الموقع. هذه هي الخطوات:

خطوات التسجيل في موقع Leonardo.ai

أولًا، يجب عليك الدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى الموقع مباشرة. ومن الواجهة الرئيسية للموقع اضغط على مربع وضع الإيميل واضغط بعدها على خيار Count Me in.

رابط الموقع

التسجيل في موقع Leonardo.ai

الآن، وفي الخطوة التالية، انقر على خيار Launch App في الزاوية اليُمنى في الأعلى كما هو واضح لك أدناه.

التسجيل في موقع Leonardo.ai

سيتم فتح لك نافذة جديدة تضم عدة خيارات ولكن أنت بدورك انقر على خيار Yes, I’m whitelisted.

التسجيل في موقع Leonardo.ai

في الخطوة التالية، اضغط على الخيار الظاهر لك في النافذة، وهو خيار تسجيل الدخول Login to leonardo.ai.

التسجيل في موقع Leonardo.ai

هنا يكفي فقط أن تستخدم نفس الايميل الذي استخدمته في الخطوة الأولى في الأعلى. ويجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول عبر حساب Gmail.

التسجيل في موقع Leonardo.ai

وبهذا، تكون قد تمكنت من فتح حساب لك في الموقع، ويكفي فقط أن تقوم الآن بتحديد اسم مستخدم جديد خاص بك. ومن ثم تحديد هواياتك التي أنت تحبها وفي النهاية اضغط على Next. ولا تنسى الموافقة على شروط الموقع.

التسجيل في موقع Leonardo.ai

أنت الآن حصلت على 150 نقطة من أجل استخدامها في الموقع. فمن أجل بدء توليد الصور عبر الذكاء الاصطناعي ومن خلال موقع Leonardo.ai، يكفي فقط أن تنقر على خيار AI Image Generation.

التسجيل في موقع Leonardo.ai

يمكنك الآن البدء في كتابة المدخلات كما جرت العادة، والبدء في توليد النصوص والصور وتحديد التفضيلات وبعض الخيارات من القائمة الجانبية. مثل حجم الصورة، وكذلك عدد الصور التي ينتجها لك وغيرها العديد من الخيارات الأخرى.

التسجيل في موقع Leonardo.ai

في الواجهة الرئيسية هناك العديد من الأمثلة التي يمكن الاختيار من بينها ونسخ أيضًا المدخلات الخاصة بهم والتعديل عليه لانتاج صور فريدة خاصة بك.

Exit mobile version